أشاد جوشوا كيميش قائد المُنتخب الألماني لكرة القدم، ومدافع فريق بايرن ميونخ، بأداء زميله تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني، ومنتخب ألمانيا، بعدما حقق إنجازات عديدة.

كيميتش يتحدث عن تير شتيجن

وقال كيميتش، في تصريحات له منذ قليل:" شتيجن كان رائعًا لسنوات. كان لدي انطباع دائمًا بأنه لم يتوقف عن القتال ليكون رقم واحد.

القتال من أجل المركز الأول جزء من كرة القدم.

وتابع:" لقد حقق ذلك دائمًا بطريقة رائعة. إنه قائد نادي برشلونة وهذا ليس أمرًا شائعًا بالنسبة للاعب ألماني. أنا سعيد لأن هذا الباب مفتوح له الآن لأنه يستحق ذلك".

عاجل - ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بتوقعاتها للسوبر الإفريقي: الأهلي سيتخطى الزمالك ويتجه نحو إنجازات أكبر في موسم الرياض عاجل.. سموحة يعلن رحيل نجمه إلى بيراميدز.. وموقف الهداف من الانتقال إلى الزمالك

واختتم كيميتش: " فخور، وأحلم دائمًا بأن أكون لاعبًا وطنيًا. لكن أن أصبح قائدًا هو أمر بعيد جدًا. وهذا شيء خاص جدا. الناس من حولي سعداء، وأنا سعيد لأنني حصلت على ثقة الجهاز الفني. أريد أن أحقق ذلك، لكن لا ينبغي أن يكون هذا فرديًا. لدينا ثلاثي قوي، لقد غادر بعض اللاعبين المهمين، ونحن بحاجة للاعبين الذين يريدون تحمل مسؤولية الفوز بالمباريات أو عندما لا تسير الأمور على ما يرام. هذا جزء منه. هدفي هو اصطحاب أكبر عدد ممكن من اللاعبين معي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تير شتيجن برشلونة كيميتش الليجا الدوري الاسباني

إقرأ أيضاً:

رينارد: أتابع الأخضر والحديث عن عودتي له أمر خاص لا أستطيع الإجابة عنه

ماجد محمد

رد الفرنسي هيرفي رينارد المدرب السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على الأنباء المتداولة بشأن إمكانية عودته لتدريب المنتخب.

وقال رينارد إنه يستطيع الإجابة عن أي سؤال يتعلق بالعروض المقدمة له بشأن تدريب الأخضر، وذلك وفقا لـ”الرياضية”.

ولفت إلى أنه منذ أن غادر منصبه كمدير فني للأخضر في أبريل 2023 فأنه يتابع دائمًا جميع مبارياته، وأيضًا مواجهات دوري روشن.

وأكد أن تجربته مع الأخضر كانت رائعة كما أنه لم يواجه أي مشكلة كبيرة عندما كنت مسؤولاً عن المنتخب السعودي، لأن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل بجانب جميع العاملين في اتحاد الكرة، كانوا دائمًا يجعلون مهمته أسهل.

وأشاد رينارد بعدد من لاعبي الأخضر ومنهم سالم الدوسري وسلمان الفرج، وكان سعود عبد الحميد مضيفا أن الأخير يستحق الذهاب إلى أوروبا واللعب لفريق قوي، وسوف يفاجئ الجميع، كما أنه متأكد من أنه سيلعب في دوري أبطال أوروبا يومًا ما.

مقالات مشابهة

  • سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك أكبر من الأهلى في كينيا
  • أحمد الغندور: الحكام تتأثر بالسوشيال ميديا.. والحكم مثل اللاعب يحتاج إلى دعم دائم
  • سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك أكبر من الأهلي
  • كيميتش يرحب بتجديد عقده مع بايرن ميونخ
  • «ديكارلو» تدعو المجتمع المدني ليكون محركاً للتغيير في ليبيا
  • أبو العز: قيمة واسم الزمالك يجعلنا مطالبون دائماً بالفوز
  • عمرو أبو العز: اسم الزمالك يجعله دائما مطالب بالفوز.. وهدفنا التأهل للدور التالي من الكونفدرالية
  • تصريحات مثيرة لكارلو أنشيلوتي قبل مواجهة ريال سوسيداد
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • رينارد: أتابع الأخضر والحديث عن عودتي له أمر خاص لا أستطيع الإجابة عنه