رئيس جامعة مؤتة وجه رسالة تهنئة ومباركة للخريجين وذويهم 

رعت جامعة مؤتة حفل تخريج الفوج الرابع والثلاثين ، إذ تضمن تخريج طلبة الآداب والحقوق والعلوم التربوية ودبلوم التربية والدبلوم المهني.

اقرأ أيضاً : الجامعة الأردنية لأول مرة ضمن أفضل 500 جامعة في العالم وفق تصنيف QS العالمي

وشهدت الجامعة وخلال الأيام الماضية استعدادات وتجهيزات شملت تزين مختلف مرافق الجامعة وتجهيز ميدان التخريج وتهيئته ابتهاجا بتخريج كوكبة من أبناء الوطن بعد أن نهلوا العلم والمعرفة في مختلف المجالات.

ووجه رئيس الجامعة الدكتور سلامة النعيمات رسالة تهنئة ومباركة للخريجين وذويهم بتخرجهم من جامعتهم مؤتة التي لم تبخل عليهم يوما بالعطاء وزودتهم بالعلم والمعرفة ليكونوا بناة للوطن ومنجزاته، مثمنا جهود كوادر الجامعة من أكاديميين وإداريين على جهودهم المبذولة لتهيئة البيئة التدريسية والتعليمية المناسبة لتميز الجامعة وتقدمها.

وتستكمل الجامعة تخريج طلبة باقي الكليات خلال يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع.

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: حفل تخريج جامعة مؤتة

إقرأ أيضاً:

جامعة أسوان تكرم رئيس اللجنة النقابية لبلوغه سن التقاعد

شهد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان حفل تكريم محمود محمد خير بمناسبة بلوغة سن التقاعد وبجانب عمله بالجامعة يشعل منصب رئيس مجلس اللجنة النقابية للعاملين بالجامعة وعضو بمجلس إدارة النقابة العامة العاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وممثل جامعة أسوان في صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات ،وذلك بحضور قيادات الجامعة وأمناء الكليات وعدد من العاملين بالجامعة.


وأكد الدكتور لؤي سعد الدين أن جامعة أسوان لا تنسي الفضل لأبنائها المخلصين من العاملين بها وهذا يوم رد الجميل للزميل محمود خير الذي كان مثالا للموظف المثالي الذي يحتذي به في التفاني في العمل وإنكار الذات وقدم مجهودات عديدة خلال مشواره الوظيفي والذي تقلد خلاله العديد من المناصب القيادية والإدارية حتي وصل إلي درجة مدير عام وبلوغه سن التقاعد.بعد مسيرة حافلة بالعطاء قضاها بالحرم الجامعي.

 

وأعرب محمود خير عن سعادته بهذا التكريم الذي يمثل له الكثير ووجه شكره وتقديره للسيد رئيس جامعة أسوان علي حضوره حفل التكريم وجميع الزملاء الذين شاركونا هذه المناسبة التي تعبر عن الوفاء والحب والتقدير .


كما قدم رئيس جامعة أسوان درع الجامعة لخير وقدم عدد من قيادات الجامعة والزملاء بعض من الهدايا تعبيرا عن حبهم واعتزازهم للزميل النقابي محمود خير.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر: مناهج الأزهر الشريف تقوم على محاربة التطرف والإرهاب
  • رئيس جامعة السويس يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • إنطلاق فعاليات برنامج "ستارز" بمجمع دمنهور الثقافي
  • حفل تخريج طلاب البرامج النوعية بكلية الطب البيطرى جامعة المنصورة
  • رئيس جامعة العريش يعقد اجتماعًا موسعًا مع شباب الباحثين
  • جامعة المنوفية تدشن فعاليات مبادرة "بداية"
  • محمد عادل إمام يوجه رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده: «شكراً على كل الحب»
  • رئيس جامعة بنها: رفع كفاءة المنشآت والمدن الجامعية قبل بدء الدراسة
  • جامعة أسوان تكرم رئيس اللجنة النقابية لبلوغه سن التقاعد
  • إنطلاق فعاليات الملتقى التوظيفي لشباب البحيرة