الثورة نت/..

زار وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المولَّد، ونائبه نبيه أبو شوصاء ووكيل الوزارة لقطاع الرياضة علي هضبان، معسكر المنتخب الوطني للشباب في بيت الشباب بالعاصمة صنعاء.

ويخوض المنتخب الوطني معسكره التدريبي استعدادًا للتصفيات الآسيوية التي ستُقام خلال شهر سبتمبر الجاري بإندونيسيا، حيث يلعب ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبه منتخبات إندونيسيا وتيمور الشرقية والمالديف.

وخلال الزيارة أثنى وزير الشباب والرياضة على عزيمة لاعبي المنتخب وانضباطهم في البرنامج الإعدادي وتظافر جهود الجهازين الفني والإداري وكل القائمين على إعداد المنتخب لإنجاح أعمال المعسكر وتحقيق الآمال المرجوة.

وحثَّ اللاعبين والفنيين على استثمار الوقت المتبقي وبذل المزيد من الجهود والجهوزية البدنية والنفسية العالية التي تمكِّنهم من إحراز النتائج الطيبة التي تمنحهم بطاقة التأهل للنهائيات الآسيوية وتشرّف وطنهم في هذه المنافسة المهمة.

فيما أكد نائب وزير الشباب، أن الشباب والرياضيين والجماهير اليمنية الوفية تتطلَّع لأنْ يحقِّقَ المنتخب النتائج الطيبة ويظفر ببطاقة التأهل، لافتًا إلى أن شباب اليمن أهلٌ للانتصارات في كل الميادين.

بدوره أكد وكيل قطاع الرياضة، اهتمام قيادة وزارة الشباب ببعثة المنتخب وحرصها على توفير كل مقومات نجاحها، وحث المنتخب على تشريف وطنه في هذا المحفل الرياضي الآسيوي.

من جهته شكر مدربُ المنتخب الكابتن محمد البعداني، وزارةَ الشباب والرياضة على رعايتها لهذا المعسكر الإعدادي وماقدمته من دعم وجهود لإنجاحه، مؤكدًا أن المنتخب وجهازيه الفني والإداري حريصون على تقديم ما يلبِّي طموحات الجماهير اليمنية الوفية.

وخلال الزيارة، قدَّمت قيادة وزارة الشباب والرياضة حافزًا ماليًا تشجيعيًا لأعضاء المنتخب.

حضر اللقاء مدير فرع اتحاد القدم بالأمانة راجح القدمي وعدد من المهتمين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشباب والریاضة وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب

يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد شباب مواليد 2004 بقيادة طارق محروس المدير الفني، مواجهة قوية غدا الإثنين أمام منتخب تونس، في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في تونس.


وتأهل المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية بعد الفوز على منتخب الجزائر في الدور قبل النهائي، فيما وصل المنتخب التونسي على حساب نظيره المغربي.

وتغلب منتخب مصر على منتخب الجزائر بنتيجة 38-32 في نصف النهائي مساء أمس ليتأهل الفراعنة للنهائي.

وكان منتخب مصر قد فاز على منتخب ليبيا بنتيجة 39-15، في مباراة ربع النهائي ليضرب موعدا مع الجزائر في نصف النهائي.

وكان حسم منتخب شباب كرة اليد تأهله إلى ربع النهائى كأول مجموعته بعد الفوز على  نظيره المغرب  بنتيجة 29-27، فى إطار ثالث مواجهات أحفاد الفراعنة فى بطولة أفريقيا بتونس المحدد لها الفترة من 9 وحتى 16 سبتمبر الجاري.


وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد 18 لاعبا كما يلي:” قائمة منتخب الشباب


يوسف ناجي – يوسف وليد – أحمد عبد الرحيم – حمزة مجدي – محمد مؤمن – محمد عبد الغني – عمر عدلان – محمد وائل – يوسف عبد الغني – زياد حشاد – محمد عدلان – محمد شعبان – مهند خالد عبد الرحيم – معاذ عزب – أمير جعفر – أحمد تغيان – ياسين محمد – محمود علي.

ويقود الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004 طارق محروس، ويضم الجهاز كلا من مهند السحيلي المدرب العام، محمد سراج مدرب حراس المرمى، مازن محمد إداري، محمد مصطفى طبيب.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • توصيات مهمة بشأن موازنة الشباب والرياضة والأكاديمية الوطنية للتدريب للعام الجديد
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • أحمر الشباب يطير إلى طاجيكستان استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • «الشباب والرياضة» تنظم ندوة «سمات الشخصية المصرية بين الماضي والحاضر»
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة
  • وزارة الشباب والرياضة تُدشن مكتب شباب الجنوب على هامش الاحتفال بيومه العالمي
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات
  • فشل مشاركة المنتخب اليمني للكرة الطائرة في بطولة غرب آسيا للشباب