بوابة الفجر:
2024-09-15@14:16:56 GMT

بسبب روبابيكيا.. فريد النقراشى يتصدر التريند

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

تصدر اسم الفنان فريد النقراشى محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما نشر تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بعد ان كشفت رسالة أحد المتابعين له عن بيع صوره من أعماله الفنية على أرصفة أحد أسواق بيع الأثريات. 

سبب تصدر فريد النقراشى التريند 

 

ونشر فريد النقراشى التعليق، وكتب: “النهارده واحد بعتلي على الخاص الصورة دي وقالي اتفاجئت بصورتك دي على الرصيف بتتباع في أحد الأسواق، على فكره دي صورتي من فيلم المشتبه، آدي يا سيدي تاريخ الواحد بيتباع روبابيكيا”.

 

تعليق الجمهور علي بيع صور اعمال فريد النقراشى الفنية 

 

وتنوعت تعليقات الجمهور، قال البعض: “على فكرة السوق دة بيبيع الحاجات القيمة بأسعار عالية”، “دا تراث”، “ده شرف إنه ا تداول في الأسواق”، “يا أستاذنا اللي بيتباع دى ما اسمهوش روبابيكيا اسمه التاريخ”.  

أخر أعمال فريد النقراشى

 

وكان أخر أعمال فريد النقراشى مسلسل “شغل عالى” مع الفنانة فيفى عبده وشيرين رضا عام 2022، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صديقتين أسستا شركة بهدف الانتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة، المسلسل بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بيومي فؤاد، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

كما قدم فى نفس العام مسلسل “وجوه” مع الفنانة حنان مطاوع، تدور أحداث قصة وش تالت حول طبيبة تخرج من السجن لتبدأ رحلة بحث عن ابنتها ورحلة مواجهة مرض الذهان. أما في ميتافرس، ترفض البطلة الحياة في الواقع وتقتحم العالم الافتراضي لتنتقم لنفسها من أعدائها.

أبرز أعمال فريد النقراشى 

 

وقدم فريد النقراشى عددي من الأعمال الفنية والمسرحية المهمة ولعل من من أبرز أعماله مسلسل العار وساحرة الجنوب، ولاد ناس، ونصيبي وقسمتك، والكبير أوي 4 وراجل وست ستات 7، وشارك في بعض الأفلام الدينية المسيحية بأدوار البطولة مثل فيلم “نسر البرية و”ضيف من السما" وقدم فى السينما أيضا أفلام: “ضغط عالي، عمود فقري، مستر أند مسيز عويس، قبل الربيع، عائلة ميكي، المشتبه، قص ولصق، ديل السمكة”، كما أن له مؤلفات عديدة مثل كتاب (الجسد المقدس) وكتاب "أعماق روحية لنسر البرية". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريد النقراشي

إقرأ أيضاً:

بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “هنا” وهي ترتدي فستان أسود مفتوح ، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

هنا الزاهد وآخر أعمالها الدرامية

ويذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل " إقامة جبرية"  من إخراج أحمد سمير فرج ومن بطولة محمد الشرنوبي، صابرين، أحمد والي، ثراء جبيل، وغيرهم، وتنشغل حاليا هنا الزاهد بتصوير مشاهدها الأخيرة مع تامر حسني في "ري ستارت"، تمهيدًا لعرضه العام الجاري.

 أحدث أعمال هنا الزاهد

 

ومن نجاح اخري، تعاقدت هنا الزاهد على مسلسل جديد لرمضان 2025 بعنوان "الزواج فيه سم قاتل" من إخراج ياسمين أحمد كامل، وتشارك ايضا في فيلم “إن غاب القط” مع النجم آسر ياسين، بعد أن تنتهي من تصوير فيلمها "ري ستارت" الذي تشارك في بطولته مع تامر حسني، لتبدأ على الفور في تصوير فيلم "إن غاب القط" مع بداية الشهر القادم، تخوض هنا الزاهد بطولة فيلم بعنوان السلايف، والتي تقدمه مع ياسمين صبري، ليجتمعا بذلك لأول مرة في مسيرتهما الفنية، والعمل من إخراج معتز التوني.

 آخر أعمال هنا الزاهد

 

وكان آخر أعمال هنا الزاهد كان فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، وجسدت هنا الزاهد شخصيتين كل منهما تعيش في عالم مختلف، وهي ربة منزل وزوجة هشام ماجد، الذي قدم هو الآخر شخصيتين. 

وايضا شاركت في مسلسل سيب وأنا أسيب، وشارك فيه أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، دنيا سامي، أحمد سلطان، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ساندي علي، فيما ظهرت هنادي مهنا وانتصار واللبناني كارلوس عازار ضيوف شرف بالعمل، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه حول ابراهيم وزوجته التي تسعي للشهرة فتهرب يوم زفافهم وتعود مره آخر بعد أن تصبح فاشونيستا مشهورة.

مقالات مشابهة

  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • رجلان متهمان بسرقة أعمال بانكسي الفنية من معرض في لندن
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل إنترفيو يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • أحمد سعد يتصدر التريند بعد طرح أغنية الزين (صور)