حقق لاعب منتخب الإمارات للرماية، عبدالله سلطان العرياني، المركز السادس في نهائيات مسابقة البندقية 50 متراً "ثلاثة أوضاع"، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024".

وتأهل العرياني، من التصفيات التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، بمركز شاتورو للرماية “240 كم جنوب باريس”، في حين لم يحالف التوفيق زميله عبيد الدهماني.


وفي النهائيات التي أقيمت عصراً، وشارك فيها أفضل 8 رماة على مستوى العالم، حجز العرياني المركز السادس في الترتيب العام بإجمالي 409.5 نقطة، في حين فاز بالمركز الأول الكوري الجنوبي جينو بارك بإجمالي 454.6 نقطة، محققاً رقماً بارالمبياً جديداً وفاز بالميدالية الذهبية، في حين نال الصيني شاو دونج المركز الثاني بـ451.8 نقطة وفاز بالفضية، وجاء البولندي ماريك دوبروفسكي ثالثاً بـ441.3، وحصل على البرونزية.

ويتبقى للعرياني خوض منافسات مسابقة البندقية 50 متراً راقداً، والمقرر إقامتها بعد غد الخميس.
وتخوض بعثة الإمارات غداً الأربعاء، منافسات، اليوم الثامن للدورة، والتي تتضمن مشاركة 4 لاعبين ولاعبات في مسابقات ألعاب القوى، حيث تشارك مريم الزيودي في مسابقة رمي القرص فئة “F40”، وكلا من نورة الكتبي وذكره الكعبي في نهائيات مسابقة دفع الجلة فئة “F32”، ومحمد الكعبي، في نهائي دفع الجلة أيضاً فئة “F36”.
وتعد منافسات الغد هي الظهور الأول لكل من مريم الزيودي، ومحمد الكعبي في ألعاب القوى.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الألعاب البارالمبية باريس 2024

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)

حظي مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, بمتابعات عالية وتفاعلات كبيرة من قبل الجمهور.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع عريس سوداني شاب, وهو “غارق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه.

حيث تسابق أصدقاء وأقارب العريس الذين تم وصفهم بــ(الجلابة) على تشتيت كميات كبيرة من المال على صديقهم.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهر العريس وهو محاطاً بالمال من كل جوانبه وهو ما جعل الجمهور يبصنف الأموال التي حصل عليها العريس, بأنها أعلى “نقطة” حدثت في التاريخ مع تعليقات: (مليارات وقروش زي الرز).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال  
  • بقيادة لامين يامال.. تشكيلة برشلونة أمام جيرونا اليوم في منافسات الليجا
  • انطلاق منافسات بطولة البولينج للمرأة..غداً
  • دوري روشن.. رابط مشاهده مباراة الاتفاق والفتح اليوم مباشر بدون تقطيع في منافسات دوري روشن 2024
  • منتخب الشطرنج يواجه مورشيوس اليوم ضمن الجولة الرابعة
  • بعد مشاركة الإمارات في "بارالمبية باريس".. الاستعداد لـ"لوس أنجلوس 2028"
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • فيلم "إكس مراتي" يحتل المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • مشاركة الإمارات في “بارالمبية باريس” .. دروس مستفادة و عمل دؤوب استعدادا لـ“لوس أنجلوس 2028”
  • فريق مصري يتفوق في مسابقة هواوي العالمية ويحرز المركز الأول