كرمت مديرية أوقاف البحيرة الأطفال المتميزين المشاركين في البرنامج الصيفي للطفل، بمسجد الحبشي بدمنهور، بحضور الشيخ محمد محمود أبو حطب مدير مديرية أوقاف البحيرة، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، واللواء شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، والشيخ محمد رجب خليفة وكيل المديرية، والشيخ يحيى عبد العاطي السيد مسئول الإرشاد الديني، والشيخ عبد الرحمن حسن بلتاجي مدير إدارة أوقاف دمنهور أول، والشيخ محمود حافظ مدير إدارة أوقاف دمنهور ثان.


وفي كلمتها أكدت الدكتورة/ نهال بلبع نائب محافظ البحيرة أن تكريم وزارة الأوقاف للمتفوقين يظهر مدى اهتمام الوزارة وتقديرها وتشجيعها للمتفوقين في شتى المجالات، وأن البرنامج الصيفي يسهم في الارتقاء بالتوجهات الفكرية ويصقل المواهب الواعدة لدى الأطفال، وأشادت نائب محافظ البحيرة بدور الأوقاف في نشر الوعي والتعريف بصحيح الدين وترسيخ رسالة الإسلام السمحة.

 

 

كلمة مديرية أوقاف البحيرة


وخلال كلمته أكد الشيخ محمد محمود أبو حطب مدير مديرية أوقاف البحيرة أن بناء الوعي المجتمعي هو صمام أمان للحفاظ على أمن المجتمع واستقراره، وأن البرنامج الصيفي للأطفال الذي تحرص وزارة الأوقاف على إقامته كل عام يسهم بقوة في بناء وعي ديني مستنير.

 

يأتي ذلك، في إطار حرص وزارة الأوقاف على بناء وعي الطفل بناء كاملًا وسليمًا، وإيمانًا من وزارة الأوقاف بأهمية الورش التفاعلية للأطفال داخل المساجد من خلال البرنامج الصيفي للأطفال.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرنامج الصیفی وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

سفارة واشنطن بالقاهرة تنظم احتفالية مصرية أمريكية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت السفارة الأمريكية بالقاهرة احتفالية مصرية أمريكية بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة بحضور السفيرة هيرو مصطفى غارغ سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى مصر .

واعربت السفيرة الأمريكية في كلمتها خلال الاحتفال عن سعادتها للمشاركة في هذا الاحتفال " she arts" ، موضحة ان هذا البرنامج تدعمه السفارة الأمريكية منذ عام2012،  وللمرة الأولى، لدينا فنانة أمريكية ستشارك في الاحتفال وهي جوليا أوديل وهيمغنية وكاتبة أغاني موهوبة من أحد المراكز الثقافية في أمريكا.

واكدت اهمية الاحتفال والذي يساهم في بناء الجسور، حيث ستؤدي مع إحدى الفنانات المصريات التي  دعمناها أيضًا على مر السنين يسري الهواري التي ستؤدي معها على المسرح، وهذا بالنسبة لنا هو رمز أولاً لمدى دعمنا للمواهب هنا في مصر،والمواهب النسائية على وجه الخصوص وكيف يمكن للموسيقى بناء الجسور بين الثقافات.

3d83e94d-c945-4a0a-8546-76eb1a7d5c92

مقالات مشابهة

  • «أوقاف مطروح» تطلق خطة دعوية في 33 مسجدا لمواجهة الأفكار المتطرفة
  • «الأوقاف» تعلن انطلاق 10 قوافل دعوية في المحافظات الجمعة المقبل
  • أوقاف الغربية: حظر جمع الأموال بالمساجد تحت أي مسمى
  • الأوقاف تعلن افتتاح 25 مسجدًا الجمعة القادمة
  • «الأوقاف»: افتتاح 25 مسجدًا في 11 محافظة الجمعة المقبلة
  • الأوقاف: افتتاح 25 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • سفارة واشنطن بالقاهرة تنظم احتفالية مصرية أمريكية
  • 12 مديرية تُشارك في أنشطة مبادرة" بناء الإنسان" بمركز قفط جنوب قنا
  • مديرية حيفان بتعز تشهد عرضا عسكريا شعبيا لقوات التعبئة العامة
  • منها: الشروق، وبدر، و6 أكتوبر، والشيخ زايد، بيع أراض ٍ بالدولار.. قرار مصري بناء على طلب من الخارج