بخطوات ثابتة وأنوثة طاغية وصلت عارضة الأزياء جورجينا  رودريغز حبيبة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، إلى مدينة البندقية للمشاركة في المهرجان فينيسيا السينمائي الدولي  بدورته الـ 81.

 

وبدت جورجينا بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، ينتمي لقصة ألوان شولدر، صمم من قماش اللامية باللون الأسود لتستعرض قوامها الرياضي الرشيق ووزنها المثالي وتخطف عدسات الصحافة والإعلام لتتصدر عناوين الأخبار.

وتزينت ببعض الإكسسوارات المستوحاه من سحر الطبيعة الخلابة. 

وسيطرت البساطة والرقي على تسريحة شعرها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

وتملك جورجينا ذوق متمرد جعلها تمزج بين الأنوثة والجرأة دون ابتذال بأسلوب مواكب لأحدث صيحات الموضة العالمية لتؤكد انها عارضة أزياء مميزة لا تشبه أحدًا مطلقًا.

يذكر أن مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي يقام في الفترة من 28 أغسطس وحتى 7 سبتمبر.

أبرز صيحات موضة نظارات الشمسية بخطى نجمات فينيسا السينمائي 2024 هيفاء وهبي تعيد موضة فستان هند رستم بعد مرور 67 عامًا (صور)

وفي سياق متصل قد روجت جورجينا للموسم الثالث من مسلسلها "أنا جورجينا" المقرر عرضه على شبكة "نتفليكس" خلال الفترة المقبلة، ونشرت جلسة تصوير من الكواليس عبر حسابها على "انستجرام"، وظهرت خلاله وهي ترتدي فستان باللون الذهبي داخل أحد صالونات التجميل.

ويتطرق الموسم الثالث حول حياة الرفاهية التي تعيشها جورجينا بعد انتقال حبيبها كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي وانتقالها معه إلى المملكة العربية السعودية، كما سنشاهد رحلة جورجينا خلال هذه الفترة منها المشاركة في حملة دولية لإحدى العلامات التجارية الشهيرة بالملابس، والظهور لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس.

 ودائمًا ما تحرص جورجينا على التواجد مع حبيبها كريستيانو رونالدو سواء داخل الملاعب أو خارجها، وتقوم بنشر صور ومقاطع فيديوهات لهما بالعديد من المناسبات الاجتماعية عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

جورجينا

جورجينا رودريغيز هيرنانديز (مواليد في 27 يناير 1994) هي مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعارضة أزياء، وراقصة وممثلة أرجنتينية إسبانية. بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 40 مليون متابع عبر حسابها الشخصي في إنستغرام. ظهرت على غلاف مجلة «صحة المرأة» الإسبانية في عدد يوليو 2018 وظهرت لها صورة فوتوغرافية في مجلة «هاربر بازار» في عدد يوليو 2018. كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي، بما في ذلك «مجلة في أي بي» (البرتغال)، و«مجلة الحب» (إسبانيا)، و«مجلة نوفا جينتي» (البرتغال)، و«مجلة لوكس» (البرتغال) و«مجلة المغنية دونا» (إيطاليا).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جورجينا رودريغز لاعب كرة القدم كريستيانو مدينة البندقية الاكسسوارات البينك أغسطس مهرجان فينيسيا السينمائي انا جورجينا صالونات التجميل کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

«الأول في التاريخ».. أول تعليق من جورجينا بعد وصول رونالدو لمليار متابع

رغم القدرة العالية التي يمتلكها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في كرة القدم واستطاع من خلالها أن يخطف قلوب الجميع في مختلف دول العالم، كما أنه حطم أرقاما قياسية على مدى التاريخ، إلا أنه أيضا حطم هذه الأرقام في مجال السوشيال ميديا وليس فقط في كرة القدم، إذ وصل إلى مليار متابع عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ليكون الأول في التاريخ، ما جعل زوجته جورجينا تتفاعل مع وصوله لهذا الرقم.

أول تعليق من جورجينا زوجه رونالدو

بعد وصول النجم البرتغالي لمليار متابع على منصات التواصل الاجتماعي، نشرت على الفور زوجته جورجينا «استوري» عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مدونة عليها صورة جرافيك لرونالدو ومكتوب بها مليار متابع.

السبب وراء وصول رونالدو لمليار متابع 

 كان السبب الأساسي وراء تحقيق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مليار متابع على منصات التواصل الاجتماعي، هى قناته على «يوتيوب» التي اجتذبت أكثر من 60 مليون مشترك في غضون ثلاثة أسابيع فقط.

«لقد صنعنا التاريخ، مليار متابع، هذا أكثر من مجرد رقم، إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة وما هو أبعد من ذلك»، بهذه الكلمات علق النجم البرتعالي كريستيانو رونالدو بعد وصوله للرقم القياسي في منصات التواصل الاجتماعي.

تعليق النجم البرتغالي 

تحدث رونالدو بعد وصله لمليار متابع عن رحلته في مسيرته الرياضية التي حققت له شهرة كبيرة في العالم، قائلا: «من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائمًا من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن يقف مليار شخص منا معًا»، وفقا لما نشرته عبر حسابه الشخصي على منصة إكس.

We’ve made history — 1 BILLION followers! This is more than just a number - it’s a testament to our shared passion, drive, and love for the game and beyond.

From the streets of Madeira to the biggest stages in the world, I’ve always played for my family and for you, and now 1… pic.twitter.com/kZKo803rJo

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) September 12, 2024

رسالة شكر وجهها رونالدو لمتابعيه ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: «لقد كنتم معي في كل خطوة على الطريق، في كل الصعود والهبوط، هذه الرحلة هي رحلتنا، وقد أثبتنا معًا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه»، مختتما حديثه: «شكرًا لكم على ثقتكم بي ودعمكم وكونكم جزءًا من حياتي، الأفضل لم يأتِ بعد، وسنواصل العمل والفوز وصنع التاريخ معًا».

مقالات مشابهة

  • «روس في الحرب» وثائقي يثير أزمة بمهرجان تورونتو السينمائي
  • حياة جورجينا رودريغيز في السعودية.. فصل جديد في «Soy Georgina»
  • مفاجأة من العراق لـ جورجينا
  • «الإسكندرية السينمائي» يكرم النجمة الإيطالية إيزابيل أدرياني بدورته الـ40
  • «الأول في التاريخ».. أول تعليق من جورجينا بعد وصول رونالدو لمليار متابع
  • مليار متابع لقائد النصر السعودي ”رونالدو” على مواقع التواصل.. وهكذا تفاعلت جورجينا
  • تفاعل جورجينا على وصول رونالدو لمليار متابع ..صورة
  • 18 أكتوبر.. عرض فيلم «فجر كل يوم» في مهرجان لندن السينمائي
  • مليار متابع.. كريستيانو رونالدو يحتفل برقم استثنائي «صورة»
  • رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات كريستيانو رونالدو