أعلنت شركة ORA عن حصولها على حقوق رعاية بطولة كأس السوبر الإفريقي التي ستقام بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع غريمه التقليدي فريق الزمالك.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي مع نظيره الزمالك، يوم 27 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي في موسمه الحالي 2024.

وديًا.. الزمالك يحقق الفوز على الشعلة السعودي بثلاثية نظيفة مارسيل كولر يجتمع مع الطاقم المعاون استعدادا للموسم الجديد شركة ORA تعلن حصولها على حقوق رعاية كأس السوبر الإفريقي 
 


وأعلنت شركة ORA أنها الراعي الرسمي لبطولة كأس السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك في الرياض، بشكل رسمي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

 

وسيتم نقل مباراة الأهلي ضد الزمالك؛ في نهائي كأس السوبر الإفريقي، عبر شبكة قنوات SSC sports السعودية، وقنوات MBC والتي أعلنت حصولها على حقوق بث المباراة بشكل حصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي ضد الزمالك استعدادا للموسم الجديد بطولة كأس السوبر الإفريقي بطولة كأس السوبر مارسيل كولر موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

إقرأ أيضاً:

عمر فرج: الزمالك فريق كبير ويمتلك التاريخ.. وتحمست للانضمام إليه

عبر الفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء وحفاوة الاستقبال منذ وصوله إلى القاهرة، معرباً عن فخره بالتواجد داخل النادي الأبيض..

وقال اللاعب: "الزمالك كان يريد استعارتي منذ البداية وتلقيت هذا الأمر من خلال وكيل أعمالي في انتقالات يناير الماضية ولكن الأمور لم تكتمل، بعد ذلك المفاوضات لم تتوقف واستمرت منذ ذلك الوقت، إلى أن تمت الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وتابع عمر فرج قائلاً: " الزمالك فريق كبير ويمتلك التاريخ وكل شيء، وعندما شاهدت كل ما يخص النادي تحمست كثيراً للانضمام للأبيض، وشعرت أن الانضمام للفريق أمر جيد لي ولهم، ونستطيع فعل الكثير سوياً".

وأضاف قائلاً:" الزمالك له تاريخ كبير وقريب من فلسطين، وهذا يشجعني على عمل الكثير للنادي وبذل أقصى جهد".

وواصل المهاجم:"دور المجموعات بالبطولة الأفريقية هو الأهم للفريق، وسأفعل المطلوب مني لتقديم أفضل شيء للزمالك".

وأضاف عمر فرج قائلاً: "تابعت مباراة الزمالك أمام الأهلي الأخيرة، بجانب متابعة لنهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، وينتظرنا ديربي كبير في كأس السوبر الأفريقي وهي مباراة أكبر من المباريات الأخرى، وأتمنى التواجد والمشاركة مع الفريق في مباراة السوبر الأفريقي والفوز باللقب".

وتابع: " أول طموحاتي مع الزمالك هو تحقيق السوبر الأفريقي، بجانب الحصول بعد ذلك على مكان أساسي مع الفريق وتحقيق بطولة الدوري المصري وأكون هدافاً لهذه البطولة".

واختتم عمر فرج تصريحاته قائلاً:" أكثر ذكريات تجمعني بنادي الزمالك هو حب والدي لـ"شيكابالا"، فهو لاعب له طريقة لعب وأهداف خاصة، بجانب التسديدات الرائعة التي يقوم بها، فهو لاعب كبير والجميع يحبه".

مقالات مشابهة

  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك
  • من هو معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي؟
  • عمر فرج يعلق على مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • أول تعليق من الفلسطيني عمر فرج بعد الانضمام رسميًا إلي نادي الزمالك
  • عمر فرج: الزمالك فريق كبير ويمتلك التاريخ.. وتحمست للانضمام إليه
  • نجم الأهلي السابق: عبدالمنعم يحتاج لموسمين في فرنسا قبل الانتقال لنادٍ أكبر
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • رئيس أحد السعودي: كونراد سيكون مفاجأة مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • خالد الغندور يكشف عن مفاجأة في قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الإفريقي
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك