الأسبوع:
2024-09-15@14:25:22 GMT

أحمد غزي يبدأ تصوير مسلسل مملكة الحرير

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

أحمد غزي يبدأ تصوير مسلسل مملكة الحرير

بدأ الفنان أحمد غزي تصوير أحدث أعماله الفنية الجديدة مسلسل مملكة الحرير، بالتعاون مع النجم كريم محمود عبد العزيز.

ويشارك غزي في البطولة الجماعية بمسلسل مملكة الحرير، مع الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنانة أسماء أبو اليزيد والمسلسل من إخراج بيتر ميمي.

أحمد غزي في مملكة الحرير

كما يواصل أحمد غزي مسيرته الفنية الناجحة حيث يجهز لعدة مشاريع قادمة واعدة ومنها بدء تصويره للجزء الثاني من فيلم الحريفة والذي جاء تحت عنوان الريمونتادا، الذي يجمعه رفقه الفنان نور النبوي والفنان كزبرة وآخرين من الفنانين.

ولفت الفنان أحمد غزي الأنظار خلال مشاركته في مسلسل الحشاشين، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2024، حيث أبدع في تجسيد دوره وأثبت قدراته التمثيلية الرفيعة، وجاء هذا النجاح بعد تألقه في دور "شيشتاوي" في فيلم "الحريفة"، مما عزز مكانته كأحد أبرز المواهب الصاعدة في الساحة الفنية.

أحمد غزي آخر أعمال أحمد غزي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد غزي مشاركته في مسلسل دواعي سفر، بالتعاون مع النجم أمير عيد، الذي تمكن من خلاله أن يلفت أنظار الكثيرين.

أحداث مسلسل دواعي السفر

ودارت أحداث مسلسل دواعي، السفر حول إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا والذي يتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض، ما يدفع جاره الشاب علي الذي يجسده أمير عيد لاصطحابه إلى المستشفى، ليقرر إبراهيم تغيير حياته، ويساعده في ذلك علي، ويبدأ معه رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة تشبه علاقة الأب بالابن، وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. watch it تكشف عن شخصية أحمد غزي في دواعي سفر «صورة»

رمضان 2023.. أحمد غزي ينضم إلى فريق عمل مسلسل «الإمام الشافعي»

مسلسلات رمضان 2024.. أحمد العوضي يعمل في مصنع أخشاب بـ«حق عرب» (تفاصيل)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد غزي الفنان أحمد غزي مسلسل مملكة الحرير تفاصيل مسلسل مملكة الحرير مملكة الحرير مملکة الحریر أحمد غزی

إقرأ أيضاً:

مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو

حل الفنان مصطفى أبو سريع، اليوم الخميس، ضيفا في برنامج "الراديو بيضحك"، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، وكشف خلال اللقاء عن كواليس تحضيره لـ شخصية "دياسطي" في مسلسل "عمر أفندي" مع الفنان أحمد حاتم، الذي تم عرضه مؤخرًا، عبر شاشة قناة "on"، وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وقال "أبو سريع" عن ردود الأفعال على شخصيته في المسلسل:" فضل كبير من ربنا، الناس تصدق شخصية وتحبها وتتعلق بيها بالشكل دة، ومكنتش متوقع رد الفعل الكبير دة ".

 

وتابع عن كواليس تحضيره للشخصية، قائلا:" أنا حبيت شخصية دياسطي على الورق جدًا، ودايما أي ممثل بيتمنى أن يبقى الدور مفهوم، لأن كتير بنعمل أدوار مش مفهومة، بيبقى الممثل بيتعب فيها أكتر إنه يخليها مفهومة الأول عشان يقدر يعمل فيها شغل كويس".

 

وأضاف: "قريت كتير عن فترة الأربعينات، وقريت عن أهم الناس المؤثرة في الفترة دي على مستوى الآدب والثقافة والفن، والمطربين في الوقت دة، وحاولت يبقى للشخصية إيقاع مختلف مع مذاكرتي مع المخرج، ومن كتر المذاكرة حسيت فعلا أن أنا من سنة 43 ".

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي" 

 


 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 

 




أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  
 

 

 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

 

مقالات مشابهة

  • "عشان معملش حاجة غلط".. أحمد فهمي يكشف عن سباب زواجه في سن صغير
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"