الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، عددًا من القطاعات الخدمية والتنموية بمركز ومدينة فرشوط، للوقوف على مستوى وجودة الخدمات، والتأكد من توافرها أمام المواطنين، يأتي ذلك في إطار متابعته الميدانية المستمرة والمكثفة علي جميع القطاعات الخدمية.

استهل محافظ قنا جولته، بتفقد المركز التكنولوجي التابع للوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، واستمع إلي شرح تفصيلي عن آلية العمل بالمركز وكيفية حصول المواطن على الخدمة من خلال نظام الشباك الواحد، مشيدًا بمستوى الخدمات المقدمة من خلال الاعتماد على الأنظمة الإلكترونية لتنظيم تقديم الخدمات للجمهور دون تزاحم.

كما تفقد "عبد الحليم"، مستشفي فرشوط المركزي، بطاقة ٧٩سرير، للاطمئنان على جودة الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى وحسن معاملتهم وأعمال النظافة داخل المستشفى، حيث تفقد قسم الاستقبال والطوارئ، و وحدة الأطفال المبتسرين التي تضم ١٢ حضانه، ومعمل التحاليل الطبية، وقسم الأشعة، ووحدة الغسيل الكلوي.

وواصل محافظ قنا، جولته بتفقد الأعمال الإنشائية لكوبري فرشوط العلوي، الذي يجرى تنفيذه بطول 570 متر تحت إشراف جهاز تعمير جنوب الصعيد، موجهًا بالالتزام بالمواعيد والجداول الزمنية الموضوعة للانتهاء من المشروع، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين.

واختتم محافظ قنا جولته الميدانية، بتفقد مشروع سوق فرشوط النموذجي، والذي يضم 140 بايكة، وذلك للقضاء على الأسواق العشوائية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بتطوير المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، والاستثمار الأمثل للمنشآت والمواقع غير المستغلة بما يلبي احتياجات المواطنين، موجهًا بنقل كافة بائعي الأسماك داخل السوق، والاهتمام بالمظهر الحضاري للمدينة.

ومن جانبه أكد محافظ قنا، علي استمرار المتابعة الميدانية، والجولات التفقدية لجميع القطاعات الخدمية المختلفة بالمحافظة، للتأكد من مدى جاهزيتها ومستوى الخدمات المقدمة بها، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالنهوض بمنظومة الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى القطاعات.

رافق المحافظ خلال جولته، الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، وعزت قناوي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، ومحمد عزت القاضي عضو مجلس النواب، والدكتور محمد بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، والدكتور علاء شاكر مدير وحدة برنامج تنمية صعيد مصر، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قنا محافظة قنا مستشفى فرشوط القطاعات الخدمیة الخدمات المقدمة محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد رصف الشوارع بحي شرق  

تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط أعمال رصف عدد من شوارع حي شرق أسيوط ضمن خطة المحافظة للتطوير ورفع كفاءة الطرق وتحسين حالتها لتسهيل الحركة والنقل والانتقال للمواطنين وذلك في إطار توجيهات الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للنهوض بالبنية التحتية والأساسية ولا سيما تطوير شبكات الطرق الداخلية والمحلية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لرؤية مصر 2030 وخطط التنمية المستدامة. 

ورافقه خلال الجولة أحمد ثابت رئيس حي شرق أسيوط والمهندس على الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد والمهندس بهاء أبو النجا رئيس قسم المشروعات بالشركة.


وقد استهل المحافظ جولته التفقدية لأعمال الرصف بتفقد الأعمال الجارية بشارع أحمد الهلالي ثم شارع حسن الهلالي وتفرعاتهما من أمام مقر إدارة الحماية المدنية بشارع الهلالي حتى شارع رياض.


ووجه المحافظ رئيس حي شرق أسيوط ومسئولي الرصف بتسريع وتيرة العمل لنهو الأعمال وفقًا للجدول الزمني المقرر واستكمال أعمال الرصف بباقي شوارع الحي المدرجة في الخطة الموضوعة وذلك وفقًا للمواصفات الفنية ومعايير الجودة ومراعاة مداخل المنازل والجراجات والمطابق الخاصة بالمنازل والمطابق العمومية مشيرًا إلى ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن كإدارة المرور وشرطة الإشغالات وشركات المرافق والخدمات الكهرباء والمياه والغاز والتليفونات وغيرها لتذليل العقبات سواء قبل أو أثناء أو بعد تنفيذ هذه الأعمال التي سوف تساهم في تقديم خدمة أفضل للمواطنين وتسيير الحركة المرورية والتخفيف من حدة الاختناقات والازدحام وسط المدينة وذلك برفع المطابق بالشوارع والميادين ومنع أي عمليات تكسير في الشوارع بعد رصفها والعمل على ضمان وصول الخدمات للمواطنين بالشكل الأمثل.


وأكد محافظ أسيوط على متابعته المستمرة والميدانية لأعمال التطوير والرصف التي تتم بالأحياء والمراكز من خلال جولاته الميدانية المستمرة للوقوف على نسب التنفيذ ومدى جودة الأعمال التي تتم موضحًا أن أعمال الرصف والتطوير الجارية تأتي لرفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة لتيسير حركة المواطنين والمركبات، والحفاظ على المظهر الجمالي لمداخل المدن والقرى.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يتفقد الأوضاع الخدمية والأعمال التطويرية بحى مصر القديمة
  • بني سويف تكشف مخالفات وقصور في تقديم الخدمات للمواطنين
  • علامات تجارية ونقل ملكية.. محافظ الشرقية يوافق على 30 طلبا للمستثمرين
  • تعيين محمد قاسم مديرا لمستشفى العبور للتأمين الصحي في كفر الشيخ
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • محافظ القاهرة يوجه بمتابعة جودة المشروعات التنموية والخدمية
  • الداخلية تيسر إجراءاتها للمواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية
  • محافظ أسيوط يتفقد رصف الشوارع بحي شرق  
  • محافظ جنوب سيناء: يشدد علي ضرورة التواجد الميدانى لمتابعة الأعمال على أرض الواقع
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد منطقة الـ 500 وحدة بحي ثالث