أعلنت مجموعة أدنيك عبر "سياحة 365"، ذراعها السياحية إبرام شراكة مع "ريزورتس وورلد كروزس" الشركة الآسيوية الرائدة في الرحلات البحرية الدولية.

وتعمل هذه الشراكة على ترسيخ مكانة "سياحة 365" مزوداً رائداً لخدمات المناولة الأرضية في الخليج العربي إلى جانب تحسين تجربة الركاب ودعم نمو السياحة الإقليمية في الوجهات الرئيسية.


ومن خلال هذا التعاون، ستوسع "سياحة 365" خدماتها الشاملة في مجال المناولة الأرضية لتشمل "ريزورتس وورلد كروزس" التي ستصل إلى مواقع رئيسية مثل: صير بني ياس ودبي، ومسقط وخصب في عُمان، والدوحة في قطر ضمن انتشارها في الخليج العربي.
وستوفر "سياحة 365" خدمات لوجستية سلسة وخدمات مخصصة لضمان تقديم تجربة سلسة وفاخرة لركاب الرحلات البحرية في كل ميناء.
وأكد حميد الظاهري العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك أهمية عقد الشراكة مع "ريزورتس وورلد كروزس" بينما توسّع عملياتها في الخليج العربي.
وقال الظاهري: "رسالتنا تتمثل في تحسين تجربة الركاب من خلال تقديم خدمات مخصصة تلبي الاحتياجات الفريدة لقطاع الرحلات البحرية وستسهم هذه الشراكة في تعزيز حضورنا الإقليمي وتطوير القطاع السياحي في المنطقة".
من جانبه، قال مايكل جوه رئيس شركة "ريزورتس وورلد كروزس": "نشهد لحظات رائعة إذ نوسع عملياتنا في المنطقة لتشمل الخليج من خلال تقديم رحلات بحرية على متن "ريزورتس وورلد ون" من دبي إلى وجهات مميزة مثل صير بني ياس والدوحة وخصب ومسقط وبفضل إرثنا الآسيوي العريق وخبرتنا التي تمتد لعقود، فإننا نعرف آسيا بشكل أفضل ولدينا الخبرة اللازمة لتقديم الأنشطة الترفيهية والمأكولات التي تحظى بالإعجاب في الأسواق المختلفة، بما فيها مأكولات الحلال المعتمدة، وستعزز شراكتنا مع "سياحة 365" حضورنا في المنطقة وتمكننا من تقديم تجارب لا تنسى لضيوفنا من المنطقة وجميع أنحاء آسيا".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات الرحلات البحریة سیاحة 365

إقرأ أيضاً:

حالة طوارئ.. مدن صينية ترفع مستوى التحذير من إعصار "بيبينكا"

تعمل المدن الواقعة شرقي الصين حاليا على رفع مستوى التحذير من إعصار "بيبينكا"، قبيل وصوله المتوقع خلال الليل.
وأفادت وكالة بلومبرج للانباء اليوم الأحد بأنه من المتوقع أن يضرب إعصار "بيبينكا" المناطق الواقعة على طول شنغهاي بودونج ومدينة تشوشان في إقليم تشجيانج، قبل فجر يوم غد الاثنين.
أخبار متعلقة مصرع 74 شخصًا في فيضانات ميانمارإلقاء القبض على 6 أجانب في فنزويلا بتهمة التخطيط لاغتيال الرئيس مادورووكانت شنغهاي بدأت استجابة طارئة عالية المستوى للإعصار في الساعة الثانية مساء بالتوقيت المحلي، ويشمل ذلك تعليق بعض خدمات السكك الحديدية وإغلاق بعض الطرق السريعة، بحسب ما أوردته خدمات الأرصاد الجوية في شنغهاي.

أكثر من 233 قتيل وآلاف المشردين! #إعصار_ياجي يضرب #فيتنام بقوة ودول العالم تتدخل لتقديم المساعدات العاجلة#اليوم #يوم_الجمعة
التفاصيل: https://t.co/9TACzJ9uag pic.twitter.com/PUpheVTzBY— صحيفة اليوم (@alyaum) September 13, 2024إلغاء الرحلات الجويةوأصدرت مدينة نينجبو في شرق الصين ثاني أعلى تحذير من الإعصار عند الساعة العاشرة صباحا، بحسب ما نقلته صحيفة "كايليان" اليوم الأحد عن معلومات صادرة عن هيئة مكافحة الكوارث المحلية.
وعلى صعيد متصل، أوقفت مدينة "ديزني لاند" في شنغهاي عملياتها بدءا من الساعة الخامسة من مساء أمس السبت، وتعتزم استئنافها بعد غد الثلاثاء، بحسب بيان نشر على موقعها الإلكتروني.
وجرى إلغاء بعض الرحلات الجوية من وإلى عدد من المدن، ومن بينها شنغهاي ونينجبو.

مقالات مشابهة

  • السلطات الصينية تلغي كافة الرحلات الجوية في مطارات شنغهاي الرئيسية بسبب إعصار بيبينكا
  • أمانة منطقة تبوك تبرم عقودًا لمشاريع تنموية بقيمة تتجاوز 383 مليون ريال
  • الإعصار بيبنكا يقترب من الصين
  • حالة طوارئ.. مدن صينية ترفع مستوى التحذير من إعصار "بيبينكا"
  • ‏الجيش الإسرائيلي: رصد صاروخين أطلقا من شمال قطاع غزة تم اعتراض واحد منهما وسقط الآخر في المنطقة البحرية
  • شراكة خاصة بين أبو ظبي وتل أبيب.. كيف تمارس دول الخليج نفوذها في أفريقيا؟
  • موسم العمرة 2024.. بدء إجراءات انطلاق الرحلات النهائية
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى
  • «المتحدة» تعلن شراكة استراتيجية مع مؤتمر Ibc الدولي
  •  الإمارات والصين.. شراكة شاملة ومستدامة