صحيفة صدى:
2024-09-15@14:06:16 GMT

النوفل ينتقد قرار التعاقد مع لاعبين تحت السن .. فيديو

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

النوفل ينتقد قرار التعاقد مع لاعبين تحت السن .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

انتقد الإعلامي الرياضي طارق النوفل قرار الاتحاد السعودي ورابطة المحترفين ، بالسماح للأندية بالتعاقد مع لاعبين من مواليد 2003 .

وقال النوفل خلال حواره مع الإعلامي فيصل الجفن : ” لا يوجد هدف أو أبعاد واضحة حتى الآن من قرار التعاقد مع لاعبين من مواليد 2003 ، وزيادة أجانب الفرق إلى 10 لاعبين ” .

وأردف : ” الواقع يقول ما في فرصة للاعب السعودي ، لأن الأولوية ستكون للاعبين الصغار الأجانب ، لأنك جايبهم تستثمر فيهم” ، مشيراً إلى أن خطأ اتحاد القدم عدم توضيح هدفه من هذا القرار ، بالإضافة إلى عدم وضع ميزانيات محددة لا يتخطاها النادي .

وبسؤاله عن سوق الانتقالات السعودي ، أجاب : ” الآن السعودية لديها قوة مالية والقدرة على انتقاء أفضل اللاعبين في العالم ، وبالتالي أصبح السوق السعودي مطروح على أي لاعب مهما كان مستواه .

وأشار إلى أن البرازيلي فينيسيوس جونيور ضم اهتمامات الدوري السعودي ، خاصة بعدما ظهرت مشكلة فنية بينه وبين الفرنسي كيليان مبابي .

واختتم حديثه: ” أندية روشن شأنها شأن ريال مدريد ، إذ كان يرغب في التعاقد مع مبابي الصيف الماضي ، قبل انتقاله إلى صفوف الملكي .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1725379304724.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دوري روشن طارق النوفل

إقرأ أيضاً:

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الاتحاد والوحدة Al-Ittihad vs Al-Wahda اليوم في دوري روشن السعودي 2024

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الاتحاد والوحدة Al-Ittihad vs Al-Wahda اليوم في دوري روشن السعودي 2024.. تنتظر الجماهير السعودية بفارغ الصبر مواجهة القمة بين الاتحاد والوحدة، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية. هذه المباراة التي تحمل في طياتها تاريخًا حافلًا بالمنافسة الشريفة، تعد فرصة ذهبية لكلا الفريقين لتحقيق انطلاقة قوية في الدوري السعودي. ففي السنوات الأخيرة، شهدت مواجهات الفريقين إثارة كبيرة وندية عالية، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وإسعاد جماهيره. وبالنظر إلى المستوى المميز الذي يقدمه كلا الفريقين هذا الموسم، نتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وتنافسًا شريفًا على الكرة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الاتحاد والوحدة من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن السعودي 2024موعد مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن السعودي

تحت الأضواء الكاشفة لملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، يستعد نادي الاتحاد لاستقبال نظيره نادي الوحدة في مواجهة نارية ضمن منافسات الدوري السعودي. تأتي هذه المباراة في وقت حرج لكلا الفريقين، حيث يسعيان لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقعهما في جدول الترتيب. ستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر، وسط توقعات بإقبال جماهيري كبير.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

استعدوا لمشاهدة مباراة قمة بين الاتحاد والوحدة على مجموعة قنوات SSC Sports وقناة شاهد VIP الرياضية. ستنقل هذه القنوات المباراة بجودة عالية وبث مباشر، مع تعليق حماسي من نخبة المعلقين الرياضيين أمثال عبدالله الحربي ومدحت شلبى وعبد العزيز السبر. لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بتغطية شاملة للمباراة من الاستوديو التحليلي وحتى صافرة النهاية.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن السعودي 


يأتي نادي الإتحاد في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، حصدها من خلال اللعب في مباراتين وانتصر بها، بينما يأتي نادي الوحدة في المركز الثامن برصيد أربع نقاط، حصل عليها أثناء خوضه مباراتين، فاز في مباراة، وحقق التعادل في مباراة.

التشكيل المتوقع لفريق الاتحاد أمام الوحدةحراسة المرمى: رايكوفيتشخط الدفاع: مهند الشنقيطي، سعد ال موسى، دانيلو بيريرا، حسن كادشخط الوسط: نجولو كانتي، عوض الناشري، فابينيوخط الهجوم: موسى ديابي، كريم بنزيما، ستيفن بيرجوين

 

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الاتحاد والوحدة Al-Ittihad vs Al-Wahda اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • الفراج: برغم وجود لاعبين أجانب إلا أن سالم الدوسري حمل الفوز للهلال .. فيديو
  • وكيل لاعبين يكشف سبب فشل انتقال افشة للباطن السعودي
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والرياض اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • الشمراني: ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب للأهلي وابن زنان ينتقد المستوى الفني للمباراة..فيديو
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة النصر والأهلي السعودي Al-Nassr vs Al-Ahli Saudi اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الخليج والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • الصويلحي: تم إلغاء مسمى المركز الإعلامي بالهلال .. فيديو