اعتقلت المخابرات التركية يوم الثلاثاء المسؤول عن الشبكة المالية للموساد الإسرائيلي في تركيا. وأفادت صحيفة "صباح" التركية أن ليريدون ريكسيبي، المواطن الكوسوفي، هو من يدير شبكة التمويل الخاصة بالموساد في البلاد.

اعلان

أشارت الصحيفة إلى أن المعتقل ريكسيبي حول أموالا إلى عملاء ينشطون في تركيا، قاموا بعمليات تصوير بطائرات مسيرة "درون"، وعمليات نفسية ضد السياسيين الفلسطينيين، وجمع معلومات عن الساحة السورية بناء على تعليمات من الاستخبارات الإسرائيلية.

رئيس جهاز الاستخبارات الإسرائيلي الموساد ديفيد برنياع، ورئيس جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي "شين بيت" رونين بار AP

وأفادت المخابرات التركية أنها كشفت أنشطة الحسابات المالية للكوسوفي ريكسيبي التي عكست أنه حول الأموال لعدد كبيرة من الأشخاص باستخدام "ويسترن يونيون". وأضافت أنقرة أنها راقبت تحركات المعتقل بما فيها تحركاته المالية التي وصفت بال"مشبوهة" منذ دخوله تركيا في ال25 من آب أغسطس الماضي، واعتقلته بعد ذلك بخمسة أيام. 

Relatedإيران تقول إنها اعتقلت عددا من عملاء المخابرات الفرنسية خلال الاحتجاجاتبوتين: روسيا لن تنسى عملاءها الأمنيين في الخارجساعدوه للانضمام إلى داعش ثم قبضوا عليه... إليكم ما فعله عملاء من مكتب الـ "إف بي أي" مع مصاب بالتوحد

وأقر ريكسيبي بتحويل الأموال، وأرسلته السلطات المسؤولة إلى المحكمة التي قررت الإبقاء على اعتقاله.

وتبين أن الموساد قدم تحويلات مالية إلى العملاء الميدانيين في تركيا من بلدان أوروبا الشرقية، ولا سيما كوسوفو حسب تحقيقات المخابرات التركية.

كما تبين أن العملاء في تركيا جمعوا معلومات في الساحة السورية بعد أن حول العملاء في تركيا الأموال القادمة عبر كوسوفو إلى مصادرهم في سوريا عبر "ويسترن يونيون"، بعد تتبع حركة الأموال. كما تبين أن العملاء دفعوا إلى مصادرهم في سوريا باستخدام العملة المشفرة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية باكستان: إعتقال رئيس المخابرات السابق بتهمة الكسب غير المشروع أولمبياد باريس : فضيحة تجسّس على فريق للسيدات عبر طائرة مسيّرة إسرائيل والجنائية الدولية.. تجسس وترهيب ومدعي عام المحكمة يكشف: قيل لي إن لاهاي وُجدت لبوتين وأمثاله اعتقال توقيف تركيا سوريا فلسطين- سياسة الموساد اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تصعيد القصف والتهجير بغزة ونتنياهو ينتقد بريطانيا بعد تعليقها بيع بعض الأسلحة: قرار مشين سيشجع حماس يعرض الآن Next بوتين من العاصمة أولان باتور: تعزيز العلاقات مع منغوليا أولوية لروسيا في آسيا يعرض الآن Next حافلة تصطدم بطلاب وأولياء أمورهم أمام مدرسة في الصين: 11 قتيلاً والعديد من الجرحى يعرض الآن Next توقيف حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة يعرض الآن Next الأمطار الموسمية والفيضانات تودي بحياة 33 شخصا في جنوب الهند و5 أطفال في باكستان اعلانالاكثر قراءة "لن تمروا".. سكان قرية ساحلية في إسبانيا يبتكرون وسيلة للتخلص من السياح فيديو: أوكرانيات على الجبهة الأمامية مع الجنود.. يراقبن السماء لصد مسيّرات روسيا نتنياهو: لن نخرج من محور فيلادلفيا وعودة الأسرى فقط بضغط عسكري وأبو عبيدة يرد "يعني عودتهم بتوابيت" الجيش الإسرائيلي يطلق قذائف "الأنيرجا" على منزل تحصن به منفذ عملية ترقوميا بعد اشتباك لساعتين يوم أسود في ألمانيا.. اليمين المتطرف يفوز لأول مرة في انتخابات رئيسية منذ الحرب العالمية الثانية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا فرنسا الصين منغوليا مدارس مدرسة الحرب في أوكرانيا فلاديمير بوتين عاصفة الجزائر إسرائيل فيضانات - سيول أمطار Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا فرنسا مدارس مدرسة الحرب في أوكرانيا فلاديمير بوتين عاصفة روسيا فرنسا مدارس مدرسة الحرب في أوكرانيا فلاديمير بوتين عاصفة اعتقال توقيف تركيا سوريا فلسطين سياسة الموساد روسيا فرنسا الصين منغوليا مدارس مدرسة الحرب في أوكرانيا فلاديمير بوتين عاصفة الجزائر إسرائيل فيضانات سيول أمطار السياسة الأوروبية یعرض الآن Next فی ترکیا

إقرأ أيضاً:

تحدي السيتي» يعرض مباراة «البلومون» برينتفورد في «ياس مول»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «شياطين اليونايتد».. المصائب لا تأتي فرادى! الإنتر.. «الهدوء» قبل «العواصف»!

يحظى عشاق مانشستر سيتي بفرصة متابعة البث المباشر للمباراة، ضمن فعالية «تحدي السيتي» التي أطلقها النادي في «ياس مول». وينضم إلى المشجعين المضيف والمؤثر الشهير «إف جي»، إلى جانب الأنشطة والمسابقات التي تقدمها الفعالية لفرصة الفوز بجوائز متميزة.
تستعد «إي آند»، مجموعة التكنولوجيا الرائدة عالمياً، لرعاية فعاليات المباراة المرتقبة بين شريكها مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لأربع مرات متتالية، وبرينتفورد يوم السبت في ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر بالمملكة المتحدة.
وللمرة الأولى ضمن مباريات مانشستر سيتي، تقدم «إي آند» رابطاً مباشراً على الإنترنت يتيح للمشجعين في مدينتي مانشستر وأبوظبي، فرصة المشاركة في مسابقة بين شوطي المباراة.
ويحظى مشجعو مانشستر سيتي بفرصة المشاركة في مجموعة من الأنشطة المتميزة، خلال يوم المباراة، والتي تبرز سرعة وتشويق اللحظات المثيرة في كرة القدم، تتضمن عرضاً توضيحياً في الملعب عبر أضواء «LED» يُظهر سرعة تسديدات اللاعبين، ليتمكن المشجعون من رؤية مدى سرعة تسديدة إيرلينج هالاند بدقة.
وبينما يبرز شعار مجموعة «إي آند» في الدائرة المركزية، ضمن الملعب قبل انطلاقة المباراة، يحصل المشاركون من مدارس «السيتي» لكرة القدم على تجربة فريدة تتمثل في خروج المشاركين إلى أرضية الملعب برفقة لاعبي مانشستر سيتي قبل انطلاقة المباراة.
وتؤمن «إي آند»، من خلال الشراكة بأهمية ترسيخ التواصل مع قاعدة عملائها، لا سيما محبي كرة القدم، وتقدم المجموعة خدماتها إلى أكثر من 175 مليون مشترك في 33 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، والتي تحظى رياضة كرة القدم فيها بشعبية واسعة، وخاصة في الأسواق الرئيسة لـ «إي آند» في الإمارات والسعودية ومصر والمغرب.
يشار إلى أن الشراكة بين «إي آند» ومانشستر سيتي تحتفل بعامها الخامس عشر، وأسفر التعاون عن العديد من الإنجازات للجانبين.
وتعد رعاية يوم المباراة مثالاً بارزاً على التزام «إي آند» بتعزيز تجارب عملائها في جميع أنحاء العالم، حيث يتفاعل المشجعون مع هذه المباراة في الإمارات والمملكة المتحدة وأنحاء العالم كافة، من خلال القنوات التلفزيونية ووسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الرقمية.
تنطلق المباراة بين مانشستر سيتي وبرينتفورد في الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، وتُعْرَض في بثٍ مباشر ضمن فعالية «تحدي السيتي» في ياس مول أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • الخارجية العراقية تعلن إطلاق سراح أحد مواطنيها بعد اختطافه فى حمص السورية
  • المغرب ليس مسؤولا عن أزمة الرجال في الجزائر
  • مليشيا الحوثي تختطف مسؤولاً لدى منظمة أممية بصنعاء وتنقله إلى مكان مجهول
  • تركيا: الآلاف يشاركون في تشييع جثمان الناشطة الأمريكية التركية عائشة نور إزغي إيغي إلى مثواها الأخير
  • تركيا تعتقل داعشيا خطط لهجوم على كنيسة
  • تركيا تعتقل داعشياً على خلفية هجوم كنيسة في إسطنبول
  • «الأسبوع» تحاور منار غانم: الأرصاد الجوية في تطور مستمر.. وأي معلومات عن الشتاء الآن غير صحيحة «مش مختصين وعايزين يركبوا التريند»
  • يزعم أنّه موظف في احدى شركات تحويل الأموال.. قوى الأمن تعتقل نصّابًا
  • تحدي السيتي» يعرض مباراة «البلومون» برينتفورد في «ياس مول»
  • الادعاء العام في كوسوفو يتّهم 45 شخصاً بالضلوع في هجوم شنته جماعة صربية مسلحة