الثورة نت/

نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس مساء اليوم الثلاثاء، فيديو مُسجل لأسير صهيوني قُتل في رفح خلال العدوان العسكري المستمر على المدينة من قبل قوات العدو الصهيوني .

وكشف الفيديو الذي بثته كتائب القسام عبر منصتها في “تيليغرام” رسالة الأسير القتيل، أوري دانينو، والذي قُتل قبل عدة أيام خلال عملية عسكرية صهيونية في رفح، وقال فيها: “شعب إسرائيل لا تهملونا”.

وبدأت القسام الفيديو بتصريح سابق للمتحدث باسم الكتائب، أبو عبيدة، أكد فيها أن ” الثمن الذي سنأخذه مقابل خمسة أسرى أحياء أو عشرة هو نفس الثمن الذي كنا سنأخذه مقابل جميع الأسرى لو لم تقتلهم عمليات قصف العدو الصهيوني.

وعرض الفيديو صور وأسماء الأسرى الستة الذين قتلهم جيش العدو واسترد جثامينهم، مؤخرًا، في مدينة رفح، والذين أكدت عدة جهات أن أسمائهم كانت مُدرجة ضمن المرحلة الأولى من اتفاق وقف الحرب والتي عرقلها نتنياهو.

ودعا الأسير الصهيوني القتيل، المستوطنين وعائلات الأسرى الصهاينة إلى فعل كل شيء لإعادة الأسرى من قطاع غزة إلى بيوتهم أحياء، وعقد الصفقة”.

ونبه إلى أن الوتيرة التي ينفذها نتنياهو وحكومته “لن تُبقي أحدًا من الأسرى على قيد الحياة”.

وختمت كتائب القسام الفيديو بعبارات “صفقة تبادل حرية وحياة، ضغط عسكري فشل وموت”، بثلاث لغات؛ عربية وعبرية وإنجليزية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

بصاروخ فرط صوتي جديد.. القوات المسلحة تعلن ضرب هدف عسكري صهيوني في يافا المحتلة (تل أبيب)

يمانيون../
أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الأحد، ضرب هدف عسكري صهيوني جنوب يافا بفلسطين المحتلة بصاروخ باليستي فرط صوتي جديد لم يكشف عنه بعد.

وقال ناطق القوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان متلفز: نفذت قواتنا الصاروخية ـ بعون الله ـ عملية عسكرية نوعية ضرب هدفا عسكريا في منطقة يافا بفلسطين المحتلة.

وأوضح العميد سريع أن العملية نُفذتِ بصاروخٍ باليستيٍّ جديدٍ فرطِ صوتيٍّ نجحَ ـ بعونِ اللهِ ـ في الوصولِ إلى هدفِه وأخفقتْ دفاعاتُ العدوِّ في اعتراضِه والتصدي له.

وبين أن الصاروخ الجديد قطع مسافةً تقدرُ 2040 كم في غضونِ 11 دقيقةً ونصفِ الدقيقة، وتسببَ في حالةٍ من الخوفِ والهلعِ في أوساطِ الصهاينةِ حيث توجهَ أكثرَ من مِليوني صهيونيٍّ إلى الملاجئِ وذلك لأولِ مرةٍ في تاريخِ العدوِّ الإسرائيلي.

وأكد أن هذه العمليةَ تأتي في إطارِ المرحلةِ الخامسةِ وجاءتْ تتويجاً لجهودِ أبطالِ القوةِ الصاروخيةِ الذين بذلوا جهوداً جبارةً في تطويرِ التِّقنيّةِ الصاروخيةِ حتى تستجيبَ لمتطلباتِ المعركةِ وتحدياتِها مع العدوِّ الصهيونيِّ وتنجحَ في الوصولِ إلى أهدافِها وتتجاوزَ كافةَ العوائقِ والمنظوماتِ الاعتراضيةِ في البرِّ والبحرِ منها الأمريكيةُ والإسرائيليةُ وغيرُ ذلك.

وشدد على أن عوائقَ الجغرافيا والعدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ ومنظوماتِ الرصدِ والتجسسِ والتصدي لن تمنعَ اليمنَ العزيزَ من تأديةِ واجبِه الدينيِّ والأخلاقيِّ والإنسانيِّ انتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ.

وتوعدت القوات المسلحة اليمنية كيان العدو الصهيوني بالمزيدَ من الضرباتِ والعملياتِ النوعيةِ القادمة، ونحن على أعتابِ الذكرى الأولى لعمليةِ السابعِ من أكتوبرِ المباركةِ، منها الردُّ على عدوانِه الإجرامِي على مدينةِ الحديدة، ومواصلةُ عملياتِ الإسنادِ للشعبِ الفلسطينيِّ المظلوم.

وكان وزير الدفاع والإنتاج الحربي اللواء الركن محمد ناصر العاطفي قد أكد أمس السبت، بأن هناك مفاجآت للعدو لن يتخيلها أبداً.

وفي برقية تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف، رُوفعت إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط قال، العاطفي إننا “سنرد بقبضة من حديد، ولن نتسامح، أو ننسى، وسنجعل عدونا يندم على يوم اعتدائه علينا، وستكون دماؤنا أثمن ما ندفعه من أجل كرامتنا وسيادة وطننا”.

ودعا الوزير العاطفي العدو أن يأخذ التحذيرات على محمل الجد؛ لأن ما أعددنا له سيكون أثره كبيراً، ووقعه مزلزلاً، وقد حان الوقت لكي يدفع الأعداء ثمن حربهم العبثية بإذن الله وقوته وتأييده.

وكان السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، قد أكد في خطاب سابقة له أن الرد على كيان العدو سيكون مفاجئاً للعدو، مشددا على أن اليمن يسعى لتحقيق أكبر تأثير على العدو الصهيوني ورعاته، موضحا أنه لا يمكن لأي تحرك أن يؤثر على موقفنا أو يعرقله، مؤكداً أن هذا جهادا مقدسا ومسؤولية دينية وأخلاقية.

وتعرضت محافظة الحديدة، في 20 يوليو الفائت، لعدوان صهيوني أمريكي غاشم استهدف بعدة غارات محطة الكهرباء والميناء وخزانات الوقود في ميناء الحديدة غربي البلاد.
https://www.masirahtv.net/static/uploads/files/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88%D9%87%D8%A7%D8%AA/2024/09-2024/%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%88%D8%A7%D8%AA%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D9%84%D8%AD%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%86%D9%8A%D8%A9%20%D8%A8%D8%B4%D8%A3%D9%86%20%D8%B6%D8%B1%D8%A8%20%D9%83%D9%8A%D8%A7%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%AF%D9%88.mp4

نص البيان القوات المسلحة اليوم 15 سبتمبر 2024م:

بيانٌ صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم
قال تعالى:{ یَـٰۤأَیُّهَا ٱلنَّبِیُّ جَـٰهِدِ ٱلۡكُفَّارَ وَٱلۡمُنَـٰفِقِینَ وَٱغۡلُظۡ عَلَیۡهِمۡۚ وَمَأۡوَىٰهُمۡ جَهَنَّمُۖ وَبِئۡسَ ٱلۡمَصِیرُ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ

نفذتِ القوةُ الصاروخيةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ من خلالِها هدفاً عسكرياً للعدوِّ الإسرائيليِّ في منطقةِ يافا في فلسطينَ المحتلة.

وقدْ نُفذتِ العمليةُ بصاروخٍ باليستيٍّ جديدٍ فرطِ صوتيٍّ نجحَ بعونِ اللهِ في الوصولِ إلى هدفِه وأخفقتْ دفاعاتُ العدوِّ في اعتراضِه والتصدي له، وقطعَ مسافةً تقدرُ 2040 كم في غضونِ 11 دقيقةً ونصفِ الدقيقة، وتسببَ في حالةٍ من الخوفِ والهلعِ في أوساطِ الصهاينةِ حيث توجهَ أكثرَ من مِليوني صهيونيٍّ إلى الملاجئِ وذلك لأولِ مرةٍ في تاريخِ العدوِّ الإسرائيلي.

إنَّ هذه العمليةَ تأتي في إطارِ المرحلةِ الخامسةِ وجاءتْ تتويجاً لجهودِ أبطالِ القوةِ الصاروخيةِ الذين بذلوا جهوداً جبارةً في تطويرِ التِّقنيّةِ الصاروخيةِ حتى تستجيبَ لمتطلباتِ المعركةِ وتحدياتِها مع العدوِّ الصهيونيِّ وتنجحَ في الوصولِ إلى أهدافِها وتتجاوزَ كافةَ العوائقِ والمنظوماتِ الاعتراضيةِ في البرِّ والبحرِ منها الأمريكيةُ والإسرائيليةُ وغيرُ ذلك.

إنَّ عوائقَ الجغرافيا والعدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ ومنظوماتِ الرصدِ والتجسسِ والتصدي لن تمنعَ اليمنَ العزيزَ من تأديةِ واجبِه الدينيِّ والأخلاقيِّ والإنسانيِّ انتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ وعلى العدوِّ الإسرائيليِّ أن يتوقعَ المزيدَ من الضرباتِ والعملياتِ النوعيةِ القادمة ونحن على أعتابِ الذكرى الأولى لعمليةِ السابعِ من أكتوبرِ المباركةِ، منها الردُّ على عدوانِه الإجرامِي على مدينةِ الحديدة، ومواصلةُ عملياتِ الإسنادِ للشعبِ الفلسطينيِّ المظلوم.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً
والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 12 ربيع أول 1446للهجرة
الموافق للـ 15 سبتمبر 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام: أي خطوة لتوسيع الحرب في جبهات جديدة تعني أن نتنياهو يقود كيانه نحو كارثة محققة
  • القسام تجهز على قوة صهيونية في كمين محكم شرق رفح
  • كتائب حزب الله العراقية تبارك العملية اليمنية التي استهدفت يافا المحتلة
  • بصاروخ فرط صوتي جديد.. القوات المسلحة تعلن ضرب هدف عسكري صهيوني في يافا المحتلة (تل أبيب)
  • كتائب الأقصى تعرض مشاهد قصف العدو في محور نتساريم بالصواريخ
  • “القسام” تعلن تفجير ست عبوات في آليات العدو الصهيوني خلال عدوانه الأخير على طولكرم
  • العدو الصهيوني يفرج عن تسعة أسرى من قطاع غزة
  • لجان المقاومة: الفيديو الذي نشرته الجماعات اليهودية يهدف للسيطرة على المسجد الأقصى
  • عز الدين: المقاومة جعلت العدو أسير معادلة الردع
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعي القضاء على كتائب القسام في رفح الفلسطينية