مصراوي:
2024-09-15@14:22:33 GMT

خبير عسكري يكشف أهمية معرض مصر الدولي للطيران

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

خبير عسكري يكشف أهمية معرض مصر الدولي للطيران

كتبت- داليا الظنيني:

كشف اللواء طيار هشام الحلبي، المستشار بالأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، تفاصيل إقامة معرض مصر الدولي للطيران والفضاء في نسخته الأولى بمدينة العلمين.

وقال "الحلبي" في اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "الساعة 6" المذاع على فضائية "الحياة"، مساء اليوم الثلاثاء، إن المعرض أقيم وفق معايير عالمية، مبينًا أنه يضم أكثر من 300 شركة عارضة تمثل سوقًا لـ100 دولة، وهو عدد كبير في النسخة الأولى، بالإضافة إلى الندوات والمؤتمرات على هامش المعرض.

وأوضح أن هذا العدد كبير في النسخة الأولى، ولم يصل إليه أحد من قبل، مؤكدًا أن توقيت معرض مصر الدولي للطيران والفضاء مهم جدًا.

وأضاف أن معيار نجاح المعرض يشمل عدد العارضين والشركات، بالإضافة إلى عدد الطائرات المشتركة سواء العسكرية أو المدنية، وكذلك العروض الجوية على مختلف أنواعها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان هشام الحلبي معرض مصر الدولي للطيران والفضاء مدينة العلمين عزة مصطفى

إقرأ أيضاً:

مصممات إماراتيات يُبدعن في "معرض بانكوك للمجوهرات"

شاركت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ممثلة بمنصة "صاغة الإماراتيين"، في فعاليات النسخة الـ 70 من معرض بانكوك الدولي للمجوهرات، الذي اختتم أمس الجمعة في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وضم وفد الغرفة، الذي ترأسته منى سلطان السويدي، مديرة المكتب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة غرفة الشارقة، مسؤولة منصة صاغة الإماراتيين، نخبة من المصممات الإماراتيات، اللواتي قدمن أحدث مجموعاتهن المبتكرة من المجوهرات الذهبية والألماسية، وحضرن عدداً من الندوات والورش الحرفية المتخصصة التي تم تنظيمها ضمن فعاليات المعرض، لاسيما في مجال تعليم صياغة وتصميم وصناعة الذهب والمجوهرات، التي قدمها نخبة من الخبراء والمصممين العالميين.
وعقد وفد الغرفة عدداً من لقاءات العمل مع المشاركين في المعرض والمختصين في صناعة وتجارة الذهب والمجوهرات اطلعوا من خلالها على أحدث الاتجاهات في عالم المجوهرات، وأفضل الممارسات العالمية المتبعة في مجال صياغة الذهب.
وأكدت منى سلطان السويدي أهمية المشاركة في مثل هذه المعارض، لما تمثله من فرصة استراتيجية لتعزيز مكانة الدولة كوجهة رائدة في تصميم وتصنيع المجوهرات، وتسليط الضوء على الإبداعات الإماراتية في هذا المجال، مشيدة بالجهود المبذولة من قبل المصممات الإماراتيات، المشاركات في معرض بانكوك، وحرصهن على الابتكار والإبداع، من خلال تقديم تصاميم مستوحاة من التراث الإماراتي الغني، التي تبرز مهارة الحرفيين الإماراتيين.
وأضافت أن المشاركة تعد فرصة للتعرف على أحدث الاتجاهات العالمية، والتفاعل مع كبار الخبراء والمصممين، ما يعزز من قدرات المصمم الإماراتي، ويفتح أمامه آفقا جديدة في الأسواق العالمية.

مقالات مشابهة

  • صفقات معرض سهيل للصقور بقطر تتجاوز 5 ملايين ريال
  • الكتاب الفلسطيني لأول مرة في معرض بغداد الدولي
  • وزير الزراعة يفتتح الدورة الـ 36 لمعرض صحاري الزراعي الدولي
  • وزير الزراعة يفتتح الدورة الـ 36 لمعرض ومؤتمر صحاري الزراعي الدولي
  • اللجنة العسكرية للناتو: هناك مبرر عسكري وقانوني لهجوم أوكرانيا على الأراضي الروسية
  • مصممات إماراتيات يُبدعن في "معرض بانكوك للمجوهرات"
  • الحفني يهني العاملين بالطيران المدني ويشكرهم على جهودهم في إنجاح معرض مصر للطيران
  • معرض للأسر المنتجة بضنك
  • تحت رعاية حمدان بن زايد.. الدورة الـ 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية تعقد فعالياتها في الإمارة
  • انطلاق معرض بغداد الدولي للكتاب تحت شعار العراق يقرأ