قام نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي بتكريم عددًا من السباحين في إطار تقدير الإنجازات الرياضية المتميزة التي حققها فريق السباحة بالزعانف للنادي خلال أول مشاركة رسمية للفريق.

وديًا .. الزمالك يتقدم على الشعلة السعودي بهدف في الشوط الأول


وكرم مجلس إدارة النادي سباحي الفريق والجهاز الفني لتحقيقهم العديد من الميداليات في بطولة القاهرة للسباحة بالزعانف، وحصول نادي إنبي على المركز الخامس كترتيب عام، متفوقًا بذلك على العديد من الأندية الأخرى المشاركة.

وقد حرص مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي، ونائبه المهندس وائل الإمام، وأمين الصندوق الأستاذ عبد ربه إبراهيم، وكابتن عبد الناصر محمد المدير الرياضي للنادي وكابتن عماد جابر رئيس قطاع الناشئين، على حضور الحفل وتكريم أبطال السباحة الذين بذلوا جهودًا كبيرة لتحقيق هذه النتائج المبهرة، والتي تعد مصدر فخر للنادي .

فيما أعرب مجلس إدارة النادي عن فخره الكبير بما حققه الفريق خلال أول مشاركة رسمية له، خاصة وأن نشاط السباحة بالزعانف بدأ رسميًا في شهر يناير 2024 بعدد 6 سباحين، ووصل الآن إلى 25 سباحًا وسباحة مسجلين في الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ.

فيما يجري حاليًا التعاقد التعاقد مع عدد من السباحين الجدد خلال فترة الانتقالات الحرة في سبتمبر الجاري لدعم قطاع البطولة، كما يجري الإعداد لمعسكر تدريبي استعدادًا لبطولة الجمهورية القادمة.

يذكر أن النادي قد شارك بعدد 23 سباحًا وسباحة، وتمكن الفريق من تحقيق إنجازات مميزة، حيث حصل على 22 ميدالية متنوعة. ولأول مرة في تاريخ النادي، تمكن من تحقيق مركز متقدم ضمن الخمسة الأوائل في الترتيب العام لمرحلة 17 سنة، والمركز التاسع لمرحلة 15 سنة، من بين 33 ناديًا وأكاديمية مشاركة في البطولة.

ويقود جهاز السباحة بنادي إنبي المهندس/ كريم رسمي ، فيما يقود قطاع الزعانف جهاز فني مكون من :
ك/ عماد أسامة حسن  مدير فني قطاع الزعانف 
ك/ زیاد احمد كمال مدرب قطاع الزعانف و الفتنس
ك/ كمال الشريف مدير إداري قطاع السباحة
ك/ عبد الرحمن الخولي إداري قطاع السباحة
ك/ علياء حمدي أبوعلي إداري قطاع الزعانف و التجهيزي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنبي أيمن الشريعي السباحة بالزعانف نادي إنبي بطولة القاهرة للسباحة بالزعانف نادی إنبی

إقرأ أيضاً:

“رياض سنترال” و “ومربا العز” و “لله دره” أبطالًا لسباقات نادي الخيل في الطائف

الطائف- محمد الجليحي نظّم نادي سباقات الخيل في عطلة نهاية الأسبوع أسبوعه السباقي الحادي عشر، الذي أقيم على أرضية ميدان الملك خالد بن عبدالعزيز في محافظة الطائف وشهد إقامة عدة سباقات متنوعة الدرجات لمختلف الفئات والأعمار . وتميزت سباقات هذا الأسبوع بإقامة ثلاثة كؤوس كأس الطائف للسرعة وكأس نادي سباقات الخيل للسرعة وكأس تحدي نادي سباقات الخيل
وكانت تفاصيلها كالتالي: في كأس الطائف للسرعة لأمهار السنتين على مسافة 1200 متر وبجائزة قدرها 400 ألف ريال، واستطاع المهر رياض سنترال تحقيق المركز الأول للمالك عبدالله سعد عبدالله التويجري وبتدريبات ممدوح العلي وبقيادة الخيال اليكسس مورينو وعن كأس نادي سباقات الخيل للسرعة المخصص لأعمار الثلاث سنوات للإنتاج المحلي على مسافة 1200 متر وبجائزة قدرها 150 ألف ريال،
حققت المركز الأول الفرس مربا العز لأبناء حسن عيسى محمد الشاعر البوعينين وبتدريبات عبدالرحمن الشافي وبقيادة الخيال عبدالله الصاعدي أما في كأس تحدي نادي سباقات الخيل للإنتاج المحلي مفتوح الدرجات على مسافة 1600 متر وبجائزة قدرها 150 ألف ريال استطاع البطل لله دره الظفر بهذا الكأس بالشعار الأبيض لأبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز وبتدريبات احمد محمود وبقيادة الخيال كاميليو اوسبينا وتجدر الإشارة إلى أن ميدان الملك خالد للفروسية بالطائف سيشهد الأسبوع المقبل إقامة كبرى كؤوسه الموسمية التي يترقبها الجميع سواء من ملاك الخيل او محبي السباقات، وتتمثل هذه الكؤوس في كأس اليوم الوطني الرابع والتسعين وكؤوس الملك فيصل والأمير عبدالله الفيصل وأربعة أخرى تحمل اسم الطائف، تتنوع فيها الفئات والاعمار بمختلف الدرجات.
كما سيتاح للجمهور الحضور عبر الحجز من موقع ويبوك للتذاكر ليومي الجمعة والسبت المقبلين.

مقالات مشابهة

  • 3 أبطال من المنوفية يحصلون على ميداليات ببطولة إفريقيا الدولية بتونس
  • تأجيل إداري لاستئناف المتهم بقتل نجله في المقطم 
  • شرطة النقل تضبط 1750 قضية متنوعة
  • “رياض سنترال” و “ومربا العز” و “لله دره” أبطالًا لسباقات نادي الخيل في الطائف
  • ماكرون يكرم أبطال فرنسا في الألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024
  • تألق كبير لأبطال إنبي في كأس مصر للجمباز
  • شاطئية القابضة للمطارات وميناء القاهرة في نهائي بطولة الجمهورية للشركات
  • جوميز ينتقد تسريب صفقات الزمالك ودور قناة النادي
  • نادي تبوك لذوي الإعاقة يستضيف بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية
  • محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس