فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشعلة السعودي بثلاثية دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وعمر جابر  و حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمود بن بنتايك وزياد كمال وسيف جعفر وسامسون أكينيولا ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسام أشرف وسيد عبد الله "نيمار".


جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الزمالك، وتمكن سيد عبد الله "نيمار" من تسجيل الهدف الأول للأبيض في الدقيقة الثالثة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

مارسيل كولر يجتمع مع الطاقم المعاون استعدادا للموسم الجديد موعد تقديم محمد عبد المنعم مع نادي نيس الفرنسي


وتوالت محاولات الزمالك الهجومية، وشهدت الدقيقة الحادية عشرة تسديدة قوية من سامسون من داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريرة من سيف جعفر لكن الحارس تصدى للكرة.


وفي الدقيقة 23 دفع الجهاز الفني للزمالك بمهاب ياسر بدلًا من حسام أشرف، وشهدت الدقيقة 29 تعرض حسام عبد المجيد للإصابة إثر كرة مشتركة مع أحد مهاجمي فريق الشعلة وتدخل الجهاز الطبي لإسعاف المدافع وعاد اللاعب لاستكمال اللقاء بصورة طبيعية.


وفي الدقيقة 40 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لحسام عبد المجيد بسبب الخشونة، وتوالت محاولات الأبيض للتعزيز في حين سعى الشعلة لتعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.


وبدأ الزمالك الشوط الثاني للمباراة بتشكيل مكون من، محمود الشناوي وأحمد محمود ومصطفى الزناري وأحمد مجدي وحسن أبو المعاطي ونبيل عماد دونجا وعبدالله السعيد وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومصطفى شلبي ومحمد عاطف وناصر منسي.


وفي الدقيقة 60 نجح أحمد عبد الرحيم "إيشو" في تسجيل الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة من تسديدة من على حدود منطقة جزاء الشعلة السعودي، وتعرض أحمد محمود للإصابة في الدقيقة 65، بعد كرة مشتركة وتلقى العلاج وواصل المباراة بصورة طبيعية.


وتوالت محاولات الشعلة لتقليص الفارق، في حين سعى الزمالك لتعزيز التقدم، حتى تمكن ناصر منسي من تسجيل الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة 90 بعدما تلقى عرضية من مصطفى شلبي وقابلها بتسديدة قوية في المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية دون رد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشعلة السعودي الزمالك حسام عبد المجيد حمزة المثلوثي محمود عبد الرازق شيكابالا

إقرأ أيضاً:

بثلاثية نظيفة.. الهلال يهزم الرياض ويعتلي الصدارة

سجل سالم الدوسري هدفاً، وقدم تمريرتين حاسمتين لزميله ألكسندر ميتروفيتش، وأُلغى للهلال هدفان بداعي التسلل، في فوزه 3-0 على مضيفه الرياض في دوري روشن السعودي للمحترفين، اليوم السبت.

رفع فريق المدرب جورجي جيسوس رصيده إلى تسع نقاط بعد ثلاث مباريات، ليتقاسم الصدارة مع الاتفاق.

وأهدر الهلال أكثر من فرصة في الشوط الأول، قبل أن يتمكن الدوسري من هز الشباك بعد ثماني دقائق من نهاية الاستراحة.

صور.. احتفال #سالم_الدوسري بهدفه في مرمى #الرياض #الهلال #دوري_روشن_السعودي #24sport pic.twitter.com/SQI0SHqH7s

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 14, 2024

وسجل ميتروفيتش الهدف الثاني للفريق الزائر قبل عشر دقائق من النهاية بعد تمريرة من الدوسري، قبل أن يتكرر تعاونهما مجدداً في الوقت بدل الضائع ليضيف المهاجم الصربي الهدف الثالث.

وظن الوافدان الجديدان ماركوس ليوناردو وجواو كانسيلو أنهما افتتحا سجليهما التهديفيين مع الهلال، لكن راية التسلل كانت حاضرة.

وتجمد رصيد الرياض الذي تلقى خسارته الأولى في الدوري عند أربع نقاط في المركز الثامن.

مقالات مشابهة

  • بثلاثية نظيفة.. الأهلي يعود من كينيا بانتصار هام أمام جورماهيا
  • بأقدام ميتروفيتش وسالم.. الهلال يكتسح الرياض بثلاثية في دوري روشن السعودي
  • الهلال يفوز على الرياض بثلاثية نظيفة
  • الهلال يضرب الرياض بثلاثية ويعزز صدارته للدوري السعودي
  • بثلاثية نظيفة.. الهلال يهزم الرياض ويعتلي الصدارة
  • مانشستر يونايتد يقسو على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة
  • مدرب الزمالك..الفوز على الشرطه الكينى شئ جيد
  • بثلاثية نظيفة.. مانشستر يونايتد يقهر ساوثهامبتون