لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، منذ قليل، بمستشفى التأمين الصحي، متأثرا بإصابته في حادث تصادم دارجتين ناريتين بطريق قرية فانوس بدائرة قسم شرطة طامية، بمحافظة الفيوم، والذي وقع أمس الإثنين، والذي أسفر عن إصابة آخرين.

 

الحزن يسيطر على قرية الفهمية بعد وفاة أحد أبنائها
 

وخيمت حالة من الحزن على أهالي قرية فانوس بمركز طامية بالفيوم، بعد وفاة الشاب حسام ابو المجد، 23 عاما، متأثرا بإصابته في الحادث الأليم، مؤكدين أن الشاب كان يتمتع بحسن الخلق والسيرة الطيبة.

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث تصادم دراجتين كانا يستقلهما 4 أشخاص بطريق قرية فانوس المؤدي إلى الخشاب دائرة المركز ووجود مصابين.


على الفور انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد أحد سائقي الدراجتين افقده ذلك توازنه أدى إلى اصطدامه بدراجة اخرى مسفرًا عن إصابة 4 أشخاص وأكد مصدر طبي أن حالة المصابين خطرة.

 

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفاة الشاب الثانى بحادث تصادم سيارة ملاكي بدراجه نارية في الفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم وفاة شاب حادث تصادم دراجتين ناريتين حوادث الطرق

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجة نارية بالفيوم

لقى شخصان بالفيوم مصرعهم ، وأصيب شخص آخر في حادث تصادم سيارة دراجة نارية وسيارة بجانب الطريق غير متحركه وذلك بالطريق الدائري عند مدخل قرية أبوعش بدائرة بندر الفيوم ، وتم نقل الجثتين والمصاب الي المستشفى ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق . 

تلقي أمن الفيوم إخطارا  من مأمور قسم شرطة الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة تفيد تلقيها بلاغ بوقوع حادث تصادم دراجة نارية موتوسيكل بسيارة بجانب الطريق ،  ووجود متوفين ومصاب .

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجه نارية "موتوسيكل"  بسيارة بجانب الطريق غير متحركة ، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على الدراجة فاصطدم بالسيارة، وتسبب ذلك في مصرع 2  وإصابة آخر وتم نقل الجثتين  والمصاب إلى مشرحه مستشفي الفيوم الجامعي .

تم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثتين لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وتولت التحقيق.

القبض على قاتل شقيقته

وفي وقت سابق ألقت اجهزة الأمن بالفيوم، القبض على المتهم بقتل شقيقته ذبحا وإضرام النيران في جسدها بعد سكب بنزين عليه، إنتقامًا منها لرفضها اعطاءه مبلغ مالي لشراء مواد مخدرة، بحي العبودي بمدينة الفيوم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت  التحقيق.

وترجع أحداث الواقعة عندما شاهد أهالي منطقة العبودي التابعة لدائرة قسم أول الفيوم نشوب حريق هائل داخل شقة سكنية، حيث قام الأهالى بإبلاغ  مأمور قسم شرطة أول الفيوم والذي أخطر الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، وتبين وجود جثة متفحمة لربة منزل.

وعلى الفور قام رجال المباحث بقسم شرطة أول الفيوم  بالإشتراك مع النيابة العامة بمعاينة الشقة، وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليها تدعى" أماني محمد حلمي "54 سنة موظفه ومنفصله عن زوجها وتقيم برفقه شقيقها ويدعى"محمود.م " 49 سنه، وكان يعمل محامي سابقا وله ملف جنائي سبق إتهامه في واقعه اشعال النيران بثلاث سيارات بمحافظة الإسكندرية، حيث قامت شقيقته حينها بدفع تعويضات ماليه لأصحاب السيارات، ويتعاطى للمواد المخدرة.

وتبين من التحريات الأولية للواقعة التي قام بها رجال المباحث حدوث خلاف بين المجني عليها وشقيقها بسبب مطالبته الدائمه للمجني عليها بإعطاءه مبالغ ماليه لشراء مواد مخدره، وعند رفض المجني عليها، قام المجني عليه سالف الذكر بذبحها بقطع عنقي في الرقبه، وسكب البنزين عليها ثم إضرام النيران في جسدها وفر هاربا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي.وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت  التحقيق.

مقالات مشابهة

  • أهالى طامية يشيعون جثمان الطفل غريق بحر البطس بالفيوم
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجة نارية بالفيوم
  • وفاة وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة ناريه بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث سير على طريق بنى سويف الفيوم
  • الجلفة.. إصابة 5 شبان في حادث تصادم سيارة ودراجتين ناريتين بمسعد
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالفيوم
  • مصرع شاب وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم
  • وفاة شاب متأثرا بإصابته بلدغة ثعبان سام فى أرض زراعية بالغربية
  • إحتراق "توكتوك " في مركز طامية بالفيوم
  • اشتعال النيران في "توك توك " بمدينة طامية بالفيوم