موقع 24:
2024-09-15@14:24:07 GMT

هواوي تتحدى آبل بمفاجأة.. هل تطرح هاتفاً "ثلاثي الطي"؟

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

هواوي تتحدى آبل بمفاجأة.. هل تطرح هاتفاً 'ثلاثي الطي'؟

بالتزامن مع استعدا آبل لكشف هاتفها الأول العامل بالذكاء الاصطناعي آي فون 16، أكد خبراء أن هواوي تستعد أيضاً لتقديم أول هاتف "ثلاثي الطي" في العالم.

وأعلنت هواوي على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo، أنها ستقيم حدثاً لعرض منتج جديد  في 10سبتمبر (أيلول) الجاري.

ومن المتوقع أن تكشف آبل تشكيلة آيف ون 16، في 9 سبتمبر (أيلول) في حدثها "It's Glowtime"، في مقرها بكاليفورنيا

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال المستهلكين في هواوي، وي تشنغ دونغ، إن "المنتجات الأكثر ريادة وإبداع موجودة هنا"، في إشارة للشركة، واصفاً المنتج الجديد بـ "ابتكار تاريخي" استغرق 5 أعوام من العمل والتطوير.


وأضاف "بعد 5 أعوام من المثابرة والاستثمار، نجحنا في تحويل الخيال العلمي إلى حقيقة. نتطلع إلى أفضل المنتجات لهواوي دوماً".
ولم يحدد دونغ المنتج الجديد الذي سيكشف هذه المرة، ولكن الخبراء يرجحون طرح هاتف ثلاثي الطي.
جاء ذلك بعدما انتشرت صور للرئيس التنفيذي في هواوي، وهو يستخدم هاتفاً ثلاثي القوائم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبما أن سعر هاتف هواوي القابل للطي يتجاوز 10 آلاف يوان، فمن المتوقع أن يصل سعر الهاتف الجديد إلى 20 ألف يوان.
وتشهد مبيعات هواتف هواوي القابلة للطي ارتفاعاً سريعاً، ففي الربع الثاني من 2024، تضاعفت شحنات الهواتف القابلة للطي أكثر من الضعف مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.
وتفوقت هواوي على شركة سامسونغ في الربع الأول من 2024، واحتلت المركز الأول في سوق الهواتف القابلة للطي العالمية في الربع الثاني.

Huawei looks to upstage Apple with product launch just hours after expected iPhone 16 unveiling https://t.co/J9j6oC4mwX pic.twitter.com/4jgPN3qAiV

— Amit Paranjape (@aparanjape) September 3, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية آبل هواوي

إقرأ أيضاً:

شنايدر إلكتريك تعلن نتائج برنامجها لتأثير الاستدامة (SSI) للربع الثاني من 2024

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي، عن نتائج برنامج شنايدر إلكتريك لتأثير الاستدامة  (SSI)للربع الثاني من عام 2024، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن النتائج المالية للنصف الأول من العام. 

وتلعب المتابعة الدورية والإفصاح عن النتائج الدورية التي يحققها برنامج شنايدر إلكتريك لتأثير الاستدامة دورًا أساسيا في مساعدة الشركة للوصول إلى أهدافها الطموحة لتحقيق الاستدامة للفترة بين 2021 و2025 على المستوى المحلي والعالمي، مما يسهم في الوفاء بالتزاماتها الست طويلة الأجل لتعزيز الاستدامة.

أكثر الشركات استدامة في العالم لعام 2024…


تأتي هذه النتائج الإيجابية بعد تصدر شنايدر إلكتريك قائمة "أكثر الشركات استدامة في العالم لعام 2024"، وفقا لمجلة التايم ومنصة ستاتيستا العالمية المتخصصة في بيانات السوق والإحصاء، وهو ما يعكس إيمانها الراسخ بأهمية التأثير الذي تحققه الاستدامة، والتأكيد على دورها الريادي في مجال المناخ، من خلال تحديد أهداف طموحة لتحسين المناخ ومساعدة عملائها لاستخدام الطاقة بطريقة أكثر كفاءة وتقليل الانبعاثات الكربونية الناتجة عنهم.


من جانبه، أكد زافييه دينولي، نائب الرئيس الأول لقطاع تطوير الاستدامة في شنايدر إلكتريك، على أهمية الإنجاز الذي حققته الشركة باحتلالها المركز الأول في قائمة مجلة التايم لأكثر الشركات استدامة عالمياً. وأوضح قائلا "إن هذا التقدير يعكس مدى التزام الشركة بتحقيق أهدافها الطموحة في مجال الاستدامة، والتي تتمثل في إزالة الكربون من سلاسل القيمة وتطوير نماذج أعمال مستدامة. وأضاف دينولي "أمامنا ما يقرب من عام ونصف للوصول إلى أهداف الاستدامة التي وضعتها الشركة حتى عام 2025، ونحن نمضي قدما نحو تلك الأهداف بدعم من العديد من المبادرات العالمية والمحلية والتي تهدف إلى خلق تأثير إيجابي على المدى الطويل." 


خلال الربع الثاني من هذا العام، حافظت شنايدر إلكتريك على وتيرة التقدم في عدة مجالات رئيسية من بينها:
• مبادرات المناخ: نجحت شنايدر إلكتريك في تقليل وتجنب حجم انبعاثات الكربون لعملائها متجاوزة حاجز 600 مليون طن بفضل منتجاتها وخدماتها وبرمجياتها الموفرة للطاقة. وتواصل الشركة تحقيق تقدما ملموسا على أساس ربع سنوي، وهي على المسار الصحيح لتحقيق هدفها بمساعدة عملائها لتقليل وتجنب 800 مليون طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بحلول عام 2025. كما سجلت الشركة تحسنا ملحوظًا فيما يتعلق بإزالة الكربون من عمليات الموردين وتقليل انبعاثات النطاق الثالث، حيث ارتفعت النسبة إلى 33% في هذا الربع مقارنة بـ 19% في نفس الوقت من العام الماضي. ويسهم مشروع "صفر انبعاثات كربونية" الخاص بشنايدر إلكتريك، في تشجيع الموردين الاستراتيجيين على التحول إلى الطاقة النظيفة، من خلال ربطهم بمقدمي الحلول، بالإضافة إلى تقديم الدعم الميداني وتحليل سوق الطاقة المتجددة وتدريب المتخصصين.
• مبادرات تمكين الأجيال وتوفير فرص التعلم والتطور: وتلتزم شنايدر إلكتريك بتمكين الشباب حيث استفاد أكثر من 682,000 شخص حول العالم من برامجها التدريبية التي تهدف إلى تطوير مهارات إدارة الطاقة، وتواصل الشركة جهودها الحثيثة لتحقيق خططها الاستراتيجية لتدريب مليون شخص بحلول نهاية عام 2025، من خلال التعاون مع منظمات غير حكومية وتشجيع الموظفين على التطوع كمدربين ، ومؤخراً، تعاونت شنايدر إلكتريك مع مجموعة INCO في السنغال لإطلاق برنامج تعليمي رقمي بعنوان "Get into Energy Transition".
في نهاية الربع، بلغ معدل تأثير الاستدامة لشركة شنايدر إلكتريك 6.78 من 10، مما يعني أن الشركة على المسار الصحيح لتحقيق هدفها السنوي المتوقع لعام 2024 وهو 7.40 من 10. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول نتائج الربع الثاني من 2024 يرجى الضغط على الرابط التالي: SSI Q2 2024 Report
وحققت شنايدر إلكتريك إنجازات بارزة أخري في مجال الاستدامة خلال الربع الثاني من عام 2024، حيث حازت على جائزة أفضل وثيقة تسجيل شاملة في جوائز الشفافية 2024، كما حصلت على شهادة الأجر العادل للعام الثاني على التوالي، من مؤسسة Fair Wage Network، تأكيدًا على حصول جميع الموظفين على أجورهم وحقوقهم بصورة عادلة، كما احتلت المرتبة الأولى في قائمة أفضل 25 سلسلة توريد من جارتنر، وتم تكريم حلول شنايدر إلكتريك للمنازل الذكية “Schneider Home” كأكثر المنتجات استدامة لعام 2024 من قبل Green Builder، بالإضافة إلى إطلاق نظام Villaya Flex لتوفير طاقة نظيفة ومستدامة بالمناطق الريفية والمجتمعات النائية.
 

مقالات مشابهة

  • سعر الربع جنيه الذهب اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • قيمة المصروفات الدراسية للعام الجديد 2024 -2025
  • بورصة فلسطين.. تراجع مؤشر القدس بنسبة الربع واستثمارات جديدة رغم الحرب
  • شنايدر إلكتريك تعلن نتائج برنامجها لتأثير الاستدامة (SSI) للربع الثاني من 2024
  • سعر الربع جنيه الذهب اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • “هواوي” تطرح هاتفا قابلا للطي 3 مرات
  • غوغل تطلق هاتف Pixel 9 Pro Fold القابل للطي بمواصفات مبتكرة
  • فريق مصري يتفوق في مسابقة هواوي العالمية ويحرز المركز الأول
  • سوني تشارك أخبار سيئة لأولئك الذين ينتظرون إصدار Xperia 5 الجديد
  • ابتكار غير مسبوق.. هواوي تتحدى هيمنة أبل على السوق بهذا الهاتف