شمسان بوست / خاص:

اطلع فريق التوجيه من مكتب التربية والتعليم بمديرية المنصورة  الى مدارس خليج عدن الأهلية صباح اليوم لمتابعة ومعرفة مدى الاستعدادات للعام الدراسي  2024 ــ 2025 م  في الجوانب المختلفة للعملية التعليمية والتربوية.

واطلع فريق التوجيه على السجلات والمناهج ، وأشادوا بالتنظيم والترتيب والانضباط للمدرسة والتأهيل الداخلي للكوادر التربوية التعليمية للمدرسة ومدى انضباط وكذلك تنفيذ الأنشطة والوسائل والإستراتيجيات المختلفة، كما أشاد  الفريق التوجيهي بجهود مدارس خليج عدن الاهلية التي تاتي في طليعة المدارس الأهلية وكذلك بجهود التربوية المتميزة أ.

ندى العريشي .

كما نال الطابور الصباحي إعجاب فريق التوجيه من خلال دقة موعد الحضور – طلاب ومعلمين – الى جانب تنوع الفقرات الإبداعية الجاذبة للإذاعة المدرسية.

الفريق التربوي  كان برئاسة موجه مادتي العلوم والكيمياء ـ المرحلة الثانوية أ/ إعتدال سالم بن شعيب  و أ/  سهير انور بيرو توجيه إدارة مدرسية  و أ/  نادية الصوفي مادة خدمة اجتماعية  و أ/ مريم بانافع موجه صفوف أولية و أ/  رويدا حسن موجه  مادة تربية إسلامية و أ/  مارسليا موجه مادة الإجتماعيات والجغرافيا ـ المرحلة الثانوية  وأ/ عبير سلطان موجه  مادة اللغة الإنجليزية .

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: فریق التوجیه

إقرأ أيضاً:

كيف تدعم «حياة كريمة» الأكثر احتياجا قبل بدء العام الدراسي الجديد؟

تحرص المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة» على توفير أشكال الدعم المختلفة للمواطنين الأكثر احتياجا في القرى والمحافظات، من خلال تنفيذ عديد من المبادرات والمشاريع المختلفة التي تسهم في التخفيف عن هذه الأسر. 

توفير شنط ومستلزمات مدرسية 

وتهتم مؤسسة حياة كريمة بتوفير الحق في التعليم للمواطنين الأكثر احتياجا، لذا شهدت القرى والمحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية، نشاطا موسعا من قبل المؤسسة في دعم ومساندة الطلاب الأكثر احتياجا وأسرهم في الاستعداد للعام الدراسي الجديد. 

ووزعت مؤسسة حياة كريمة الشنط المدرسية على الطلاب الأكثر احتياجا، وكذلك المستلزمات المدرسية، في إطار الاستعداد لبداية العام الدراسي. 

ومن ضمن أنشطة مؤسسة حياة كريمة لدعم الطلاب في الحصول على حقهم في التعليم، هو التكفل بدفع المصاريف المدرسية للطلاب غير القادرين، كما وفرّت المؤسسة أيضا الزي المدرسي بالمجان وتوزيعه على الطلاب، إلى جانب توزيع الكتب الخارجية.

طريقة التبرع مع المؤسسة 

وأتاحت مؤسسة حياة كريمة سبل مختلفة للمواطنين من أجل التبرع مع المؤسسة في تقديم هذا الدعم مع بداية العام الدراسي الجديد، وأوضحت أن سعر السهم في توفير الشنط المدرسية مزودة بكافة الأدوات المدرسية التي يحتاج إليها الطالب يصل إلى 450 جنيها، وسعر السهم للمساهمة في المصاريف المدرسية يصل إلى 400 جنيه، أما توفير الكتب الخارجية فيصل سعر السهم فيها إلى 600 جنيه، وأخيرا يصل سعر السهم في توفير الزي المدرسي إلى 1000 جنيه. 

ويمكن للمواطنين التبرع من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة، والذي يمكن الوصول له من خلال الضغط هنـــــا، أو من خلال الرسائل النصية علي رقم 9509، وتطبيق فورى، ميجا خير، انستاباي، ڤودافون كاش، اورنچ كاش، أمان أو من خلال رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.

مقالات مشابهة

  • بالصور مدارس دمياط تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024
  • للمدارس الحكومية والخاصة.. موعد انطلاق العام الدراسي الجديد 2024-2025
  • مع اقتراب العام الدراسي الجديد| الشُعبة تزف بشرى سارة عن سعر بيض المائدة
  • بعد بيان الحكومة.. موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • دمياط تناقش استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • كيف تدعم «حياة كريمة» الأكثر احتياجا قبل بدء العام الدراسي الجديد؟
  • موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025
  • 1342 مدرسة ببنى سويف جاهزة لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • محافظ بني سويف يراجع الترتيبات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • حملة لتطهير خزانات مدارس البحر الأحمر قبل بدء العام الدراسي