نستعرض موعد مباراة الأردن ضد الكويت بالجولة الأولى للمجموعة الثانية في الدور الثالث لتصفيات كأس العالم 2026 لكرة القدم، والقنوات الناقلة.

تقام المباراة -يوم الخميس- في الخامس من سبتمبر/أيلول الجاري بملعب عمان الدولي، في المملكة، وتنطلق صفارة البداية السابعة مساء (19:00) حسب توقيت كل من مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة العراق ضد عمان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلةlist 2 of 2موعد مباراة قطر ضد الإمارات في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلةend of list

والتقى المنتخبان في 24 مباراة، انتهت 9 منها بفوز الكويت و9 بالتعادل، وفاز الأردن في 6 مباريات.

وتنقل المباراة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية عبر قناتها:

beIN Sports AFC 4 HD

ويمكنكم متابعة المباراة عبر التغطية المباشرة لموقع الجزيرة نت.

وتضم المجموعة الثانية منتخبات:

عمان العراق فلسطين الأردن الكويت كوريا الجنوبية

وتتمثل قارة آسيا بـ8 منتخبات مع احتمال ارتفاعها إلى 9، حسب نتائج الملحق العالمي.

ويشتمل الدور الثالث على 18 منتخبا قُسّمت على 3 مجموعات، تضمّ كل واحدة 6 منتخبات تتنافس بنظام الدوري من مرحلتين، بين سبتمبر/أيلول 2024 ويونيو/حزيران 2025.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى المونديال، في حين يُحدّد المقعدان المباشران المتبقيان لقارة آسيا عبر الدور الرابع بملحق قاري، بينما ستكون هنالك فرصة لمقعد إضافي من خلال دور خامس في الملحق العالمي.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات كأس العالم 2026 کأس العالم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الاتحاد ضد الوحدة.. يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية عن موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل النمور.

الاتحاد

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الكرة السعودية والعميد.

الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة النجم كريم بنزيما، مباراة الوحدة، وهو يمتلك 6 نقاط من مباراتين خاضها «العميد» في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق الفوز على كل من الخلود بهدف نظيف والتعاون بهدفين مقابل هدف.

الاتحاد

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد، وهو يمتلك 4 نقاط من مباراتين خاضها الفريق في الدوري السعودي، حيث سقط في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام الرياض بثلاث أهداف لكل فريق، قبل الفوز في الجولة الماضية أمام الخلود بثلاثية مقابل هدف.

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

وحددت رابطة دوري «روشن»، مساء غد الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024-2025.

بنزيما نجم الاتحاد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل النمور.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق عبد الله الحربي.

مقالات مشابهة

  • موعد توقيت مباراة الشباب والقادسية اليوم والقنوات الناقلة ومعلق المباراة
  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الرجاء المغربي ضد سامارتكس الغاني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة انتر ميلان ضد مونزا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024
  • «الآسيوي» يُطلق تصفيات منفصلة لـ «مونديال السيدات»
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة