بوابة الفجر:
2024-09-15@15:04:48 GMT

عمر خيرت يختتم حفلات الصيف بدار الأوبرا المصرية

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

استعدادًا لإنهاء حفلات الموسم الصيفي، يجدد الموسيقار الكبير عمر خيرت لقائه مع جمهوره في دار الأوبرا المصرية، من خلال حفلين خلال شهر سبتمبر الجاري، وذلك على مدار يومي 23 و24 سبتمبر على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

 

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 8:30 مساء، ويقدم خيرت خلاله مجموعة متنوعة ومميزة من أشهر أعماله الموسيقية التي يعشقها الجمهور.

 


وجاءت تذاكر حفل الموسيقار عمر خيرت في 3 فئات حسبما أعلن موقع «تذكرتي» عن أسعارها  في حيث تبدأ بـ 1200 جنيه، ثم 1700 جنيه لتصل إلى 1900 جنيه.

 

شروط حضور حفل عمر خيرت

 

ووضعت دار الأوبرا المصرية مجموعة من الشروط أمام الحضور في حفل عمر خيرت:

- الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الأوبرا المصرية وارتداء بدلة رسمية كاملة ورابطة عنق للرجال

- منع التصوير نهائيا

- يتم غلق أبواب قاعة العرض لا يسمح بالدخول نهائيا إلا بعد الاستراحة

- ممنوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات

- غير مسموح بالجلوس إلا في المقعد الذي تم حجزه واستلام تذكرته

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأوبرا المصرية الموسيقار الكبير عمر خيرت الموسيقار عمر خيرت المسرح الكبير بدار الأوبرا حفل الموسيقار عمر خيرت حفل عمر خيرت الأوبرا المصریة عمر خیرت

إقرأ أيضاً:

"مركز المعلومات" يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب من 33 جامعة

أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، عن اختتام فعاليات برنامج التدريب العملي الصيفي لطلاب الجامعات المصرية وشباب الخريجين، في مقره بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال الحفل الختامي الذي نظمه المركز بهذه المناسبة، أكد الدكتور أسامة الجوهري، مساعد رئيس مجلس الوزراء، رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، أن هذا البرنامج يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للمركز، ويهدف لتأهيل الشباب وإعدادهم لسوق العمل، من خلال تقديم برامج تدريبية متنوعة تسهم في تطوير مهاراتهم وتعزيز قدرتهم على المنافسة في مختلف المجالات.

وأشار الجوهري إلى أن المركز يعمل على تعزيز التعاون مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية، تحقيقاً لتكامل الجهود من أجل دعم أهداف التنمية المستدامة للدولة المصرية، مضيفاً أن المركز يسعى دائماً إلى توفير المعرفة والمعلومات وإقامة قنوات تواصل فعالة مع المجتمع، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في هذا الصدد.

وأوضح الجوهري أن المركز قام خلال هذا العام بتدريب 205 شباب وشابات من 33 جامعة مصرية، من خلال برامج تدريبية متخصصة تهدف إلى تطوير المهارات العملية لدى المتدربين في مجالات متعددة، لتأهيلهم لسوق العمل، دعماً لسياسات الدولة تجاه تمكين الشباب وإعدادهم لتولي المناصب القيادية.

وفي ختام كلمته، قدم الجوهري شكره وتقديره للمتدربين على مشاركتهم المتميزة، مهنئاً إياهم على اجتيازهم فترة التدريب بنجاح.

من جانبهم، أعرب المشاركون في البرنامج عن امتنانهم للمركز على الفرصة التي أتيحت لهم لاكتساب مهارات عملية جديدة، مؤكدين أن التدريب منحهم دفعة قوية نحو تعزيز التزامهم بالإنجاز والإبداع والقدرة على التواصل والعمل الجماعي، مشيدين بدور المركز في دعم مُتخذ القرار وتعزيز جهود التنمية في مصر.

يُذكر أن المتدربين قَدِمُوا من تخصصات متنوعة، شملت الاقتصاد، والعلوم السياسية، والإعلام، وتكنولوجيا المعلومات، والقانون، وتم توزيعهم على إدارات المركز المُختلفة وفقاً لتخصصاتهم العلمية

مقالات مشابهة

  • 19 سبتمبر.. عمر خيرت يحيي حفل غنائيا في زد بارك بالشيخ زايد
  • وصلت 30 جنيه.. أسباب ارتفاع الكبير في الطماطم.. وهذا موعد تراجع الأسعار
  • سيارة ملاكي تنهي حياة عامل بدار السلام
  • نجم أيندهوفن على ردادر برشلونة خلال الصيف القادم
  • "مركز المعلومات" يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب من 33 جامعة
  • طارق الكومي رئيسا لنقابة الفنانين التشكيليين
  • غلوفو تعلن عن تحقيق أرباح قياسية بالمغرب خلال فصل الصيف
  • هل نشهد موجات حارة جديدة؟.. موعد انتهاء فصل الصيف 2024
  • الأوبرا تحيي ذكرى الموسيقار بليغ حمدي.. صور
  • زد يتعاقد مع ثنائي الزمالك الشاب خلال الصيف