برشلونة (د ب أ)
أشاد رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا بالألماني هانسي فليك المدير الفني للفريق بفضل سياسته في الاعتماد على لاعبين من أكاديمية الناشئين بالنادي.

أخبار ذات صلة 11 ألف عملية انتقال للاعبين في النافذة الصيفية مقابل 6.46 مليار دولار سواريز يضع نقطة على السطر في مشواره الدولي مع الأوروجواي

وقال لابورتا في مؤتمر صحفي «نشعر برضا كبير عن الفريق والمدرب الذي لدينا، نشعر بفخر شديد، خاصة وأن أكاديمية لا ماسيا أصبحت مجدداً عصب مشروعنا الرياضي».


وأضاف «أنا أكثر من مجرد راض، لأن فليك تفهم أن لا ماسيا هي كنزنا». وأوضح «لا ماسيا بها العديد من اللاعبين، لكنه لديه الشجاعة الكافية لوضعهم في الفريق الأول، إنه مدرب لا يبحث عن الأعذار، إنه قرار حقيقي، لقد شاهد المواهب التي لدينا في لا ماسيا».
وسجل فليك المدرب السابق لنادي بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا بداية مثالية لموسم دوري الدرجة الأولى الإسباني مع برشلونة، بفوزه في أول أربع مباريات في الموسم ليتصدر جدول الترتيب بفارق أربع نقاط عن حامل اللقب ريال مدريد الذي يضم بين صفوفه القناص الفرنسي كيليان مبابي.
وأكد لابورتا أن إلكاي جوندوجان القائد السابق لمنتخب ألمانيا لم يعد إلى مانشستر سيتي بعد عام واحد قضاه مع النادي الكاتالوني، لأسباب مالية، للتمكن من قيد داني أولمو الوافد من صفوف لايبزج، وفقا للوائح المالية الإسبانية. ورجح جوندوجان أن رحيله قد يساعد برشلونة ماليا، لكن لابورتا قال «كان هناك أثرا اقتصاديا لذلك، لكن القرار كان على المستوى الرياضي، لأن أولمو يلعب في نفس المركز».
وأشار لابورتا إلى أن فريقه مازال يبتعد بمقدار 60 مليون يورو (66 مليون دولار) عن الامتثال للائحة -1 1 والتي تسمح له بإنفاق نفس قيمة العائدات التي يحققها، لكن التقدم العام، في النادي الذي يعاني من صعوبات مالية يتواصل. وأكد «لدينا طرق عدة لزيادة عائداتنا، واثق من أنه في الأشهر القليلة المقبلة سيكون بوسعنا الامتثال للائحة 1 1-». وأوضح «نحن في وضعية أفضل كثير من الناحية الاقتصادية والرياضية والإجتماعية، فخورون باستقرار النادي دون تعريض هيكلنا الإجتماعي للخطر».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: خوان لابورتا برشلونة الدوري الإسباني الليجا البارسا

إقرأ أيضاً:

رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو

ماجد محمد

أكد رئيس النادي الأهلي خالد العيسى ،أنه لا يمكنه الإدلاء بمعلومات غير صحيحة بشأن ميزانية النادي، مشيرًا إلى أن الأرقام التي ذكرها في وقت سابق صحيحة وتعكس الوضع المالي الحالي للنادي.

وقال: “ما ذكرته من أرقام تتعلق بميزانية النادي،صحيحة وتعكس التوجه الذي نسير عليه. يجب أن نكون صادقين مع الجماهير ونوضح لهم الصورة الكاملة.”

وأكد رئيس النادي على أهمية الشفافية ، قائلا “أنا احترم مرجعيتي وما صرحت به من قبل بشأن ميزانية النادي أنا مسؤول عنه والأرقام التي ذكرتها صحيحة ١٠٠٪؜

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726306144888.mp4

مقالات مشابهة

  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا بالدوري الإسباني
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • فليك: مواجهة جيرونا اختبار صعب وثقتنا كبيرة بعد سلسلة الانتصارات
  • تصريحات مثيرة من هانز فليك قبل مواجهة جيرونا
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني
  • مدير حملة لابورتا يشن هجوما ناريا على نجم برشلونة
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • فليك يتلقى خبرا سارا قبيل مواجهة جيرونا
  • فليك يحسم موقف فاتي من مباراة برشلونة وجيرونا