أبين(عدن الغد)سبأ

اطلع وكيل محافظة أبين احمد ناصر جرفوش ومعه مدير عام الهيئة العامة للمصائد السمكية صادق حمامة ورئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمحافظة .. اطلعوا على الأضرار التي لحقت بقوارب ومكائن صيادي جمعية الشيخ عبدالله بزنجبار جراء الأمطار و العواصف الشديدة التي ضربت زنجبار فجر اليوم ..

حيث التقى جرفوش وحمامه برئيس جمعية الشيخ عبدالله  عبدالله سميح محروس واستمعا منه  إلى شرحا مفصلاً حول الأضرار التي لحقت بمكاين وقوارب الصيادين .

. وطالب جرفوش رئيس الجمعية محروس برفع كشف بأسماء الصيادين الذي تضررت قواربهم وتحديد نوع الضرر خلال اليومين القادمين .

وعبر رئيس جمعية صيادي الشيخ عبدالله بنزول ممثلي السلطة المحلية لتفقد الاضرار التي لحقت بمعدات اصطياد الصيادين وما يسببه ذلك من اضرار مادية على حياة صيادي هذه المنطقة التي يشتغل فيها اعداد كبيرة من الصيادين.

وناشدت السلطة المحلية بمحافظة أبين وزارة الثروة السمكية والجهات المانحة بتقديم كل اشكال العون والمساعدة للصيادين في منطقة الشيخ عبدالله بمديرية زنجبار الذين تضررت قواربهم ومعدات صيدهم بسبب العاصفة التي ضربت سواحل ابين فجر اليوم محدثة اضرار مادية كبيرة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشیخ عبدالله

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام

المناطق_واس

استقبل صاحب السموّ الملكيّ الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز، في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية (قدوة) لرعاية الأيتام بمنطقة الجوف نواف بن ذويبان الخالدي، يرافقه أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صوير 1 يوليو 2024 - 12:17 مساءً نائب أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة 26 يونيو 2024 - 11:44 صباحًا

ونوّه سموّه في بداية اللقاء باهتمام ورعاية القيادة الرشيدة – حفظها الله- وتلبية احتياجات الأيتام عبر العديد من البرامج والمشروعات التي تخدم هذة الفئة الغالية.

 

 

واطّلع على سير عمل الجمعية وما تقوم به من أعمال في سبيل خدمة هذه الشريحة الغالية، مؤكدًا أهمية تمكين اليتيم، ودعم أسرته من خلال تقديم برامج وخدمات اجتماعية وصحية وتنموية متميزة وشراكات فاعلة.

 

 

من جهته عبّر رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام عن شكره لسموّ أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه على دعم الجمعية، لتواصل عملها وفق رؤية متميزة لأداء واجبها الإنساني والاجتماعي تجاه الأيتام بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال
  • القبائل تنتفض في وجه الانتقالي وتقطع الخط الدولي استجابة لدعوة الشيخ الفضلي 
  • الشيخ الفضلي يُبارك اصطفاف أبناء أبين خلف قضية "الجعدني" ويُحمل الانتقالي مسؤولية ضرب النسيج المجتمعي الجنوبي
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام
  • 31 منطقة يمنية مهيأة لهطول الأمطار اليوم
  • تقرير:التصعيد الأمريكي وعسكرة البحر الأحمر فاقم معاناة الصيادين
  • فيضانات بشرق جمهورية التشيك وأضرار مادية كبيرة
  • طقس البحيرة.. شديد الحرارة نهارًا معتدل ليلًا
  • 6 قتلى بسبب الأمطار الغزيرة في بلوشيستان بباكستان
  • باكستان.. مقتل 6 أشخاص بسبب الأمطار الغزيرة