حفل تامر عاشور في جدة.. كشفت الصفحة الرسمية للجهة المنظمة لحفل النجم تامر عاشور عن البرومو التشويقي والتفاصيل الكاملة للحفل قبل انطلاقته في 6 سبتمبر الجاري، حيث يترقب قطاع كبير من الجمهور حفل تامر عاشور في جدة، لذا يزداد البحث حول أسعار التذاكر وشروطه.

لهذا توفر «الأسبوع» للقراء والمتابعين، كل ما يحتاجون معرفته عن حفل تامر عاشور في جدة، المقرر أن ينطلق خلال سبتمبر الجاري.

View this post on Instagram

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

موعد حفل تامر عاشور في جدة

يحيى تامر عاشور حفلا غنائيا في جدة على مسرح بنش مارك في 6 سبتمبر الجاري، والذي من المفترض أن بقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا عبر المنصات الرقمية.

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في جدة

وكانت الشركة المنظمة لحفل تامر عاشور طرحت أسعار التذاكر وقسمتها إلى، الفئة الأولى بسعر 295 ريالًا، والفئة الثانية بـ 495 ريالًا، والفئة الثالثة بـ 650 ريالًا، والفئة الرابعة «vip» بـ 1250 ريالًا، والفئة الخامسة 1450 ريالًا.

شروط حفل تامر عاشور في جدة

- يسمح بدخول الأطفال من عمر 12 سنه فيما أكثر.

- لا يسمح بدخول المأكولات والمشروبات من الخارج، سيتم توفير عربات بيع الطعام والشراب داخل الفعالية.

- لا يسمح باصطحاب الحيوانات.

- لا يسمح باستخدام آلات التصوير والتسجيل المتخصصة في موقع الفعالية.

- يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم استخدامها كمطبوعات أو نسخ الكترونية أو نشرها على شبكة الأنترنت.

اقرأ أيضاً«مبسوط إني هقابلكم».. تامر عاشور يروج لحفله في بورسعيد (صورة)

بعد ساعات من طرحها.. أغنية «وداع وداع» لـ تامر عاشور تتصدر يوتيوب

تامر عاشور ورامي جمال يتصدران قائمة الأكثر استماعا على أنغامي في مصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر عاشور الفنان تامر عاشور تامر عاشور في جدة أعمال تامر عاشور أسعار تذاكر حفل تامر عاشور حفل تامر عاشور في جدة أغنية تامر عاشور حفل تامر عاشور فی جدة ریال ا

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة تبدأ بتوفير لقاح الإنفلونزا الموسمية وتوصي الجميع بأخذه

المناطق_واس

بدأت التجمعات الصحية -في إطار جهودها نحو تحوّل صحي يرتكز على تعزيز الوقاية للمجتمع- بتقديم خدمة لقاح الإنفلونزا الموسمية في مراكز الرعاية الصحية الأولية بجميع مناطق المملكة، وذلك بالحجز عبر تطبيق صحتي.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على سجدي الهيضل 12 سبتمبر 2024 - 5:29 مساءً حرارة جسمك قد تكون كافية لتشغيل المصابيح وشحن البطاريات 12 سبتمبر 2024 - 5:25 مساءً

وأوضحت وزارة الصحة أن الفئات الأكثر عرضةً للمضاعفات عند الإصابة بالإنفلونزا الموسمية هم أصحاب الأمراض المزمنة، ومن يتناول أدوية تضعف المناعة، والفئة العمرية 50 سنة فأكثر، والأطفال في الفئة العمرية ( 6 أشهر-٥ سنوات) ، والحوامل، إضافة إلى المصابين بالسمنة المفرطة، والعاملين في القطاع الصحي، مؤكدةً أن لقاح الإنفلونزا الموسمية آمن وضروري، خاصة للفئات المذكورة، كونه أثبت فاعليته البالغة -بفضل الله- في الحد من مخاطر مضاعفات المرض الشديد والوصول للعنايات المركزة ومخاطر الوفيات الناجمة عنها.

 

وشددت الوزارة على أن الوقاية من الإنفلونزا الموسمية تكمن في أخذ اللقاح، وغسل اليدين جيدًا، وتجنب ملامسة العينين والفم مباشرة، واستخدام المناديل عند العطاس أو السعال، والحرص على نظافة المكان، إذ يؤدي اللقاح دورًا مهمًا في الحماية من الأعراض الشديدة بنسبة مرتفعة، كما يحمي اللقاح محيط الأسرة من الفئات الأكثر عرضة للإصابة والمضاعفات.

 

 

وأوصت “الصحة” المواطنين والمقيمين بأخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية من خلال الحجز عبر تطبيق “صحتي” في خدمة “لقاح الإنفلونزا الموسمية”، مشددةّ على أخذ جرعة اللقاح سنويًا لاستمرار تغيّر الفيروس بشكل مستمر، كما توصي كبار السن بالحرص على أخذ اللقاحات الموسمية، لتعزيز مناعتهم تجاه الأمراض ومضاعفات الإصابة الشديدة.
وتسعى “الصحة” من خلال المجهودات المستمرة إلى زيادة عدد المطعمين، وخفض معدل المصابين، وعدد المنومين في المستشفيات بسبب الإصابة بالإنفلونزا الموسمية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 12 سبتمبر 2024 - 5:36 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 4:17 مساءًالصين تعلن إتمام اختبار المحاكاة لمهمة الهبوط على سطح القمر أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 4:15 مساءًشعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى نيوم أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 4:13 مساءً“سدايا ” وصندوق “هدف” يوقعان مذكرة تفاهم لدعم التدريب والشهادات الاحترافية في البيانات والذكاء الاصطناعي أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 4:12 مساءًالألكسو توقع مذكرة تفاهم مع المعهد العربي للتخطيط أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 4:09 مساءًأمين منطقة القصيم يلتقي وكيل وزارة البلديات والإسكان المساعد للصحة العامة12 سبتمبر 2024 - 4:17 مساءًالصين تعلن إتمام اختبار المحاكاة لمهمة الهبوط على سطح القمر12 سبتمبر 2024 - 4:15 مساءًشعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى نيوم12 سبتمبر 2024 - 4:13 مساءً“سدايا ” وصندوق “هدف” يوقعان مذكرة تفاهم لدعم التدريب والشهادات الاحترافية في البيانات والذكاء الاصطناعي12 سبتمبر 2024 - 4:12 مساءًالألكسو توقع مذكرة تفاهم مع المعهد العربي للتخطيط12 سبتمبر 2024 - 4:09 مساءًأمين منطقة القصيم يلتقي وكيل وزارة البلديات والإسكان المساعد للصحة العامة نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على سجدي الهيضل نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على سجدي الهيضل تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • في أسبوعها الثالث.. تامر عاشور يجتاز المليوني مشاهدة بـ "وداع وداع"
  • تبدأ من 34 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي 2024
  • ثورة في التواصل.. ابتكار يسمح بلمس أيدي أحبائنا عن بُعد
  • «مصر للطيران» تعلن أسعار تذاكر موسم العمرة حتى أكتوبر.. تبدأ من 11 ألف جنيه
  • شركات الطيران تعلن أسعار تذاكر العمرة.. تبدأ من 11 ألف جنيه
  • تبدأ من 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل أمال ماهر في اليوم الوطني السعودي (صور)
  • تبدأ من 35 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي الشريف
  • تفاصيل خصومات رحلات مصر للطيران إلى 4 دول.. تخفيضات تصل 25%
  • التموين تطرح حلوى المولد النبوي بأسعار تبدأ من 115 جنيهًا للكيلو.. فيديو
  • وزارة الصحة تبدأ بتوفير لقاح الإنفلونزا الموسمية وتوصي الجميع بأخذه