الأسبوع:
2024-09-15@14:37:23 GMT

ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة 13.. والقنوات الناقلة له

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة 13.. والقنوات الناقلة له

مسلسل عمر أفندي الحلقة 13.. مع تصاعد الأحداث في الحلقة الماضية من مسلسل عمر أفندي، بدأ قطاع كبير من الجمهور في البحث عن أحداث الحلقة 13 من مسلسل عمر أفندي بطولة النجم أحمد حاتم.

مسلسل عمر أفندي ملخص الحلقة 13 من مسلسل عمر أفندي

شهدت أحداث الحلقة 13 من مسلسل عمر أفندي الكثير من التفاصيل، حيث يبدأ المحيطين بـ علي الذي يجسد شخصيته «أحمد حاتم» بالاعتقاد أنه مجنون، ويعود إلى فترة الاربعينات مرة أخرى، ويبدأ أباظة في الضغط على زينات مرة أخرى، وتنشب بينهما خلافات جديدة عندما يحاول التقرب منها، ويحاول عمر حل أزمة زينات بتوفير الـ 800 جنيه لديها، حتى تتمكن من الحصول على حجة البنسيون.

مسلسل عمر أفندي مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي والقنوات الناقلة

يعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس في الساعة 7:30 مساءً على قناة «ON»، ويتم إعادة الحلقة، في تمام الساعة 1:15 صباحًا، كما يعرض المسلسل في تمام الساعة 11:15 صباحًا على قناة «ON Drama».

مسلسل عمر أفندي

بينما إعادة مسلسل عمر أفندي في تمام الساعة 4 عصرًا على منصة شاهد الرقمية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضاًعدد حلقات مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم.. اعرف موعد عرض الحلقة الأخيرة

أحمد حاتم يعيش بين زمنين مختلفين في مسلسل عمر أفندي على قناة ON

بدء العمل بعيادة الصحة المدرسية خلف عمر أفندي بمدينة بني سويف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد حاتم الحلقة 13 مسلسل عمر أفندي عمر أفندي مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي أحمد حاتم مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي الحلقة 13 الحلقة 13 مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي الفنان أحمد حاتم الحلقة 13 عمر أفندي من مسلسل عمر أفندی أحمد حاتم الحلقة 13

إقرأ أيضاً:

«كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»

لا شك أن عدد كبير من الجمهور تابع مسلسل عمر أفندي في الأيام الماضية وحاز على اهتمامهم في فترة قصيرة؛ ومع كل مشهد يتفاعل المشاهدون مع أحمد حاتم وآية سماحة القائمين بدور عمر أفندي وزينات، وخلف كواليس أبرز المشاهد في المسلسل وهو فقرة الساحر في التايترو حكايات رواها الأبطال في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي في الساعات الماضية على قناة «on».

وخلال حلولها ضيفة في برنامج «معكم» لـ منى الشاذلي، روت آية سماحة أنها نجت من إصابة خطيرة في كواليس لقطة شهيرة في المسلسل بسبب حركة لا إرادية منها، فماذا فعلت؟. 

آية سماحة تنجوا من إصابة خطيرة في مسلسل عمر أفندي

في الساعات الماضية تحدث أبطال مسلسل عمر أفندي عن كواليس المشاهد الشهيرة مع الإعلامية منى الشاذلي، وتطرق أحمد حاتم وآية سماحة للحديث عن فقرة الساحر في التياترو؛ وقال «حاتم» أنه تعلم الخدع السحرية في الحقيقة لكن بوجود أدوات تساعده، وفي هذه اللحظة قاطعته الفنانة آية سماحة وكشفت أنها اثناء أداء دورها في الفقرة كادت أن تتعرض لإصابة خطيرة، فعندما دخلت للصندوق السحري وكان أحمد حاتم يضع فيه سيخًا تجنبت تعرضها بحركة لا إرادية برأسها، وأنها إن لم تفعل ذلك كانت ستموت بحد وصفها.

وأضافت آية سماحة موضحة:«كان هيموتني، اتعلم اه بس كان هيموتني الصندوق السحري أنا داخلة أجربه وهو بيدخل السيخ وعلى غير العادة إني يكون عندي سرعة بديهة روحت حركت رأسي يمين شوية، وعديت منه ودخلت تاني وهو بيقفل الباب كنت مرعوبة، فتحت الباب وروحت صرخت فيه».

رد فعل أحمد حاتم بعد حادث الصندوق السحري

وبعد صراخ آية سماحة في وجه أحمد حاتم بسبب السيخ الذي كادت أن تصاب به في مسلسل عمر أفندي، قابل الأخير الأمر برد فعل غريب، وقالت آية سماحة:«مسك الكورتين بتوع السحر وقالي إيه دا إنتي كنتي جوا يلهوي، وراح ماشي».

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الجمعة 13- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»