موعد مباراة البرتغال وكرواتيا.. يترقب عشاق الكرة في العالم، موعد انطلاق مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين البرتغال وكرواتيا، في مباراة مارتوانية، على ملعب النور في لشبونة، في مستهل منافسات المجموعة الأولى بالمستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

يتسلح منتخب البرتغال، بطل النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية 2019، بالخبرات لتحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره بعد الوداع المخيب لبطولة "يورو 2024" من الدور ربع النهائي على يد فرنسا.

في المقابل، يستعد منتخب كرواتيا لبداية قوية في البطولة التي حل وصيفًا لنسختها الثالثة (2022-2023)، قبل مواجهة بولندا في الجولة الثانية يوم 8 سبتمبر.

يدخل منتخب البرتغال مواجهة كرواتيا، بتشكيلة متوقعه بقيادة المدرب: روبيرتو مارتينيز، تضم كل من، حارس مرمى: دييجو كوستا- الدفاع: ديوجو دالوت، روبن دياز، جونزالو إيناسيو، نونو مينديش- الوسط: فيتور فيريرا، جواو بالينيا، برناردو سيلفا، برونو فيرنانديز- الهجوم: رفائيل لياو، كريستيانو رونالدو.

في المقابل سيخوض منتخب كراوتيا اللقاء بتشكيلة تضم كل من، حارس مرمى: دومينيك ليفاكوفيتش- الدفاع: دويي كاليتا كار، جوسيب شوتالو، مرين بونجراسيتش، يوشكو جفارديول- الوسط: مارتن باتورينا، لوكا مودريتش، لوكا سوتشيتش، ماريو بازاليتش.

الهجوم: انتي بوديمير، اندريج كراماريتش.

موعد مباراة البرتغال ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

تنطلق المواجهة المنتظرة بين البرتغال و كرواتيا، مساء يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024، علي ملعب النور في لشبونة، في مستهل منافسات المجموعة الأولي في بطولة دوري الأمم الأوروبية بنسختها 2024- 2025، حيث من المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

وسوف يتم عرض مباراة البرتغال وكرواتيا علي قنوات بي ان سبورت القطرية، وتعد هذه القناة الوحيد والحصرية التي يتم عرض عليها جميع المباريات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف يتم إذاعة المباراة عبر شاشتها، ومن المنتظر أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD2.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب البرتغال منتخب كرواتيا دوري الأمم الأوروبية البرتغال وكرواتيا مباراة البرتغال وكرواتيا موعد مباراة منتخب البرتغال أمام كرواتيا دوری الأمم الأوروبیة مباراة البرتغال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة انتر ميلان ضد مونزا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

يستعد نادي إنتر ميلان لمواجهة نظيره مونزا وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل إنتر ميلان وصافة ترتيب الدوري المحلي برصيد 7 مباريات من 3 مباريات حقق فيهم فوزين وتعادل في مباراة وحيدة.

وعلى الجانب الاخر تواجد مونزا في المركز الخاني عاشر برصيد نقطتين من 3 مباريات وذلك بتعادلين وهزيمة في مباراة وحيدة.

موعد مباراة إنتر ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وفي الحادي عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات،

تامر عبدالحميد: الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب والسعيد قدم مباراة كبيرة رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي

وتنقل المباراة على قناة AD Sports Premium 1 والتي تأتي ضمن مجموعة قناة أبو ظبي الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي، وتذاع المباراة بصوت المعلق ” فارس عوض”.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الترجي التونسي ضد ديكيداها في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • لا يفوتك.. موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والوحدة اليوم والقنوات الناقلة لها دوري روشن السعودي
  • موعد توقيت مباراة الشباب والقادسية اليوم والقنوات الناقلة ومعلق المباراة
  • موعد مباراة انتر ميلان ضد مونزا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل