أبوظبي ـــ وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، الثلاثاء، الدكتور أكينوومي أديسينا رئيس مجموعة البنك الإفريقي للتنمية.
وبحث سموه والدكتور أكينوومي أديسينا، خلال اللقاء الذي جرى بقصر البحر في أبوظبي، مختلف جوانب التعاون بين دولة الإمارات ومجموعة البنك الإفريقي للتنمية وسبل تعزيزه لتحقيق الأهداف المشتركة ودعم التنمية المستدامة في القارة الإفريقية لما فيه الخير والازدهار لجميع شعوبها.

الصورة


وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء حرص دولة الإمارات على تعميق علاقاتها الاقتصادية والاستثمارية مع إفريقيا بما يعود بالخير على الجانبين، مشيراً إلى الدور المهم الذي تؤديه المؤسسات المالية في هذا المجال.

الصورة


من جانبه، عبر الدكتور أكينوومي أديسينا عن شكره وتقديره لصاحب السمو رئيس الدولة للدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات لدفع عجلة التنمية المستدامة في القارة الإفريقية، منوهاً بالتعاون المثمر بين مجموعة البنك الإفريقي للتنمية والمؤسسات الإماراتية المعنية.

الصورة


حضر مجلس قصر البحر..سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة، وسمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، والشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين والمواطنين والضيوف.
 

الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بن زاید آل نهیان نائب رئیس بن محمد بن زاید آل نهیان دیوان الرئاسة رئیس الدولة وسمو الشیخ

إقرأ أيضاً:

إطلاق النسخة الثالثة من جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز الزراعي

برعاية كريمة من سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلسِ الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، أعلنت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية الحادي عشر من سبتمبر 2024 عن إطلاق النسخة الثالثة من جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز الزراعي.
تحت شعار "مزارع ومُربٍ مبتكر برؤية مُستدامة"، أطلقت هيئة الزراعة والسلامة الغذائية النسخة الثالثة للجائزة وتشتمل على 4 فئات رئيسية و13 فئة فرعية و89 مسابقة مصاحبة بإجمالي جوائز تتجاوز 10 ملايين درهم إماراتي.
لدورة الجائزة هذا العام أهمية وطنية خاصةً من حيث تزامنها مع عام الاستدامة للعام الثاني على التوالي، حيث تبني على النجاحات التي حققتها الدولة العام الماضي.
تغطي هيكلية الجائزة كامل أقسام القطاع الزراعي، انطلاقاً من إيماننا بالدور المحوري الذي يلعبه جميع المزارعين في تطوير هذا القطاع الحيوي في الدولة، بغض النظر عن حجم أعمالهم.

أخبار ذات صلة «أبوظبي للزراعة» تطلق النسخة الثالثة من جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز الزراعي شرطة أبوظبي «والسلامة الغذائية» تبحثان التعاون

إطلاق النسخة الثالثة من "جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميز الزراعي"

تقرير: مها ياسر#مركز_الاتحاد_للأخبار pic.twitter.com/fVH6NuEmrL

— علوم الدار - مركز الاتحاد للأخبار (@oloumaldar) September 11, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • نفاد تذاكر حفل كايروكي في الشيخ زايد بالكامل
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد
  • محمد بن راشد يعزّي في وفاة زوجة أحمد المنصوري
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح العجمي والمنصوري في أبوظبي
  • محافظ القليوبية ونائب رئيس جامعة الأزهر يناقشان تعزيز التعاون لتوفير بيئة جامعية آمنة
  • الإمارات والصين.. مرحلة جديدة من نمو وازدهار العلاقات الاقتصادية
  • العربي للدراسات: أمريكا تعتمد على مصر في توطيد علاقاتها مع المحاور الإقليمية
  • محمد بن زايد: نقدر دور الأرشيف والمكتبة الوطنية في توثيق تاريخ الوطن وتراثه
  • إطلاق النسخة الثالثة من جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز الزراعي
  • السعودية والصين تشيدان بمستوى العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية