حسب تقرير من صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن "الحاسوب العملاق" توقع نهاية مخيبة أخرى لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز لفريق مانشستر يونايتد، بعد أن سجل أسوأ مركز له في تاريخ "البريميير ليغ" بالموسم الماضي، باحتلاله المركز الثامن.

وعلى الرغم من بداية الموسم بفوز واحد على فولهام، تعرض فريق المدرب إريك تين هاغ لخسارتين متتاليتين أمام برايتون وليفربول، وكانت الهزيمة الأخيرة بنتيجة 0-3 في ملعب أولد ترافورد، مما زاد الضغوط على المدرب الهولندي.


وقالت الصحيفة البريطانية، إن مع اقتراب فترة التوقف الدولي، توقع الحاسوب في "Best Plinko Casino" أن مانشستر يونايتد سينهي الموسم في المركز الثامن مرة أخرى، رغم التعاقدات الكبيرة مع لاعبين مثل ليني يورو، مانويل أوغارتي، يوشوا زيركزي، ماتياس دي ليخت ونصير المزراوي.

وأكدت، أن الحاسوب الفائق يعتقد  أن مانشستر يونايتد سينهي الدوري برصيد 16 انتصاراً و10 تعادلات و12 هزيمة، مما يجعلهم متأخرين عن وست هام بفارق الأهداف.
أما بالنسبة للفرق التي يتوقع أن تسقط إلى الدوري الأدنى، فهي إيبسويتش تاون، ساوثهامبتون ونوتينغهام فوريست، حيث لم تتمكن الفرق الثلاثة من تحقيق نتائج إيجابية في بداية الموسم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إريك تين هاغ ليفربول مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي ليفربول تين هاغ

إقرأ أيضاً:

سبب تواجد كاسيميرو بديلا مع اليونايتد ضد ساوثهامبتون

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن سبب غياب البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، عن التشكيل الأساسي لفريقه ضد ساوثهامبتون في مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويلعب فريق مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون، اليوم السبت 14 سبتمبر، ضمن منافسات الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف إيريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد، منذ قليل عن تشكيل الفريق الرسمي لمباراة اليوم، والذي شهد تواجد كاسيميرو على مقاعد البدلاء وليس أساسيا.

وكشفت شبكة “بي بي سي” البريطانية، أن الجهاز الفني لمانشيتر يونايتد قرر استبعاد تين هاج من التشكيل الأساسي بسبب أخطائه في مباراة الفريق الأخيرة ضد ليفربول.

وكان تين هاج قد تحدث عن كاسيميرو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ساوثهامبتون اليوم، وأكد أن الفريق في حاجة له ويمكن لأي شخص أن يتراجع مستواه ولكنه أحد العناصر الأساسية في الفريق.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي


ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليا في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز التاسع عشر بدون نقاط.

مقالات مشابهة

  • بعد فوز مانشستر يونايتد.. دي ليخت يكشف حجم إصابته في مباراة ساوثهامبتون
  • سبب تواجد كاسيميرو بديلا مع اليونايتد ضد ساوثهامبتون
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد ساوثامتبون في الدوري الانجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • إريك تين هاج: مانشستر يونايتد يسير في الاتجاه الصحيح
  • عودة المتعة.. مواجهات نارية في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي
  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة لـ إنتر ميلان ويوفنتوس قبل بداية المشوار الأوروبي