تفقد  الدكتور  محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة يرافقة المهندس صلاح عبد الهادي نائب رئيس الجهاز ومديرى الادارات المعنية، أعمال إحلال وتجديد وإعادة تأهيل شبكات الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية بتكلفة إجمالية للمشروع (٧٤) مليون جنيه .

 اكد رئيس الجهاز أن هذه المشروعات تسهم في دعم الاستثمار والمناطق الصناعية وفقا لخطط التطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالمدينة وعلى الشركة المنفذة للأعمال سرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال شبكات الصرف الصحي والبدء الفورى فى أعمال رد الشىء لأصله ورصف الطرق و الالتزام التام بتنفيذ الأعمال طبقا للبرنامج الزمنى والمواصفات والجودة لزيادة نسب الانجاز  .

كما وجه الادارات المعنية باستمرار أعمال الردم والتسوية لقطع الأراضي الشاغرة للحفاظ على المظهر الحضارى والتنموى بالمدينة.

يأتى ذلك فى اطار توجيهات  وزير الاسكان  المهندس شريف الشربينى و المهندس أمين غنيم نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير والمهندس اشرف فتحى مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن للكوارث والازمات والمشرف على  المرافق بالهيئة  بسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات القومية الجارية بالمدن الجديدة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دمياط الجديدة محمد خلف الله جهاز مدينة دمياط مدينة دمياط الجديدة صلاح عبد الهادي إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحي شريف الشربينى امين غنيم أشرف فتحي

إقرأ أيضاً:

هيئة تطوير حائل تبحث مع وزارة السياحة الفرص الاستثمارية النوعية بالمنطقة

عقدت هيئة تطوير منطقة حائل أمس اجتماعًا عبر الاتصال المرئي مع وزارة السياحة، وذلك بهدف بحث الفرص الاستثمارية النوعية في قطاع السياحة التي سيتم تنفيذها بالتعاون بين الهيئة ووزارة السياحة وأمانة حائل.
وناقش الاجتماع تطوير المواقع السياحية ذات الأولوية العالية ذات الخيارات الاستثمارية المميزة واستغلال موقعها الإستراتيجي وإمكاناتها السياحية الواعدة، التي ستسهم في تنويع مصادر الدخل بمنطقة حائل، وتعزيز مكانتها كوجهة جاذبة للاستثمار السياحي، إضافة إلى خلق فرص عمل جديدة وتعزيز الاقتصاد المحلي.
أخبار متعلقة "موهبة" تطلق 4 برامج استثنائية بمدارس المملكة لدعم الإبداع والابتكارفعاليات توعوية في مختلف مناطق المملكة احتفالاً باليوم العربي للأرصاد الجوية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } هيئة تطوير حائل تبحث مع وزارة السياحة الفرص الاستثمارية النوعية بالمنطقة- مشاع إبداعيتطوير القطاع السياحيوبين الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير منطقة حائل عمر بن عبدالله العبد الجبار أن هذا الاجتماع يأتي ضمن الجهود التكاملية بين الهيئة والوزارة وأمانة المنطقة لتعزيز القطاع السياحي، والاستفادة من الإمكانيات السياحية الهائلة التي تتمتع بها منطقة حائل تحقيقاً لأهداف رؤية المملكة 2030.
وأشار إلى أهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص لتطوير القطاع السياحي، منوهاً بدعم وزارة السياحة للمستثمرين الراغبين في دخول هذا القطاع الواعد.
وأشاد بالدور الحيوي الذي تقدمة أمانة منطقة حائل في توفير البنية التحتية اللازمة لنجاح هذه المشاريع، مؤكداً أهمية التعاون المتكامل بين الجهات الحكومية والخاصة لتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج يتفقد انتهاء أعمال إحلال وتجديد خطوط شبكات الصرف بمنطقة المخبز الآلي
  • الشربيني يوجه بسرعة البدء فى تنفيذ البحيرة بـ"مارينا الجديدة"
  • مياه الصرف الصحي تحاصر منزلي بالعبور
  • قسنطينة: إصابة 5 أشخاص في حريق بعمارة سكنية بالمدينة الجديدة علي منجلي
  • نائب رئيس مجلس الوزراء: انتهاء أعمال تطوير برج الزقازيق للقطارات الشهر الجاري
  •  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
  • تنفيذ قرارات غلق للمحال المخالفة وضبط 27 وصلة مياه خلسة بدمياط الجديدة
  • أراضي دمياط مهددة بالبوار بسبب مياه الصرف الصحي
  • هيئة تطوير حائل تبحث مع وزارة السياحة الفرص الاستثمارية النوعية بالمنطقة
  • وزير الإسكان يتابع تنفيذ الأعمال بمشروع تطوير جزيرة الوراق وإنشاء مجتمع عمرانى حضارى مخطط عليها