باشرت فرق الإسعاف بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران اليوم، بلاغاً إسعافيّاً عن حادث تصادم شمال مركز سلطانة بنجران.
وجرى توجيه ثلاثة فرق إسعافية بالإضافة إلى الإسعاف الجوي وعند وصول الفرقة الأولى إلى موقع الحادث بمشاركة بقية الجهات تبين وجود 4 إصابات.

#القصيم.. "#الهلال_الأحمر" ينقل أول حالة مرضية عبر الإسعاف الجوي#اليوم @mediasrca #رفحاء #سفراء_الحياةhttps://t.

co/GN2HckYlNn pic.twitter.com/Kkd5EAA6Dn— صحيفة اليوم (@alyaum) August 30, 2024الخدمة الإسعافيةوعلى الفور جرى تقديم الخدمة الإسعافية اللازمة في الموقع، ونقل عدد من الحالات التي تحتاج النقل لاستكمال العلاج إلى المستشفيات القريبة، فيما جرى نقل حالة واحدة خطيرة عن طريق الإسعاف الجوي إلى مستشفى الملك خالد بنجران.
أخبار متعلقة سيول وادي نجران تواصل جريانها منذ أيام"الأرصاد": أمطار خفيفة إلى متوسطة على نجرانالإنذار الأحمر.. "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على نجرانوأكد مدير عام فرع الهيئة بمنطقة نجران محمد العسيري من جهته، ‏أهمية سلامة المصابين وسرعة الاستجابة من الفرق الإسعافية لتقديم الخدمة الإسعافية اللازمة وتخفيف حدة الإصابات ونقلها إلى المستشفيات ‏القريبة لاستكمال العلاج اللازم.
ونوّهت الهيئة بأنه في حال وجود أي حالة إسعافية المبادرة بطلب الخدمة الإسعافية عن طريق الاتصال بالرقم 997، أو عن طريق تطبيق "أسعفني"، الذي يدعم خصائص متنوعة وبلغات مختلفة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس نجران الإسعاف الجوي الهلال الأحمر نجران حادث تصادم الإسعاف الجوی

إقرأ أيضاً:

أمام مول شهير.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصام بأكتوبر

شهدت مدينة 6 أكتوبر حادث تصادم بين سيارة ملاكي وموتوسيكل أمام مول تجاري شهير، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بينهم طفل بجروح وكدمات وسحجات وتم نقلهم إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين بنطاق مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين اصطدام سيارة ملاكي وموتوسيكل نتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص جري نقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وأشارت التحريات إلى أن الحادث وقع أمام مول تجاري شهير وأسفر عن إصابة كل من “نجيب. ر 65 سنة، سماح. ف 48 سنة، جيهان.م 45 سنة والطفل يوسف. ح 8 سنوات”.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وفي واقعة أخرى أصيب 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بشارع التسعين، بمدينة التجمع الخامس، محافظة القاهرة، اليوم الأحد، وأخطر اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور القاهرة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بشارع التسعين، بمدينة التجمع الخامس.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية، إلى مكان البلاغ في إتجاه الطريق الأوسطي وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ميكروباص بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق وإصابة 6 أشخاص من مستقليها.

وجرى نقل المصابين، إلى مستشفى القاهرة الجديدة، ورفع أثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة آخرى.

 إصابة 35 شخصا في في حادث أتوبيس سياحي بالسويس

أصيب 35 راكبا في حادث انقلاب أتوبيس سياحي في نطاق محافظة السويس، ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مجمع السويس الطبي لتلقى العلاج.

وكان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغا من قائدي السيارات يفيد انقلاب أتوبيس سياحي بوصلة أم القمر، ووجه الدكتور مينا فوزي مدير مرفق الإسعاف 25 سيارة من نقاط التمركز على طريق "السويس – الإسماعيلية" و"السويس – القاهرة" لموقع الحادث.

وأفادت المعاينة أن المبدئية أن سبب الحادث السرعة الزائدة، ما أدى لانقلاب الأتوبيس السياحي العائد من جنوب سيناء وكان يستقله 43 سائحا، وأسفر ذلك عن إصابة 35 سائحا من جنسيات مختلفة في الحادث.

وقال مصدر طبي بمجمع طبي السويس، إن قسم الطوارئ استقبل المصابين تباعا في الحادث، ويجري فحص الحالات التي تصل تباعا تمهيدا لتقديم البروتوكول الطبي وتحويلهم للأقسام الداخلية لاستكمال العلاج.

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على طريق الساحل الشمالى.. الأسماء
  • بعد تحسن حالتهم.. الصحة تعلن خروج 44 مصابا بحادث قطاري الزقازيق من المستشفيات
  • أمام مول شهير.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصام بأكتوبر
  • لحظة نقل مقيم بالإسعاف الجوي بعد تعرضه لحادث مروري بجازان .. فيديو
  • محافظ أسوان يزور مصابي حادث طريق أسوان / أبو سمبل
  • «ثغرات خطيرة».. تحقيقات قضية محاولة اغتيال ترامب تكشف عن أخطاء كارثية
  • أخطاء خطيرة.. كيف فشلت الخدمة السرية في منع محاولة اغتيال ترامب؟
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث سير على طريق بنى سويف الفيوم
  • حادث تصادم وإصابة 7 أشخاص
  • إصابة 7 أشخاص فى تصادم ميكروباص بتوك توك بأسوان