خطفت المترجم الصغير الأنظار في المعرض الزراعي الأول ”اللومي الحساوي 2024“، حيث أدهش علي سعيد الجبران، ذو الـ 12 ربيعاً، زوار المعرض بحديثه بطلاقة باللغة الإنجليزية، مقدماً تعريفاً شاملاً بالمعرض ومنتجاته المتنوعة.

أخبار متعلقة القبض على شخصين في الشرقية لترويجهما الحشيش المخدرالشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدروتحوّلت أرض الغرفة المجاورة لمقر غرفة الأحساء التجارية إلى ملتقى للاحتفاء بثمرة ”اللومي الحساوي“ ومنتجاتها التحويلية.


وفي خضم هذا الجمع، برز علي الجبران، معبراً عن سعادته الغامرة بهذه التجربة الفريدة، ومؤكداً على أهمية زيارة المعرض للتعرف على كنوز الأحساء الزراعية، والتعريف عن المعرض وبما يحتويه من منتجات تحويلية متنوعة وبأهمية الحضور إليه.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فتى يروج لـ ”اللومي الحساوي“ بالإنجليزية فتى يروج لـ ”اللومي الحساوي“ بالإنجليزية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });بهارات فريدة
قال الجبران: ”هذا المعرض الكبير يضم كل ما يخص اللومي الحساوي ومشتقاته، من العصائر الشهية إلى البهارات الفريدة، بالإضافة إلى أركان الجهات المشاركة والراعية“.
لم يكتفِ علي بالتعريف بالمعرض، بل أخذ على عاتقه شرح طرق تصنيع المنتجات المشتقة من ”اللومي الحساوي“، مثل الجميد الحساوي وعصير اللومي الحساوي وبهاراته.
ودعا الجميع لزيارة ركن الطفل المليء بالفعاليات الممتعة، ومعرض الصور الذي يوثق جمال مزارع الليمون.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فتى يروج لـ ”اللومي الحساوي“ بالإنجليزية
وختم علي حديثه قائلاً: ”هذا المكان يحتاج إلى زيارات متعددة“، مشيرا إلى ان تجربته تعكس بوضوح روح المبادرة والانفتاح على العالم التي يتمتع بها جيل الشباب السعودي، وقدرتهم على تمثيل وطنهم خير تمثيل في المحافل المختلفة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس محمد العويس محمد العويس غرفة الأحساء المعرض الزراعي السعودي اللومي الحساوي اللومي الحساوي 2024 اللومی الحساوی article img ratio

إقرأ أيضاً:

رومانيا.. مصرع 5 أشخاص بسبب العواصف والفيضانات

لقي 5 أشخاص مصرعهم، في عدة مناطق شرق رومانيا، جراء العواصف والأمطار الغزيرة التي تسببت أيضًا في وقوع فيضانات ومحاصرة عشرات الأشخاص في منازلهم، حسبما أعلنت السلطات الرومانية اليوم.
وذكرت إدارة الطوارئ الرومانية، أن القتلى لقوا مصرعهم في بلديات "بيتشيا" و "دراجوسيني" و "كوستاتشي" و"نيجري"و"كورود"؛ وذلك في الوقت الذي هرعت فيه خدمات الإطفاء لإنقاذ 95 شخصًا في مقاطعتي "جالاتي" و "فاسلوي" الأكثر تضررًا، الواقعتين شرق البلاد.
أخبار متعلقة "ياجي" يعصف بفيتنام.. خسائر كارثية وجهود لإزالة آثار الدمارفيتنام.. 262 قتيلًا جراء الإعصار "ياجي" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الفيضانات تجتاح شرق رومانيا- رويترز فيضانات أوروباوتسببت العواصف، التي ضربت 19 بلدية في 8 مقاطعات رومانية، في سقوط عشرات الأشجار؛ ما ألحق أضرارًا واسعة بعدة سيارات وأعاق حركة المرور في عدد من الطرق.
وتوقع خبراء الطقس أن تضرب فيضانات عدة دول بوسط أوروبا، من بينها التشيك وبولندا والنمسا وألمانيا وسلوفاكيا والمجر، خلال عطلة نهاية الأسبوع.

أكثر من 233 قتيل وآلاف المشردين! #إعصار_ياجي يضرب #فيتنام بقوة ودول العالم تتدخل لتقديم المساعدات العاجلة#اليوم #يوم_الجمعة
التفاصيل: https://t.co/9TACzJ9uag pic.twitter.com/PUpheVTzBY— صحيفة اليوم (@alyaum) September 13, 2024

مقالات مشابهة

  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على حي الزيتون
  • القطيف.. إلغاء إشارات مرورية واستحداث التفافات لفك الاختناقات الصباحية
  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
  • انطلاق أول وأضخم مزاد للتراث الخليجي في الشرقية.. اليوم 
  • استشهاد 3 فلسطينيين في قصف للاحتلال على قطاع غزة
  • باكستان.. 40 إصابة جديدة بحمى الضنك في إقليم البنجاب
  • رومانيا.. مصرع 5 أشخاص بسبب العواصف والفيضانات
  • أول لقاح لجدري القرود يحصل على موافقة من "الصحة العالمية"
  • بمشاركة المملكة.. انطلاق قمة Startup 20 في البرازيل
  • يستمر 45 يومًا.. انطلاق موسم صرام التمور في الأحساء