بوابة الفجر:
2024-09-15@14:56:35 GMT

لهذا السبب.. هدي الاتربي تتصدر التريند

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة هدى الإتربي محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شاركت جمهورها، متابعيها صورًا جديدة من أحدث ظهور لها أثناء تواجدها بـ لندن. 

سبب تصدر هدي الاتربي التريند 

وتصدرت هدي الاتربي التريند، بعدما شاركت الاتربي الصور على حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "لندن في 24 ساعة"، وظهرت بإطلالة كاجوال.

 هدى الأتربي تقدم بلاغ ضد طبيب أسنان

 

سبق، قدمت الفنانة هدى الأتربي ببلاغا ضد طبيب أسنان شهير بمنطقة نادي الصيد يتردد عليه عدد من المشاهير، وذلك بعدما استخدم صورها الخاصة في الترويج للعيادة عن طريق لافتة بمدينة نصر دون علمها موضحة أنها علمت بهذا الأمر من خلال بعض أصدقائها مضيفة أنها انزعجت لأن ذلك غير قانوني.

نبذة عن هدي الاتربي 

 

ولدت هدى الأتربي في 29 أبريل 1989، تخرجت في كلية الحقوق بجامعة القاهرة وعملت في أحد البنوك لنحو ثلاث سنوات، درست التمثيل في ورش خاصة لعدة أشهر، وأول تجربة فنية لها كانت عام 2016 في فيلم قصير تم تصويره بكاميرا تليفون موبايل وشاركت بتجربتها الأولى في مسابقة مهرجان دبي للأفلام القصيرة، وتعتبر بداية مشوارها الفني في مصر من خلال فيلم «علي بابا» عام 2018.

 اخر اعمال الفنانة هدى الإتربي

 

وكان اخر اعمال الفنانة هدى الإتربي، شاركت في مسلسل "العتاولة" الذي عرض في سباق رمضان 2024، ويشارك في بطولته كلا من: أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل العتاولة 

 

وتجسد هدى الأتربي خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية لأول مرة، وتعمل في أحد الفنادق وتحاول تغيير واقعها، تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعٍ خاصة وأسلوبٍ في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إطلالة هدى الأتربي اخر أعمال هدى الأتربي هدى الأتربي هدى الأتربی هدى الإتربی هدی الاتربی الفنانة هدى

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يتوجه إلى الولايات المتحدة في سبتمبر لهذا السبب

أعلن مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو ، أنه من المقرر أن يتوجه الأخير إلى نيويورك في 24 أيلول/ سبتمبر الجاري، اليوم الأول من "المناقشة العامة الرفيعة المستوى" في إطار الاجتماع السنوي للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال مكتب نتنياهو إنه من المقرر أن يبقى نتانياهو في الولايات المتحدة، حتى 28 أيلول/سبتمبر، علما أنه سبق أن زارها في تموز/ يوليو حيث أجرى محادثات رسمية وألقى خطابا أمام الكونغرس.

 

 

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • نتنياهو يتوجه إلى الولايات المتحدة في سبتمبر لهذا السبب
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • بحضور صناع الألبوم .. أنغام تتصدر التريند بأضخم حفلات جدة
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟
  • اقفال مكتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية.. لهذا السبب
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب