صراحة نيوز:
2024-07-01@18:12:57 GMT

أتلتيكو مدريد يعلن التعاقد مع راع جديد

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

أتلتيكو مدريد يعلن التعاقد مع راع جديد

صراحة نيوز – سيظهر شعار شركة “طيران الرياض” السعودية على واجهة قمصان أتلتيكو مدريد بدءا من هذا الموسم بموجب الاتفاق “متعدد السنوات” الذي أصبحت به الشركة هي الراعي الجديد للروخيبلانكوس.

وأعلن أتلتيكو مدريد، اليوم الخميس في بيان عبر موقعه الرسمي، أن هذه الشراكة الاستراتيجية ستربط كيانين يتشاركان شغف التميز والابتكار، وأن هذا الاتفاق سيتيح للشركة والنادي الوصول لملايين المشجعين حول العالم.

وجاء خلال مقطع فيديو تقديم هذا الاتفاق الذي ظهرت خلاله طائرة تحلق فوق مدريد ثم اختلطت بصور لأهداف الأتلتي “في عالم متصل بالأحلام بدأنا الرحلة. نبحث عن آفاق جديدة مسترشدين بالشغف”.

وأضاف “الشجاعة هي حليفنا وقت تحدينا لجميع العقبات. كن جريئا أولا دون خوف. هذا هو وعدنا: لن نستسلم مطلقا وسنحقق كل شيء. المستقبل يبدأ رحلته”.

وأشار الأتلتي إلى أن هذه أول رعاية رياضية لهذه “الشركة الرقمية من الدرجة الأولى في السعودية”، والتي تأسست في 12 مارس/آذار 2023.

وأضاف النادي “من المتوقع أن تبدأ عملها في عام 2025 لربط عاصمة المملكة العربية بأكثر من 100 وجهة حول العالم بحلول عام 2030”.

وقال الرئيس التنفيذي للنادي، ميجيل أنخيل خيل مارين، في تصريحات ذكرها البيان “يسعدنا أن نرحب بطيران الرياض كراع جديد رئيسي للنادي. هذه الشراكة تمثل فرصة كبيرة لتقديم أفضل التجارب لمشجعينا في جميع أنحاء العالم وأثق في أن التحالف مع طيران الرياض سيأخذ نادينا إلى آفاق جديدة”.
ملاعب

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد

كشفت تقارير إسبانية عن إتمام نادي اتلتيكو مدريد التعاقد مع المدافع الاسباني صاحب الاصوال الفرنسية روبن لو نورماند قادمًا من نادي ريال سوسيداد.

وأشارت التقارير إلي أن صفقة انتقال اللاعب البالغ من العمر 27 عام ستكلف خزينة الروخي بلانكوس 30 مليون جنية أسترليني.

وأكدت التقارير أن روبن لو نورماند سيوقع علي عقد طويل المدي مع الروخي بعد إجراء الفحوصات الطبية.

لفتة مؤثرة من مدافع إنجلترا تجاه وفاة طفل بسرطان الدم صباح الكورة.. محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده وتفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات الروخي بلانكوس يتعاقد مع مدافع سوسيداد

و يسعى نادي اتلتيكو مدريد الاسباني، لحسم العديد من الصفقات، لسد احتياجات الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويبحث الفريق الاسباني في الوقت الحالي عن مدافع أخر لتدعيم مركز الدفاع بعناصر قادرة علي صناعة الفارق تساهم في العودة إلي منصات التتويج مجددًا.
 

مقالات مشابهة

  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • أتلتيكو مدريد يجدد عقد أزبيليكويتا
  • ممفيس ديباي خارج أسوار أتلتيكو مدريد
  • ميركاتو 2024.. أتلتيكو مدريد يعلن رحيل الثلاثي ديباي وهيرموسو وباوليستا
  • رسميا.. أتلتيكو مدريد يتخلى عن 4 من نجومه
  • أتلتيكو مدريد يعلن رحيل 4 لاعبين رسميًا
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة