يمانيون../
شهدت العاصمة صنعاء مسيرة ضوئية لمئات السيارات المزينة بالأضواء الخضراء تعبيرا عن الابتهاج بمناسبة مولد خير الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وانطلقت المسيرة التي نظمتها التعبئة العامة من ميدان السبعين، وجابت عدد من الشوارع الرئيسية مروراً بجولة الجمنة والعودة إلى السبعين، ورسمت لوحة بديعة تعكس عمق ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم ومحبتهم وتمسكهم به والاقتداء بنهجه القويم.

وجسد الموكب المحمدي، مستوى الزخم الشعبي والرسمي في الاستعداد لاستقبال ذكرى مولد سيد البشرية ورسول الإنسانية صلوات الله عليه وآله وسلم.

وشكلت أفواج السيارات التي توّهجت بالأنوار المحمدية، مشهداً احتفاليا مهيباً يبرز مدى الفرحة والبهجة الغامرة التي يعيشها أبناء اليمن، بقدوم ذكرى مولد نور الهدى النبي الخاتم محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وتعبر المسيرة الضوئية للسيارات التي تقاطرت من مختلف مديريات أمانة العاصمة، عن الاعتزاز والفخر والإجلال والتعظيم والتوقير لسيد البشرية ونبي الأمة صلوات الله عليه وآله وسلم، في ذكرى ميلاد النور والرحمة المهداة والنعمة المسداة حتى المهرجان المحمدي الأكبر الذي يغيظ الأعداء والمنافقين يوم الـ 12 من ربيع الأول.
https://www.masirahtv.net/static/uploads/files/X2Twitter.com_C8uAcJsHcZYYZma7_720p.mp4

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

إب.. مسيرة ضوئية للناقلات والسيارات احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/..

نظم فرع الشركة اليمنية للغاز ونقابة وكلاء الغاز بمحافظة إب مسيرة ضوئية للناقلات والسيارات، احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وجابت المسيرة التي حضرها وكيل المحافظة قاسم المساوى ومدير فرع شركة الغاز أحمد المسني أمين عام النقابة صلاح العمري، شوارع مدينة إب، في مشهد عكس الفرح والابتهاج بهذه الذكرى الجليلة وأثرها في نفوس المواطنين.

وأكد المشاركون أهمية إظهار الفرحة والفخر بهذه المناسبة وإحياءها لتعزيز الروابط بين أبناء الأمة امتثالاً لأوامر الله ونبيه الكريم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

ودعوا جميع أبناء المحافظة إلى المشاركة والحضور المشرف في الفعالية المركزية يوم الثاني عشر من ربيع الأول، تعبيراً عن الفرحة والسعادة بميلاد النبي الأعظم ومكانته لدى الشعب اليمني .

مقالات مشابهة

  • شاهد // الألعاب النارية تضئ سماء العاصمة صنعاء والمحافظات ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي(صور)
  • الألعاب النارية تضئ سماء العاصمة صنعاء والمحافظات ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي
  • الألعاب النارية تضئ سماء العاصمة صنعاء والمحافظات ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مسيرة ضوئية لـ 60 ناقلة نفط من إب إلى تعز احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • إب.. مسيرة ضوئية للناقلات والسيارات احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مسيرة ضوئية في مديرية خمر بعمران احتفاءُ بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مديرية خمر بعمران تشهد مسيرة ضوئية للسيارات إحتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • صور| مسيرة ضوئية حاشدة للسيارة المزينة في إب ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مديريات أمانة العاصمة تشهد فعاليات متنوعة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مسيرة ضوئية لمكتب جمارك ورقابة صنعاء احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف (تفاصيل+صور)