صحيفة صدى:
2024-09-15@15:03:17 GMT

التعاون يُعلن رسميا تعاقده مع اللاعب تشافيز .. فيديو

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

التعاون يُعلن رسميا تعاقده مع اللاعب تشافيز .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

أعلن نادي التعاون عن تعاقده رسميا، اليوم الثلاثاء، مع نجم بوليفار البوليفي، لوكاس تشافيز من أجل ضمه إلى صفوف الفريق، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، مع أحقية الشراء.

ونشر نادي التعاون عبر حسابه الرسمى على منصة اكس، مقطع فيديو بإنجازات وأهداف اللاعب الدولي البوليفي، مصحوبة بتعليق: “موسيقار في الوولفز بارك”.

ويشارك تشافيز صاحب ال 21 عاما مع منتخب بلاده في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم التي يواجه فيها فنزويلا الخميس، وتشيلي يوم 11 سبتمبر الجاري.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/A0lTu4W81I4ivnL_.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: نادي التعاون نادي بوليفار

إقرأ أيضاً:

فيديو.. إعمار راعياً رسمياً لكأس السوبر الإماراتي

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم الخميس، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة إعمار العقارية، تصبح بموجبها شركة إعمار راعياً رسميا لبطولة كأس السوبر الإماراتي، انطلاقاً من الموسم الحالي 2024-2025، ولمدة 4 مواسم.

تم الإعلان  اليوم في دبي، بحضور مؤسس "إعمار " محمد العبار ، ورئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، عبدالله ناصر الجنيبي.

وفي معرض حديثه عن هذه الشراكة، قال محمّد العبّار: "نحن في إعمارسعداء بأن نكون الراعي الرسمي لكأس السوبر الإماراتي، فهذه الشراكة تجسّد التزامنا العميق بدعم الرياضة وتعزيز نمط حياة أكثر صحة ونشاطاً في المجتمع. وبالنسبة لنا فإن كأس سوبر إعمار هو أكثر من مجرد حدث كروي بارز، إذ يرمز إلى سعينا المستمرّ إلى دعم النموّ والتطوّر المستدام للإمارات دولةً وشعباً".

وأكّد رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، عبدالله ناصر الجنيبي، أن كل نجاح يتحقق في مسار دعم  الكرة الإماراتية تقف خلفة القيادة الرشيدة التي كرست جهدها لدعم أبنائها الرياضيين من أجمل تحقيق الطموحات والنجاحات المستهدفة".

وأضاف: "نحن نفتخر في رابطة المحترفين بهذه الرعاية، فشركة إعمار هي نموذج حقيقي لما يمكن أن يحققه الانسان الإماراتي من بصمه حقيقيه في صياغة مفاهيم التطوير العقاري على مستوى العالم ، واليوم كأس سوبر إعمار يزهو بهذه الرعاية التي ستحدث نقله نوعية لهذه البطولة".

????| النجوم ???? السوبر يتحدثون عن إعمار و #كأس_سوبر_إعمار ???? .. في حوار من قلب الحدث في ليلة #رابطة_المحترفين_الإماراتية⚽ و"إعمار العقارية"@emaardubai@mohamed_alabbar@AlWaslSC @Shabab_AlAhliFC pic.twitter.com/K1781A2v38

— دوري أدنوك للمحترفين (@UAEProLeague) September 12, 2024

مقالات مشابهة

  • آل الشيخ: لا أنصح أي رئيس نادي بالقدوم في حال لم يكن لديه صلاحيات .. فيديو
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • فيديو.. أغنية جديدة يطلقها نادي العين قبل مواجهة السد
  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب
  • ضمه للقائمة الأفريقية.. الزمالك يتعاقد رسمياً مع كونراد ميشالاك
  • الزمالك يعلن التعاقد رسميا مع البولندي كونراد
  • فيديو.. إعمار راعياً رسمياً لكأس السوبر الإماراتي