كتب- محمد سامي:

أعلنت الهيئة العربية للتصنيع، توقيع عقد تصنيع نظم دفاعية متطورة بين الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية ABD التابعة للهيئة وشركة ELINC الصينية.

وقع العقد عن الهيئة العربية للتصنيع اللواء مهندس ياسر عطية رئيس مجلس إدارة الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية ABD، ومن الجانب الصيني يانج رئيس مجلس إدارة شركة ELINC ، وذلك خلال فعاليات اليوم الأول للمشاركة الناجحة للعربية للتصنيع في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء ٢٠٢٤.

وأعرب اللواء أ. ح مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن تقديره للتعاون مع شركة ELINC الصينية ، موضحا أن مجالات التعاون تتضمن نظم دفاعية متطورة من خلال الإستفادة بالإمكانيات التصنيعية المتطورة بشركة ABD التابعة للهيئة العربية للتصنيع .

وقال إننا ننتطلع أن تكون مصانع الهيئة العربية للتصنيع محورا لتعزيز أوجه التعاون والشراكة وتبادل الخبرات مع منظومة شركات الصناعات الدفاعية الصينية لتلبية كافة الإحتياجات المحلية والدول العربية الشقيقة .

من جانبه.. أعرب السيد يانج رئيس مجلس إدارة شركة ELINC عن اعتزازه بالتعاون وعقد الشراكات مع الهيئة العربية للتصنيع الرائدة في العديد من الصناعات الدفاعية بالدول العربية والأفريقية ، مؤكدا أن العقد الموقع اليوم بداية لمزيد من أوجه التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في العديد من الصناعات الدفاعية المتطورة .

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الهيئة العربية للتصنيع ياسر عطية معرض مصر الدولي للطيران والفضاء الهیئة العربیة للتصنیع

إقرأ أيضاً:

شركة الكهرباء تعلن بدء إنشاء محطة جديدة في طبرق

أعلنت الشركة العامة للكهرباء البدء في أعمال تهيئة موقع إنشاء مشروع محطة تحويل “11/66 كيلو فولت”، وهي محطة الحقن في طبرق، بعد الانتهاء من عملية الرفع المساحي.

وقالت الشركة في بيان لها، إن الهدف من الأعمال دعم ورفع كفاءة الشبكة في مدينة طبرق، وذلك بتنفيذ الشركة الهندسية لأعمال الكهرباء، موضحة أن أعمال الميكانيكا تجرى تحت إشراف ومتابعة إدارة مشروعات توزيع الجبل الأخضر.

كما أعلنت الشركة عن اعتزامها البدء في أعمال الرفع المساحي بمنطقة لملودة في الجبل الأخضر، لإنشاء محطة تحويل “11/66 كيلو فولت” وهي محطة الحقن.

يأتي ذلك ضمن الخطط الاستعجالية التي يسعى مجلس إدارة الشركة إلى تنفيذها دعمًا للشبكة ورفع كفاءتها تحت تنفيذ الشركة الهندسية لأعمال الكهرباء.

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران يبحث مع مسئولي شركة جيزوبا الصينية سبل التعاون بمجال الشحن الجوي
  • وزير الطيران يلتقي مسئولي شركة جيزوبا الصينية لبحث سبل التعاون المشترك
  • صناعة إدارة الأصول لتنافس عالمياً..رئيس مجلس هيئة السوق المالية: إستراتيجيتنا تعزز مكانة السوق السعودية وتحمي المستثمرين
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة
  • شركة الكهرباء تعلن بدء إنشاء محطة جديدة في طبرق
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفد من الهيئة العامة للاعتماد
  • رئيس شركة السكر: سداد مستحقات مزارعي القصب خلال 15 يومًا من التوريد
  • تصريح فاضل العلي رئيس مجلس إدارة سلطة دبي للخدمات المالية حول المؤتمر المشترك الأول للتمويل المناخي بالشراكة مع سلطة النقد في هونغ كونغ
  • نقابة المهندسين توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لميناء الإسكندرية
  • تكليف أيمن فوزي قائما بأعمال رئيس مجلس إدارة القابضة للمطارات