الرياض- الرؤية

تعزز شركة شانجان للسيارات أكثر من 30 عامًا من التفوق في صناعة السيارات في الشرق الأوسط من خلال علاماتها التجارية الثلاث الكبرى؛ لتأكيد ريادتها في المستقبل؛ حيث أطلقت شانجان اليوم الثلاثاء رسميًا سيارة CHANGAN UNI-S التي تقدم للمستخدمين جودة عالية وأناقة وعملية. كما تستعرض لأول مرة في المنطقة علامتها التجارية الراقية AVATR الذكية عاطفيًا إلى جانب علامتها التجارية الشابة والمبتكرة للطاقة الرقمية الجديدة DEEPAL.

بهذا، تتخذ شركة شانجان للسيارات خطوة مُهمة إلى الأمام لتسريع عملياتها الموطّنة في الشرق الأوسط، وهو جزء رئيسي من استراتيجيتها العالمية، حيث تخدم الآن 400000 عميل في المنطقة.


 

وقال وانغ جون رئيس شركة شانجان للسيارات: "نحن ملتزمون بتلبية احتياجات العملاء العالميين المتنوعة من خلال إنشاء مجموعة علامات تجارية متميزة – CHANGAN، AVATR وDEEPAL. سنواصل توسيع مجموعة منتجاتنا في الشرق الأوسط، وتوسيع نطاق تغطيتنا لأسواق محددة، والاستمرار في إعطاء الأولوية لخدمة العملاء لتلبية احتياجات المزيد من المستهلكين".

وتستعرض شركة شانجان للسيارات رؤيتها لمستقبل التنقل من خلال سيارة CHANGAN E07 وإطلاق سيارة CHANGAN UNI-S في الشرق الأوسط.

وتُعد سيارة CHANGAN E07 أول سيارة يتم بناؤها على منصة SDA، وتوفر للمستخدمين عالمًا جديدًا من التجارب. فهي متعددة الاستخدامات كسيارة بيك أب، وأنيقة كسيارة كوبيه، وواسعة كسيارة MPV – كما أنها تتميز بأحدث التقنيات الرقمية لتلبية متطلبات المستخدم. تم الاعتراف بتصميمها الأيقوني بالفعل من خلال جائزة IF Design Award لعام 2024. 

ومع إطلاق سيارة CHANGAN UNI-S في الشرق الأوسط، تواصل شركة شانجان للسيارات التأكيد على التزامها بتلبية احتياجات المستخدمين الشباب في المنطقة من خلال تصميم مميز وأداء استثنائي وتقنيات متقدمة. قال السيد كلاوس زيورا، نائب رئيس التصميم في شركة شانجان: "يتركز تصميم سيارة CHANGAN UNI-S حول البساطة والتكنولوجيا." 

وتتوفر الآن سيارات CHANGAN UNI-S للطلب المسبق من خلال شبكة مبيعات وخدمات شانجان الواسعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بالإضافة إلى القنوات عبر الإنترنت. 

ومواصلةً لتاريخها العريق في المنطقة، قدمت الشركة اليوم أول طراز CHANGAN UNI-S إلى أحد العملاء في الرياض – وهو من بين أول دفعة من المستخدمين عندما دخلت شركة شانجان للسيارات رسميًا السوق السعودية في عام 2015. يمثل هذا الإنجاز الجديد شهادة على ثلاثة عقود من الشغف والعاطفة والجودة والابتكار من شركة شانجان للسيارات. 


 

وتُعد العلامة التجارية الفاخرة AVATR من شركة شانجان للسيارات رفيقًا عاطفيًا ذكيًا، حيث تجمع بين أحدث التقنيات المطورة بالتعاون مع شركة CATL وهواوي، والرؤية الجمالية التي تم إنشاؤها بواسطة فريق تصميم شركة شانجان للسيارات في ميونيخ بألمانيا. تقدم الطرازات الرئيسية للعلامة التجارية AVATR 11 وAVATR 12 قدرات رائدة في الصناعة في القيادة الذكية والتجارب الرقمية. 

وتستعرض العلامة التجارية للسيارات الكهربائية DEEPAL متعة القيادة الكهربائية. فقد جعل تصميمها الأنيق وتقنياتها الرقمية المتقدمة منها مفضلة لدى عشاق التكنولوجيا الشباب في جميع أنحاء العالم. حصلت سيارة DEEPAL L07 الأنيقة على جائزة Red Dot Award لتصميم المنتج لعام 2023، وبالإضافة إلى سيارة DEEPAL S07، حققت رقمًا قياسيًا جديدًا في المبيعات بين علامات السيارات الكهربائية في الصين، حيث تجاوزت حاجز 100,000 وحدة خلال 14 شهرًا من إطلاقها. 

ولتأكيد تركيزها على العملاء، تسرع شركة شانجان للسيارات جهودها لتوطين عملياتها في الشرق الأوسط من خلال التحضير لتأسيس شركات تابعة إقليمية واستكشاف استراتيجية "محرك مزدوج" مع عمليات متكاملة ووكلاء إقليميين. 


 

وكجزء من ذلك، تبني الشركة نظام تشغيل للسوق الإقليمي وتعمل على تطوير أعمال السيارات وقطع الغيار في المنطقة. يتضمن ذلك افتتاح مركز مستودع قطع الغيار في الشرق الأوسط في دبي، مما سيحسن بشكل كبير شبكة خدمات شركة شانجان للسيارات في المنطقة. 

وتأكيدًا على التزامها بتعميق التوطين وتعزيز رعاية العملاء، تشمل جهود شركة شانجان أيضًا إنشاء فريق صيانة محترف وجلب برنامج خدمة العملاء withU إلى المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل هذا العام مع Huawei Cloud لتقديم حلول تجارب مستخدم أذكى في الشرق الأوسط. كما افتتحت شانجان أكبر متجر لها خارج الصين في الرياض، مما يؤكد على الأهمية الاستراتيجية للمنطقة للشركة. 


 

ومن خلال تعميق وجودها في السوق والاستمرار في تحسين نظام الخدمة الخاص بها، تهدف شركة شانجان للسيارات إلى ضمان تجربة تنقل استثنائية لعملائها في الشرق الأوسط.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

حاملة الطائرات تيودور روزفلت تغادر الشرق الأوسط

سرايا - قالت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، إن واحدة من حاملتي الطائرات التي نشرتهما الولايات المتحدة في الشرق الأوسط غادرت المنطقة.

وكانت واشنطن قد نشرت حاملتي طائرات لأهداف من بينها ردع إيران عن تنفيذ هجوم هددت بشنه على إسرائيل.

وجاء قرار نقل حاملة الطائرات بعد ثلاثة أسابيع تقريبا من إصدار وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن أمرا لحاملة الطائرات تيودور روزفلت بالبقاء في الشرق الأوسط حتى بعد وصول حاملة الطائرات أبراهام لينكولن لتحل محلها.

وقال المتحدث باسم البنتاغون باتريك رايدر في إفادة صحفية إن روزفلت غادرت الشرق الأوسط وتتجه الآن إلى منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وكان أوستن قد أمر باستمرار بقاء روزفلت في المنطقة في 25 أغسطس، عندما أطلق حزب الله مئات الصواريخ والطائرات المسيرة على إسرائيل.

ويخشى المسؤولون الأميركيون من أن تنفذ إيران تهديداتها بشن هجوم على إسرائيل ردا على مقتل إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في طهران في يوليو.

وهوّن رايدر من شأن فكرة أن الولايات المتحدة لم تعد قلقة من عمل إيراني محتمل، وقال إن أساس القرار مرتبط بإدارة الأسطول.

وأضاف للصحفيين في البنتاغون "أشارت إيران إلى أنها تريد الرد على إسرائيل. ولهذا السبب سنستمر في التعامل مع هذا التهديد باهتمام شديد".

واختتم رايدر حديثه قائلا: "ما زلنا نركز بشدة على العمل مع الشركاء الإقليميين لتهدئة التوتر ومنع صراع إقليمي أوسع".

وتعهدت إيران برد قوي على مقتل هنية في يوليو أثناء زيارة الأخير لطهران وحملت إسرائيل مسؤولية مقتله، ولم تؤكد إسرائيل أو تنف تورطها.

وتسعى إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن إلى الحد من تداعيات الحرب في غزة بين حماس وإسرائيل، والتي تقترب الآن من دخول عامها الثاني.

وأدى الصراع إلى تدمير مساحات شاسعة من غزة، وأثار اشتباكات حدودية بين إسرائيل وحزب الله اللبناني المدعوم من إيران، كما استدرج إليه الحوثيين في اليمن. "وكالات"


مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يشيد بإنجازات مجلس كنائس الشرق الأوسط خلال 50 عاما
  • علامات تجارية ونقل ملكية.. محافظ الشرقية يوافق على 30 طلبا للمستثمرين
  • النيابة العامة تأمر بحبس متهمَيْن استوليا على 3.8 مليون دينار من حساب شركة تجارية بمصرف الأمان
  • سرقة نحو 4 ملايين دينار من حساب شركة تجارية
  • حاملة الطائرات تيودور روزفلت تغادر الشرق الأوسط
  • علامات تجارية ورجال أعمال عادوا إلى بيروت.. أسواقها تنتعش وخطط واعدة
  • البنتاجون: حاملة الطائرات «روزفلت» غادرت الشرق الأوسط
  • حبس شخصين استوليا على 3.8 مليون دينار من حساب شركة تجارية لدى مصرف الأمان
  • التصريحات لا تنهى حربًا
  • مجموعة تجارية يمنية تستحوذ على أقدم وأكبر شركات البسكويت المصرية