يستعد السيناريست عمرو محمود ياسين لطرح مسلسله الجديد «ألفريدو»، الذي يتكون من عشر حلقات، وهو من بطولة الفنانة إلهام شاهين والفنان أحمد فهمي، حيث أعلن عن المسلسل من خلال نشر صورة البوستر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «بسم الله توكلنا على الله قريبا مسلسل ألفريدو من عشر حلقات عن كتاب 55 مشكلة حب لمصطفى محمود، وإنتاج احمد عبد العاطي Art makers بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية».

عمرو محمود ياسين

وتابع: «المسلسل إخراج عصام نصار من تأليفي و ورشتي الجديدة «My way»، حيث شارك بتأليف و كتابة الحلقات الموهوبة المتميزه ساره مصباح، والموهوبة المتميزة ياسمين ميشيل، في اول اعمالهم».

عمرو محمود ياسين: «تعرضت للسرقة»

يذكر أن السيناريست عمرو محمود ياسين أعلن مؤخراً عن تعرضه للسرقة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث ضبط اللص بعدما استنجد بالشرطة، وكتب عمرو قائلا: «منذ أيام قليلة كنت متوجها لمكتبي بدائرة العجوزة وفوجئت بأنني غير قادر على فتح باب المكتب واكتشفت أن المكتب مغلق من الداخل فدخلت الشقة عبر الحديقة الخاصة بالمكتب من شقة الجيران، لاكتشف حينها اقتحام مكتبي وسرقة بعض محتوياته، ويمكن أكثر ما أحزنني هو سرقة بعض الجوائز والتكريم حصلت عليها عن أعمال نصيبي وقسمتك عدة مواسم».

من هو عمرو محمود ياسين

عمرو محمود ياسين هو ممثل وسيناريست مصري، بدأ مشواره الفني عام 2004 باشتراكه في مسلسل «ثورة الحريم»، واستطاع أن يلفت الأنظار إليه، ثم قام ببطولة مسرحية (الجميلة والأندال) وتوالت بعدها أعماله التلفزيونية.

اقرأ أيضاًعمرو محمود ياسين عن دور درة في مسلسل المتهمة: «تخلت عن ملابسها الشيك»

بالصور.. عمرو محمود ياسين ورانيا يحضران احتفالية إحياء ذكرى وفاة والدهما بأكاديمية الفنون

مسلسلات رمضان 2023.. محمود عمرو ياسين ينضم لـ«محارب» و«الكتيبة 101»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل ألفريدو

إقرأ أيضاً:

مؤلف “العتاولة” يكشف سبب انسحابه من الجزء الثاني

متابعة بتجــرد: كشف السيناريست المصري هشام هلال، عن أسباب انسحابه من كتابة الجزء الثاني لمسلسل “العتاولة” الذي حقق نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني، إذ أكّد أنه لم يتمّ استبعاده، لكنه لا يميل إلى فكرة الجزء الثاني من الأعمال التلفزيونية.

هلال، أوضح في تصريحاتصحفية، أن المسلسل يحتمل وجود جزء ثانٍ منه، لكنه أصبح لا يميل إلى تقديم أكثر من جزء لقصة واحدة، لذلك تمّت الاستعانة بكاتب آخر، لكتابة قصة الجزء الثاني، مشيراً إلى أنه اتخذ هذا القرار منذ العام 2012، الذي كتب فيه مسلسل “طرف ثالث”، متمنياً التوفيق لفريق العمل كله.

السيناريست المصري، كان قد أوضح في تصريحات سابقة لـ”النهار العربي” تفاصيل كتابة الجزء الأول، حيث قال إنه يميل عند كتابته أي عمل ينتمي لهذه النوعية من الحكايات، أن يميز بين البيئة الشعبية والعشوائية، فالأولى مليئة بجوانب الخير والشر، أما الأخيرة ففيها العديد من المظاهر الإجرامية، فهو يحرص دائماً على تقديم الدراما الشعبية بصورتها المنصفة، كاشفاً عن أنّ نشأته في حي السيدة زينب، في العاصمة القاهرة، كانت سبباً في إلمامه بتفاصيل الحارة الشعبية.

ويُشار إلى أن تحضيرات الجزء الثاني انطلقت في الفترة الماضية من خلال إتمام التعاقدات مع أبطال العمل الرئيسيين، من بينهم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، ومصطفى أبو سريع، كما تمّ استبعاد عدد من الفنانين، منهم مي كساب، وفريدة سيف النصر، بناءً على تغيّر الخطوط الدرامية الخاصة بالقصة والأحداث الجديدة، ومن المقرّر أن يتمّ التعاقد مع فنانين جُدد لم يظهروا في الجزء الأول.

أحداث “العتاولة” دارت حول الشقيقين خضر ونصار، اللذين يقومان بأعمال إجرامية من سرقة ونصب، ما يضعهما في العديد من المشاكل والعقبات، وشارك في بطولته طارق لطفي، أحمد السقا، فريدة سيف النصر، مصطفى أبو سريع، محمد التاجي، مي كساب، ميمي جمال، هدى الأتربي، نهى عابدين، صلاح عبدالله، محمد نجاتي، صفوة، مريم محمود الجندي، زينة، فاتن سعيد، أحمد كشك، مؤمن نور، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية
  • مسلسل توقّف تصويره وأثّر على نفسيّة عمرو يوسف.. إليكم ما كشفه
  • مؤلف “العتاولة” يكشف سبب انسحابه من الجزء الثاني
  • سلطان بن حمدان بن زايد: العين يعلن التعاقدات الجديدة قريباً
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)