الثورة نت|

نظمّت قيادة لواء مجمع الدفاع بوزارة الدفاع اليوم احتفالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ.

وفي الفعالية التي حضرها مديرو دوائر الاستخبارات العميدالركن علي أبوحليقة وتقييم القوى البشرية العميدالركن عبدالعزيز صلاح والتقاعد العميد عبدالله الكبودي والشؤون القانونية العميد محمد العظيمة وقائد لواء النقل الخفيف العميدالركن أحمد السياني والتخطيط العميد علي المنصور، أشار رئيس عمليات لواء مجمع الدفاع العقيد علي الفهدي إلى أن الشعب اليمني يحرص على إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة كل عام تعظيما وتوقيرا لخاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم وتأكيداً متجددا على الولاء والطاعة لرسول الله.

وأكد أهمية جعل ذكرى ميلاده موسماً ثقافيا وتوعويا حافلا بالأنشطة الخيرية والاحسان والتكافل الاجتماعي.

وقال “تأتي مناسبة المولد النبوي الشريف هذا العام في ظل ظروف استثنائية تمر بها الأمة العربية والاسلامية وهي تخوض معركة “طوفان الأقصى” ومعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” الذي تميز فيها المين من بين الشعوب العربية والاسلامية بموقفه الثابت والإنساني قي مساندة الشعب الفلسطيني اقتداءً برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وأفاد العقيد الفهدي بأن احياء ذكرى المولد النبوي، هو إحياء للمسؤوليات الدينية التي من أهمها الجهاد في سبيل الله ونصرة المظلومين والمستضعفين.

تخللت الفعالية بحضور مساعد رئيس هيئة العمليات العميدالركن إبراهيم المتوكل ونائبا مديري دائرتي المدرعات العميد الركن علي النجار والاتصالات العميد أحمد الشامي ومساعد قائد لواء مجمع الدفاع العميد صالح الأقطع، فقرات شعرية وإنشادية.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف المولد النبوی

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

 

بعث الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، ببرقية تهنئة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

جاء نص التهنئة: "يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا أسمى آيات الإعزاز والتقدير مع أطيب التمنيات والدعوات والتهنئة القلبية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وإننا نستلهم من هذه الذكرى العطرة ما قدمه المصطفى صلى الله عليه وسلم للإنسانية من تعاليم السلام والإخاء، ونستوحى من سيرته النبوية الشريفة القدوة الحسنة، وإرساء قيم الحق والعدل والخير للناس أجمعين لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتحقيق طموحات وتطلعات شعب مصر العظيم بفضل رؤيتكم الحكيمة، ونسأل الله عز وجل أن يبارك جهودكم العظيمة ويسدد خطاكم فى مسيرتكم بمصرنا العزيزة للتقدم والرخاء والأمن والسلام، وفقكم الله عز وجل إنه نعم المولى ونعم النصير ".

كما بعث محافظ قنا، ببرقيات تهنئة مماثله لكلا من  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والمستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، والدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية.

وبهذه المناسبة يتقدم محافظ قنا، بخالص التهنئة للشعب المصري وأهالي محافظة قنا بصفة خاصة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الجهاز التنفيذي، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

مقالات مشابهة

  • حزب الوفد بالمنيرة الغربية ينظم احتفالية كبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • المكتب القانوني للدولة ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مستشفى القدس العسكري ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • دائرة الأشغال العسكرية تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • القطاع الصحي في تعز ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية ثقافية لنادي العروبة وشركة “يو” بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الدائرة المالية بوزارة الدفاع تنظم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • مجمع إعلام الجمرك بالإسكندرية ينظم ندوة احتفالًا بـ«ذكري المولد النبوي الشريف»
  • ألوية الحماية الرئاسية تنظم فعالية احتفالية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف