الأسبوع:
2024-09-15@14:37:07 GMT

من هو الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد؟

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

من هو الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد؟

أرون بوبيندزا.. نجح نادي الزمالك في التوصل لاتفاق مع صفقة جديدة، لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل، في حاجة النادي لمجموعة من أصحاب المهارة والقوة في مراكز عديدة.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية، تعاقد الزمالك مع المغربي محمود بنتايك قادمًا من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

أرون بوبيندزا

كما توصل الزمالك لاتفاق مع الفلسطيني عمر فرج لاعب فريق آيك السويدي، ومن المنتظر انضمام اللاعب لصفوف الفارس الأبيض بعد انتهاء معسكر منتخب فلسطين الحالي.

بوبيندزا صفقة الزمالك القادمة

وأتم نادي الزمالك اتفاقه مع أرون بوبيندزا لينضم لصفوف الزمالك في صفقة انتقال حر، وسيحصل اللاعب على 600 ألف دولار كراتب سنوي خلال فترة تواجده مع الفارس الأبيض.

ووقع الجابوني أرون بوبيندزا على عقود مبدئية لانتقاله لنادي الزمالك لمدة 3 مواسم، واستخرج النادي تأشيرة للاعب للتواجد في القاهرة خلال الأسبوع المقبل لإتمام التعاقد بشكل رسمي.

أرون بوبيندزا ماذا قدم أرون بوبيندزا في مسيرته؟

بوبيندزا سبق وأن لعب مع نادي باو إف سي الفرنسي، ونجح في أن يفرض اسمه كونه هدافا للدرجة الثالثة الفرنسي برصيد 15 هدفا في الفترة من من 2017 وحتى 2018.

ومر بوبيندزا بعدة مراحل في مسيرته لم تكن موفقة أبدا، حيث لعب مع نادي بوردو ثم أجاكسيو، ومن ثم أعير إلى نادي تور الفرنسي، وبعدها انتقل إلى فييرينسي البرتغالي بعد عدم تسجيل أي هدف في الفرق الأخيرة.

ومن أبرز المحطات في مسيرته عندما انتقل إلى الشباب السعودي، وتعرض لانتقادات وحملة لاذعة من الجمهور، بعد إهداره لركلة جزاء بطريقة عجيبة، في لحظة حاسمة لا تستدعي استخدام المهارات.

أرون بوبيندزا ماذا قدم أرون بوبيندزا في محطته الأخيرة؟

وكانت محطة اللاعب الأخيرة مع فريق سينسيناتي المنافس في دوري المحترفين الأمريكي، وشارك مع الفريق في 35 مباراة، وتمكن من تسجيل 9 أهداف، وصنع 5.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك صفقة الزمالك أرون بوبيندزا الجابوني أرون بوبيندزا أرون بوبيندزا الجابوني

إقرأ أيضاً:

‎الزمالك يتخذ قراراً فورياً تجاه بوبيندزا ورابيد بوخارست

ماجد محمد

اتخذ نادي الزمالك المصري قرارًا فوريًا بعد وصول اللاعب الغابوني أرون بوبيندزا إلى العاصمة الرومانية بوخارست تمهيدًا لإتمام صفقة انتقاله إلى رابيد بوخارست.

‎وقال مصدر بنادي الزمالك إن إدارة القلعة البيضاء استقرت على التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد اللاعب والنادي الروماني.

‎وأضاف:” سنشكو اللاعب، ونادي رابيد بوخارست لعلمه بحصولنا على البطاقة الدولية للاعب ، وسنطالب بتعويض مالي عما حدث بجانب إيقاف اللاعب”.

ومن المقرر أن يعلن رابيد بوخارست صفقة التعاقد مع اللاعب الغابوني بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة بمجرد اجتيازه للفحوصات الطبية وتوقيعه العقود.

وأعلن الزمالك، في وقت سابق، حصوله على البطاقة الدولية للاعب الغابوني بموجب اتفاقية تعاقد وقع عليها، وحصل أيضًا على 350 ألف دولار كمنحة تعاقد.

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان: "إعلاميين الزمالك بيشتموني عشان ياكلوا عيش ومش عارف إيه السبب"
  • الزمالك وبوبيندز في صراع "التعويضات".. الأزمة تتصاعد
  • حقيقة تعاقد الزمالك مع كارلوس وموقف سامسون من تعطيل صفقة مهاجم الجديد
  • تفاصيل مثيرة حول تراجع بوبيندزا عن اتفاقه مع الزمالك
  • عبدالناصر زيدان: أنا أول من أكدت عدم تواجد بوبيندزا في الزمالك
  • عبدالناصر زيدان: توقعت فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك منذ البداية
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد إعلان رابيد الروماني التعاقد مع بوبيندزا
  • عاجل.. رابيد بوخارست يتحدى الزمالك ويعلن رسميًا تعاقده مع أرون بوبيندزا
  • ‎الزمالك يتخذ قراراً فورياً تجاه بوبيندزا ورابيد بوخارست
  • بعد انضمامه لنادي أخر، آرون بوبيندزا يعلق على مفاوضات الزمالك