بوابة الفجر:
2024-09-15@15:00:43 GMT

مفاجأة.. فيفي عبده تنضم لأبطال مسلسل العتاولة 2

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

يواصل صناع الجزء الثاني من مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا التحضير للعمل المقرر عرضه في رمضان 2025، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

فيفي عبده تنضم لأبطال مسلسل العتاولة 2 

 

وانضمت فيفي عبده لقائمة أبطال مسلسل العتاولة الجزء الثاني، والذي من المقرر بدء تصويره في أكتوبر المقبل، جاري التحضير له في الفترة الحالية، والتعاقد مع باقي أبطاله ومعظمهم سيكونوا نفس أبطال الجزء الأول.

 

قصة مسلسل العتاولة

 

ودارت أحداث الجزء الأول من العتاولة في إطار شعبي تشويقي أكشن، وقدم خلاله أحمد السقا شخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن يقرر التوبة، فيما يقدم طارق لطفي شخصية ابن عمه خضر فتيحة وهو حرامي محترف أيضًا ويتعاون مع السقا في عملياته الإجرامية، أما باسم سمرة فلعب دور عيسى الوزان وهو صديق السقا وطارق منذ الصغر ورجل أعمال فاسد ويدخل معهما في صراعات عديدة.

أبطال الجزء الأول من العتاولة

 

كان مسلسل العتاولة 1 مكون من 30 حلقة، وقدم بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

فيفي عبده تكشف سبب غيابها عن الدراما عامين 

 

سبق، كشفت فيفي عبده سبب غيابها عن الدراما آخر عامين، وقالت: أنا اشتغلت كتير وقبل ما أوافق على أي عمل لازم أكون سعيدة به، خاصة بعد تقديمي 25 فيلم و18 مسلسل وعدد كبير من المسرحيات لكن تم تصوير 3 منها فقط، وده اللي يجبرني على تقديم عمل جيد مختلف، وسعيدة أننا بقينا بنقدم حاليًا أعمال الدراما القصيرة لأنها بتتشاف أكتر ومفيش فيها مط وتطويل.

آخر أعمال فيفي عبده 

 

وكان آخر أعمال فيفي عبده هو مسلسل شغل في العالي، الذي قدمته في بطولة مشتركة مع شيرين رضا، وعُرض في رمضان 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم مروان يونس، محمد رضوان، توني ماهر، بسمة داود، كريم سرور، ورشا بن معاوية، والعمل من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث إطلالة فيفي عبده آخر أعمال الفنانة فيفي عبده آخر ظهور فيفي عبده فيفي عبده مسلسل العتاولة فیفی عبده

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري، تريند مؤشر البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من مائتي ألف عملية بحث، وذلك بعد الكشف أحدث أعمالها الدرامية، والتي تحمل اسم "الأميرة"، ومن المقرر أن تشارك بهذا العمل في السباق الرمضاني المقبل 2025.

آخر أعمال ياسمين صبري في الدراما

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري الفنية، هو مسلسل "رحيل"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024، وتدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

أبطال وصناع مسلسل "رحيل"

 

وشارك في بطولة مسلسل "رحيل" عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، عزت زين، بسنت صيام، وآخرين، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

آخر أعمال ياسمين صبري في السينما 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري في السينما، هو فيلم "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام، والذي تم إنتاجه عام 2023، وكان من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وشارك في العمل كل من ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبدالله وآخرين.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • أبرزهم السقا وصبا مبارك والعوضي بالصور.. تكريم نجوم الفن والابداع بمهرجان الفضائيات العريية الـ15
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • أحمد أمين يشارك بـ«مذكرات نشال» في الماراثون الرمضاني 2025