يمانيون../
وجه النائب العام القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي، رؤساء ووكلاء النيابات، بالنزول الميداني إلى الاصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية ومراكز التوقيف، للإفراج عن السجناء ممن يمكن الإفراج عنهم، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد النائب العام أن هذه الإجراءات تأتي في إطار توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لتفقد أحوال السجناء، وتلمس احتياجاتهم، ومنحهم كل ما يكفله لهم القانون من حقوق.

وأشار إلى أن النزول الميداني لرؤساء ووكلاء النيابة يتزامن مع تنفيذ التفتيش القضائي بالنيابة العامة نزول ميداني، للتفتيش عن قضايا رهن التنفيذ، واستكمال قضايا رهن التحقيق، واستقبال شكاوى المواطنين، وبحث مشروعية الحبس.

ولفت القاضي الديلمي إلى ما يعيشه أبناء الشعب اليمني من بهجة غامرة بقدوم ذكرى مولد نور الهدى وسيد الكونين، محمد المصطفى – صلى الله عليه وآله وسلم، والتي انعكست محامدها على كل الأعمال والأنشطة في الدولة، وأضحت بشائر الخير منها تعم الجميع حتى السجناء خلف القضبان.

وعبر باسمه ومنتسبي النيابة العامة عن التهاني لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، وأعضاء المجلس والمرابطين في الجبهات والشعب اليمني الصامد في مواجهة العدوان والحصار، بحلول ذكرى مولد خير البرية محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

 

بعث الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، ببرقية تهنئة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

جاء نص التهنئة: "يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا أسمى آيات الإعزاز والتقدير مع أطيب التمنيات والدعوات والتهنئة القلبية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وإننا نستلهم من هذه الذكرى العطرة ما قدمه المصطفى صلى الله عليه وسلم للإنسانية من تعاليم السلام والإخاء، ونستوحى من سيرته النبوية الشريفة القدوة الحسنة، وإرساء قيم الحق والعدل والخير للناس أجمعين لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتحقيق طموحات وتطلعات شعب مصر العظيم بفضل رؤيتكم الحكيمة، ونسأل الله عز وجل أن يبارك جهودكم العظيمة ويسدد خطاكم فى مسيرتكم بمصرنا العزيزة للتقدم والرخاء والأمن والسلام، وفقكم الله عز وجل إنه نعم المولى ونعم النصير ".

كما بعث محافظ قنا، ببرقيات تهنئة مماثله لكلا من  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والمستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، والدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية.

وبهذه المناسبة يتقدم محافظ قنا، بخالص التهنئة للشعب المصري وأهالي محافظة قنا بصفة خاصة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الجهاز التنفيذي، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

مقالات مشابهة

  • قائد الثورة يشيد بالحضور المهيب للشعب اليمني لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • منصور بن زايد: في ذكرى المولد النبوي نستحضر خلقه العظيم وصفاته الكريمة
  • صنعاء : الافراج عن 38 سجيناً بمناسبة المولد النبوي
  • وزارة الإنتاج الحربي تنظم ندوة توعوية للعاملين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أجمل عبارات تهنئة المولد النبوي الشريف 2024..برائحة الورد المحمدية تتولد أنوار جديدة
  • اللهم إنا قد حضرنا ذكرى مولد نبيك.. دعاء المولد النبوي
  • تهنئة المولد النبوي 2024.. أرسل أطيب التهاني لأحبائك الآن احتفالًا بمولد الرسول
  • تهنئة المولد النبوي مكتوبة.. كل عام وأنتم بخير