صحيفة صدى:
2024-09-15@14:23:21 GMT

رونالدو وجورجينا يسخران من ميسي بهذه الكلمات .. فيديو

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

رونالدو وجورجينا يسخران من ميسي بهذه الكلمات .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر الجدل ، بسخريته من الأرجنتيني ليونيل ميسي غريمه التقليدي ، خلال مقطع فيديو رفقة شريكته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز .

وظهر رونالدو في فيديو جديد نشره عبر حسابه على قناته الرسمية على منصة «يوتيوب» مع جورجينا وهما يوجهان لبعضهما عدة أسئلة محرجة، وفي أحد الأسئلة سخر النجم البرتغالي من شريكته على طريقة ميسي، إذ قال لها “إلى ماذا تنظر، أحمق؟” .

وترجع هذه الجملة الشهيرة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، والتي قالها في أحد حواراته خلال كأس العالم 2022 بعد مباراة منتخبه أمام هولندا وتوجه بها للهولندي فيغهورست .

وكان رونالدو أطلق مؤخراً قناته الخاصة على يوتيوب في يوليو الماضي، ومنذ ذلك الوقت حصل على 56 مليون مشترك ، ونشر النجم البرتغالي 25 مقطع فيديو تغطي حياته الشخصية وأطفاله ومسيرته الكروية .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1725377788080.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جورجينا رودريغيز كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مدرب إنتر ميامي يزف خبرًا سارًا عن ليونيل ميسي بعد إصابته الطويلة

أعلن المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأمريكي، تاتا مارتينو، خبرًا سعيدًا لعشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي غاب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب إصابة تعرض لها. وكان ميسي قد ابتعد عن اللعب منذ إصابته القوية في نهائي كوبا أمريكا 2024.

مدرب إنتر ميامي يزف خبرًا سارًا عن ليونيل ميسي 

في يوليو الماضي، شارك منتخب الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا ضد منتخب كولومبيا، وتمكن من الفوز باللقب بعد تحقيقه هدفًا نظيفًا. لكن ميسي لم يستطع إكمال المباراة بسبب الإصابة، حيث خرج من الملعب متألمًا وظهر باكيًا على مقاعد البدلاء. ومنذ ذلك الحين، لم يشارك في أي مباراة، سواء مع ناديه إنتر ميامي أو مع منتخب الأرجنتين.

في ظهوره الأول.. تريزيجيه يقص شريط أهدافه مع الريان أمام الشحانية بدوري نجوم قطر الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. صلاح أم هالاند؟

والآن، يبدو أن ميسي قد تعافى تمامًا من إصابته، حيث أكد تاتا مارتينو أن النجم البالغ من العمر 37 عامًا أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الغد ضد فريق فيلادلفيا في الدوري الأمريكي.

وفي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي اليوم، قال تاتا مارتينو: "نعم، الأمر جيد، ميسي عاد إلى التدريبات، ومن المتوقع أن يعود إلى الملعب غدًا." وأضاف: "بعد انتهاء التدريبات، سنقوم بتحديد الخطة المناسبة له، سواء كان سيبدأ المباراة كأساسي أو كبديل."

مقالات مشابهة

  • مدحت العدل ينعي الفنانة ناهد رشدي بهذه الكلمات «صورة»
  • بهذه الكلمات.. إيهاب فهمي ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • جورجينا تعلق على هدف كرستيانو جونيور : لا أعرف متى كبرت .. فيديو
  • بهذه الكلمات.. تامر حسني ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • بهذه الكلمات ..دياب ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • إنتر ميامي يستعيد نجمه ليونيل ميسي بعد غياب شهرين
  • عاجل.. مدرب إنتر ميامي يزف خبرًا سارًا عن ليونيل ميسي بعد إصابته الطويلة
  • هل يعود ليونيل ميسي من جديد الى برشلونة ؟
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"