أعلنت اليوم شركة ديليكتيا الرائدة في مجال صناعة المأكولات البيتية المطبوخة بالكامل والمجمدة بمنطقة الشرق الأوسط، عن شراكة استراتيجية مع سويتش فوودز، الشركة الرائدة في مجال ابتكار وصناعة اللحوم النباتية، والتي تشتهر بمنتجاتها الصحية من المصادر النباتية. يأتي هذا التعاون بين منتجات سويتش فوودز وخبرة ديليكتيا في إنتاج الوجبات، ليوفّر للمستهلكين تشكيلة واسعة من المأكولات الصحية، المطهوّة بالكامل، المجمّدة، والجاهزة للتسخين والأكل، ليتمتّعوا بأشهى الوجبات النباتية بسرعة وسهولة.

يهدف التعاون بين الشركتين إلى تقديم وجبات نباتية جديدة مستوحاة من الوصفات التقليدية في الشرق الأوسط، تشمل طبق داوود باشا اللذيذ والكفتة بالطحينة، بالإضافة إلى طبق البولونيز الشهي وتشيلي كون كارني الحار. ابتُكرت كلّ وجبة باستخدام بدائل اللحوم النباتية من شركة سويتش فوودز، والتي تشتهر بمكوّناتها عالية الجودة القائمة على بروتين البازلاء، والغنية بالأحماض الأمينية و المحتوى العال من البروتين. كما تخلو منتجات ديليكتيا وسويتش فوودز من المواد الحافظة، المواد المعدّلة وراثياً، فول الصويا، مسبّبات الحساسية والغلوتين، وتُعتبر نباتية بالكامل وحاصلة على شهادة حلال، لتلبّي مختلف الاحتياجات والتفضيلات الغذائية.

في هذه المناسبة، صرّح زياد بوشناق، الرئيس التنفيذي لشركة ديليكتيا، قائلاً: “تتيح لنا شراكتنا مع علامة محلية متميزة أخرى مثل سويتش فوودز إلى تحسين مجموعة منتجاتنا وتعزيز عروض الطهي لدينا، إذ سنطلق خطاً جديداً من الوجبات النباتية الصحية المجمّدة والجاهزة للتسخين والأكل، مصممة لتلبية تفضيلات عملائنا ومتطلّباتهم الغذائية المتغيّرة باستمرار. اخترنا التعاون مع شركة سويتش فوودز نظراً لالتزامنا المشترك بتحقيق الاستدامة الذي يتماشى تماماً مع قيَمنا الجوهرية. وقد تم تصميم هذه الوجبات الصحية المغذّية والصديقة للبيئة لتلائم المستهلك العصري، لضمان تناوله أشهى الوجبات المحضّرة على الطريقة المنزلية في غضون 5 دقائق فقط.”

من جهته علّق ادوارد حامض، الرئيس التنفيذي لشركة سويتش فوودز، قائلاً: “يسرّنا التعاون مع شركة ديليكتيا لنقدّم معها خيارات غذائية نباتية للمستهلكين من خلال وجبات تتجاوز حدود الأطعمة التقليدية. صمّمنا منتجاتنا بعناية لتشبه اللحوم من حيث النكهة والقوام، فتمكّن الافراد من تبني نمط حياة ونظام غذائي أكثر صحة بدون التخلّي عن النكهة الشهية أو الجودة العالية.”

تابع قائلاً: “تعد هذه المبادرة شهادة على التزامنا بتلبية طلب المستهلكين وإلهام الشركات الأخرى في هذا المجال على القيام بالمثل. ويمثّل تعاوننا مع شركة ديليكتيا خطوة مهمة لتطوير مفهوم الوجبات المستدامة وتشجيع الخيارات الغذائية الصحية، حيث تساهم كل وجبة في بناء مستقبل أكثر صحة و صديق للبيئة.”

تتوافق هذه الشراكة مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة للأمن الغذائي والاستدامة، إذ تعمل الشركتان معاً لإنتاج وجبات نباتية منتجة محلياً، و محضّرة من مكوّنات محلية، ومصمّمة خصيصاً لتناسب أذواق المنطقة، فتدعم مساعي الدولة الاستراتيجية الهادفة إلى تقليص الاعتماد على المنتجات الغذائية المستوردة مع تعزيز الممارسات المراعية للبيئة على الصعيد الإقليمي.

تتوفّر الوجبات النباتية الجديدة الآن على موقع delektia.com وعبر منصات توصيل متعدّدة مثل ديليفيرو، طلبات مارت، كيبسونز، نون وإنستاشوب، كما ستتوفر قريباً عبر متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء المنطقة، لتضمن سهولة وصول المستهلكين إلى هذه الوجبات اللذيذة، المغذية والصديقة للبيئة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«سوليفان»: الولايات المتحدة تستعد لتقديم حزمة مساعدات كبيرة لأوكرانيا

قال مستشار الأمن القومي الأمريكي، جيك سوليفان، إن الولايات المتحدة تستعد لتقديم حزمة مساعدات كبيرة لأوكرانيا هذا الشهر، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • «سوليفان»: الولايات المتحدة تستعد لتقديم حزمة مساعدات كبيرة لأوكرانيا
  • «حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء
  • أهم الوجبات وأوقات الراحة والأنشطة أثناء اليوم الدراسي.. خبير أغذية يجيب
  • سمنة الأطفال..تعرف إلى سلوكيات وإجراءات الوقاية منها
  • كان يتناول سبع وجبات في اليوم.. وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم بشكل مفاجئ
  • 1342 مدرسة ببنى سويف جاهزة لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • «حياة كريمة» تواصل جهودها في القرى الأكثر احتياجا.. وجبات ساخنة وكراتين مواد غذائية
  • قيود بريطانية على إعلانات الوجبات السريعة.. ما القصة؟
  • جامعة القاهرة وجامعة إيست لندن تتعاونان لإطلاق برامج دراسية مزدوجة تلبي احتياجات سوق العمل
  • طبيبة تحذر.. أطعمة تجنب تناولها مع القهوة والشاي