كشف الناقد الفني طارق الشناوي، حقيقة منع عرض فيلم «الملحد»، بطولة الفنان أحمد حاتم، وذلك بعد تأجيل عرضه منذ قرابة أسبوعين، بسبب الرفض الشديد والانتقادات التي وجهت إلى قصة العمل.

وكتب طارق الشناوي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «أعلن المنتج أحمد السبكي، أنه سوف يعرض الأربعاء القادم فيلم العاشق، بطولة أحمد حاتم، وهذا يعني أن فيلم الملحد، لنفس البطل، لن يعرض قريبًا».

وتابع: «الملحد ليس ممنوعًا من العرض، فهو حاصل رسميا على موافقة الرقابة، وهناك اتفاق شفهي مع المنتج بتأجيل العرض حتي تهدأ الاعتراضات على السوشيال ميديا، هذه ليست معلومات، بقدر ما هو تحليل للموقف».

تفاصيل فيلم الملحد

وتدور أحداث فيلم الملحد في إطار اجتماعي تشويقي ويناقش ظاهرة الإلحاد الديني في المجتمع، ويقدم أحمد حاتم خلاله شخصية الدكتور يحيى، الذي يتمرد على أفكار والده ويعلن إلحاده، ويعيش قصة حب مع تارا عماد التي تلعب دور طبيبة.

فيلم الملحد أبطال فيلم الملحد

فيلم الملحد بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضاًماندو العدل يكشف السبب الحقيقي لتأجيل عرض فيلم الملحد

السبكي يكشف لـ «الأسبوع» مصير فيلم الملحد بعد أنباء منعه | صور

بعد تأجيل عرضه.. أول تعليق من مؤلف فيلم الملحد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طارق الشناوي احمد حاتم فيلم الملحد الملحد السبكي تفاصيل فيلم الملحد تأجيل عرض فيلم الملحد أزمة فيلم الملحد فيلم الملحد السبكي فیلم الملحد أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

هذا ما حققه فيلم “عاشق” في يومين

متابعة بتجــرد: استقبلت دور العرض السينمائي، أول أمس الأربعاء 11 سبتمبر، فيلم “عاشق” بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر.

وحقق الفيلم في يومه الثاني بـ”السينمات” إيرادا بلغ مليونا و375 ألفا و338 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه في يومين 2 مليون و418 ألفًا و964 جنيها.

“عاشق” تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، وتطل من خلال هنا الزاهد كضيف شرف، والعمل من إنتاج أحمد السبكي.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد حاتم عُرض له مؤخرًا مسلسل “عمر أفندي” والذي حقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته: رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد عبد العظيم، محمود حافظ، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

main 2024-09-13Bitajarod

مقالات مشابهة

  • السبكي يؤكد عرض فيلم "الملحد"
  • زينة وصابرين وناهد السباعي.. ماندو العدل يكشف قائمة أبطال أحدث أفلامه «بنات الباشا»
  • «السبكي» يحسم الجدل بشأن عرض فيلم الملحد «فيديو»
  • أحمد السبكي عن فيلم الملحد: "هيتعرض هيتعرض"
  • أحمد السبكي: فيلم "الملحد" سيتم عرضه.. أخذنا موافقة الرقابة
  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • السبب الحقيقي وراء وفاة الفنانة ناهد رشدي المفاجئة.. كيف عاشت لحظاتها الأخيرة قبل الموت؟
  • هذا ما حققه فيلم “عاشق” في يومين
  • باحث سياسي يكشف السبب وراء الاستقالات في جهاز الشرطة الإسرائيلي