بوابة الفجر:
2024-09-15@14:25:30 GMT

بسبب صورها.. هيدي كرم تتصدر التريند

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة هيدي كرم محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شاركت متابعيها عبر السوشيال ميديا، احتفالها بعيد ميلادها الـ 44 الذي وافق يوم 27 أغسطس الماضي.

سبب تصدر هيدي كرم التريند 

 

وشاركت هيدي صور عيد ميلادها، ظهرت فيها مرتدية فستان جرئ، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "احتفال بعيد ميلاد رائع".

تعليقات الجمهور علي صور عيد ميلاد هيدي كرم 

 

وجاءت بعض تعليقات الجمهور، كالتالي: "كل سنة وانتي قمر"، "عيد ميلاد سعيد وعمر مديد بالصحة والعافية"، "قمراية"، "العمر كله"، "أحلى 44 سنة"، "حلوة أوي".

احدث اعمال هيدي كرم 

 

ومن ناحية اخري، تنتظر هيدي كرم عرض فيلمها "آل شنب" في السينمات، والذي تدور أحداثه فى إطار عائلى لايت حول تجمع عائلي مفاجئ في الإسكندرية بعد وفاة أحد أفراد العائلة، حيث تتحول أجواء الحداد إلى كوميديا ساخرة مع تفاعلات الأربعة شقيقات وأبنائهن وأحفادهن، مما يخلق مواقف طريفة ومضحكة، العمل من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين، بطولة ليلى علوى، لبلبه، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك. 

اخر اعمال هيدي كرم

 

وكان اخر اعمال هيدي كرم هو مسلسل الوصفة السحرية الذي عرض لها مؤخرا، وشاركها في بطولته شيري عادل، بسمة داود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبد الغني، رانيا منصور، محمد أبو داوود، عماد رشاد، سلوى عثمان، والعمل من تأليف مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

ويعرض لها حاليا بدور العرض السينمائي فيلم "جوازة توكسيك" من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة النجوم ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، محمد أنور، ملك قورة، وعدد من الفنانين، وتدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي بين قصة حب تجمع بين شابين خلال رحلة عمل بالخارج، ويتفقا على الزواج ولكن بعد عودتهما للقاهرة تحدث مفاجأة لها علاقة بالعائلتين تهدد قصة حبهما وتقلب حياتهما رأسا على عقب وتحدث أزمات بسببهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال الفنانة هيدي كرم أحدث اعمال هيدي كرم آخر أعمال هيدي كرم هيدى كرم هیدی کرم

إقرأ أيضاً:

إبراهيم سعيد ينتقد صفقات الأهلي الجديدة

انتقد ابراهيم سعيد مدافع الأهلي السابق، صفقات القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتعاقد الأهلي مع 4 صفقات حتى الأن هم الثنائي المغربي أشرف داري ويحيي عطية الله بجانب يوسف أيمن وعمر الساعي.

وقال إبراهيم سعيد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «النهار»: «كنت متوقع إن صفقات الأهلي تكون أقوى من كده، أنا كنت بتكلم أن اللي الأهلي هيدعم صفوفه ويجيب صفقات قوية».

وأضاف: «الأهلي يستحق كده نظرًا للبطولات اللي حققها»، مضيفًا: «كنت متوقع صفقات أقوى من كدة لا اعرف الأسباب، هل ملف التعاقدات ممشيش بشكل كويس؟».

وتابع: «الأهلي كان مفروض يستعد للموسم الجديد بعد دوري أبطال أفريقيا، الصفقات اللي تمت لن تضيف كثيرًا للنادي الأهلي».

وأتم: «كنا عايزين لاعبين يليقوا باسم النادي الأهلي زي ما بنشوف في الدوري السعودي، مش شرط التعاقد مع أسماء كبيرة أهم حاجة اللاعبين يكونوا أصحاب شخصية»، مضيفًا: «الأهلي عنده كأس العالم للأتدية هل هيروح باللعيبة دي!».

 

قائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري الأبطال

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الأهلى قائمة فريقه، استعدادا للسفر إلى كينيا؛ استعدادًا ‏لمواجهة جورماهيا في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.‏


قائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري الأبطال

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – يوسف أيمن- محمد هاني – عمر كمال – خالد عبد الفتاح – يحيى عطية الله

الوسط: مروان عطية - عمرو السولية – إمام عاشور – محمد مجدي "أفشة"- حسين الشحات – أكرم توفيق – أحمد نبيل "كوكا" – كريم وليد "نيدفيد" – طاهر محمد طاهر – رضا سليم – بيرسي تاو

الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا" – وسام أبو علي.

وأعلنت قناة مفتوحة نقل مباراتي الأهلي ضد جورماهيا والزمالك أمام الشرطة الكيني دور الـ32 من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدالية.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي، في تمام الثالثة عصرًا.

كما سيلاقي فريق الأهلي نظيره جورماهيا الكيني في الثالثة عصر يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراتي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال والكونفدرالية
وأعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية عبر صفحتها الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس” إذاعة مباراتي الأهلي والزمالك ضد جور ماهيا والشرطة عبر شاشاتها.

 

وسيتم نقل لقائي الأحمر والأبيض حصريا عبر قناة أبو ظبي الرياضية.


وكان فريق الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، فيما حصد الزمالك بطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.

 

مقالات مشابهة

  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • بهذا العمل...ياسمين صبري تخوض السباق الرمضاني 2025
  • صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية
  • بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)
  • بحضور صناع الألبوم .. أنغام تتصدر التريند بأضخم حفلات جدة
  • إبراهيم سعيد ينتقد صفقات الأهلي الجديدة
  • “عايشة الدور”.. دنيا سمير غانم تحجز مكانها في رمضان 2025
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟