الثورة نت|

نظمت كلية طب الأسنان و ملتقى الطالب الجامعي بجامعة الحديدة، اليوم فعالية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس الجامعة الدكتور محمد الاهدل، أكد عميد الكلية الدكتور عز الدين معاذ، أهمية تعظيم هذه المناسبة والاحتفال بها للاقتداء والتأسي برسول الأمة في الأخلاق والسلوكيات والأقوال والأفعال.

و لفت إلى الازدواجية والمفارقة التي يعاني منها من يدعي أن الإحتفاء بهذه المناسبة بدعة في الوقت الذي يجيز لنفسه الإحتفال بأعياد الغرب بما فيها من الفسق والمجون.

واعتبر إحياء ذكرى المولد النبوي، محطة تربوية للعودة إلى تعاليم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ورحمته ورفقه بالناس خاصة للعاملين في المجال الطبي والطلاب الدارسين المقبلين على هذه المهنة.

من جانبه استعرض مدير التوجيه بأمن محافظة الحديدة، المقدم بسام اللاعي، عظمة احياء المناسبة وإظهار البهجة والسرور بها لإغاظة أعداء الله وأذنابهم من المنافقين.. لافتا إلى وجوب التعرف على سيرة وأخلاقه وجهاده.

فيما تطرق عضو رابطة علماء اليمن الشيخ حيدر معوضة، الى الجوانب المتعلقة بتعزيز وعي طلاب الجامعات والالمام بسيرة المصطفى والتأسي بعديه وأخلاقه الكريمة.. مبينا أن الإحتفال بهذه المناسبة يعد تعظيما وتقديسا لرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

تخللت الفعالية التي حضرها عميد كلية التربية الدكتور يوسف العجيلي، ومدير عام الاعلام بالمحافظة إبراهيم الزعرور، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وموظفي وإداريي الكلية وجمع من الطلاب والطالبات، فقرات انشادية وقصائد معبرة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي

إقرأ أيضاً:

أمسية خطابية إنشادية في حارة الحوطة بذمار احتفاء بذكرى المولد النبوي

 

ذمار/يسرى الحماطي

نظم ابناء مربع الحوطة الجامع الكبير بالقطاع الاوسط بمدينة ذمار مساء اليوم، أمسية فرائحية و انشادية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف بحضور المحافظ محمد ناصر البخيتي وعضو مجلس الشورى عبد الواحد الشرفي.

وفي الأمسية أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة واستلهام الدروس منها وتعزيز قيم الدين الحنيف والأخلاق والمبادئ المحمدية الأصيلة وترسيخ الهوية الإيمانية في أوساط الطلاب والمجتمع.

وأكد أن الاحتفال بميلاد رسول الله وسيد البشرية ومعلم الإنسانية صل الله عليه وآله وسلم محطة مهمة لتجديد الولاء للنبي الخاتم والتمسك بالقرآن الكريم ردا على الأعداء والمنافقين وفضح مؤامراتهم التي تستهدف الأمة العربية والإسلامية ومقدساتها.. حاثا ابناء مدينة ذمار الى استقبال الوفود والمشاركة في الفعالية المركزية يوم الاحد 12 ربيع الاول.

فيما أشار كميل السوسوة إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي ليس حكرا على طائفة دون أخرى أو أمة دون غيرها فهو رسول العالمين والجميع معني بإحياء هذه المناسبة الجليلة.

حضر الأمسية مدير المديرية محمد السيقل والزكاة ابراهيم المتوكل والاراضي عبد الغني الديلمي والاشغال يحيى الشامي وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية

تخللت الأمسية قصائد شعرية وفقرات انشادية معبرة عن عظمة المناسبة.

مقالات مشابهة

  • القطاع النسائي بعمران ينظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • عمران .. فعالية مركزية للهيئة النسائية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • فعالية خطابية في سنحان بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مؤسسة الغزل والنسيج تنظم فعالية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • المكتب القانوني للدولة ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مستشفى القدس العسكري ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسية خطابية إنشادية في حارة الحوطة بذمار احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • الإدارة العامة لتنمية المرأة بصنعاء تنظم فعالية خطابية مركزية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • الهيئة النسائية في حجة تنظم فعاليات ثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية خطابية للدائرة المالية بوزارة الدفاع إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف