أصبح نادي الزمالك قريبًا من التعاقد مع الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم سينسيناتي الأمريكي السابق لضمه في صفقة انتقال حر خلال الصيف الجاري لتدعيم الهجوم الأبيض بالموسم الجديد.

وكشفت تقارير صحفية أن الزمالك اتفق مع بوبيندزا لضمه لثلاث سنوات بعد فسخ تعاقده مع سينسيناتي الأمريكي، ووقع اللاعب على عقود مبدئية ويصل مصر خلال أيام لتوقيع العقود النهائية وبدء مشواره مع الفريق.

من هو أرون بوبيندزا صفقة الزمالك الجديدة؟

أرون بوبيندزا من مواليد 7 أغسطس 1996 ويبلغ عمره 28 عامًا، ويجيد اللعب في مركز المهاجم والجناحين الأيمن والأيسر، ويبلغ طوله 1.80 ويتميز بالتسديدات القوية.

بدأ مشواره الكروي في صفوف فريق الشباب بنادي موانانا الجابوني وأثبت موهبة كبيرة قبل تصعيده للفريق الأول وفاز معه بلقب بطولة دوري الدرجة الأولى الجابوني موسم 2015 – 2016.

تجارب متنوعة في فرنسا

انتقل في عام 2016 إلى صفوف نادي بوردو الفرنسي ولعب في الفريق الرديف وخاض معه 20 مباراة وسجل 8 أهداف وتم تصعيده للفريق الأول ولكنه لم يشارك معه في أي مباراة.

في عام 2017 انتقل بوبيندزا لصفوف فريق ب أو الفرنسي على سبيل الإعارة وخاض معه 21 مباراة وسجل 13 هدفًا وصنع 3 آخرين، وبعد انتهاء إعارته خرج معارًا مرة أخرى ولكن لنادي أجاكسيو ولعب معه 11 مباراة ولم يسجل أي أهداف.

ضربة قوية لبرشلونة بسبب التوقف الدولي روما يستهدف نجم ليفربول

في عام 2018 انتقل لنادي تورز الفرنسي على سبيل الإعارة ولعب معه 13 مباراة وسجل 4 أهداف، وفي العام التالي انتقل لنادي فريرينسي البرتغالي وشارك في 12 مباراة ولم يسجل أهداف.

تألق مع هاتاي سبور التركي

بعد رحيله عن بوردو بشكل نهائي انتقل لصفوف نادي هاتاي سبور التركي وخاض معه 38 مباراة وسجل 22 هدفًا وحصل على جائزة هداف الدوري التركي، كما صنع هدف وحيد.

وتعد تجربة احتراف بوبيندزا في صفوف هاتاي سبور من أفضل المحطات في مسيرة المهاجم الجابوني الاحترافية على الإطلاق.

أولى تجاربه العربية

اتجه إلى الوطن العربي لأول مرة وتحديدًا قطر حيث انضم لصفوف نادي العربي في صيف 2021، مقابل 4.5 مليون يورو وقدم أداءًا مميزًا رفقة الفريق بمختلف البطولات.

خاض بوبيندزا مع فريق العربي القطري 20 مباراة وسجل 9 أهداف وصنع 5 آخرين وفاز معه بكأس قطر على حساب فريق لوسيل بعد تسجيله في شباك لوسيل في النهائي الذي انتهى بفوز فريقه 3-2.

ركلة جزاء تطيح به خارج الشباب السعودي

انتقل بوبيندزا لصفوف الشباب السعودي في صيف 2022 وخاض معه 17 مباراة وسجل 11 هدفًا وصنع 3 آخرين

وتسبب إضاعة بوبيندزا ركلة جزاء في مباراة فريقه ضد الاتحاد كانت في رحيله عن الفريق خاصة وأنه لم يكن مكلفًا بتسديد ركلات الجزاء ولكنه أصر على تسديد ركلة الجزاء ليهدرها بطريقة غريبة.

المحطة الأخيرة في مشوار بوبيندزا

كانت آخر محطاته مع نادي سينسيناتي الأمريكي وشارك في 35 مباراة سجل خلالهم تسعة أهداف وصنع خمسة آخرين.

أرقام بوبيندزا مع منتخب الجابون

تم استدعاء بوبيندزا لأول مرة إلى منتخب الجابون في يناير 2016، وظهر لأول مرة في 10 يناير في مباراة ودية انتهت بالتعادل 1-1 أمام أوغندا، وسجل هدفه الأول في خسارة الجابون 2-1 أمام رواندا المضيفة في مرحلة المجموعات ببطولة أمم إفريقيا للمحليين.

ويملك بوبيندزا 29 مباراة دولية مع منتخب الجابون سجل خلالهم خمسة أهداف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أرون بوبيندزا بوردو الفرنسي صفقة الزمالك المنتظرة صفقة الزمالك الجديدة صفقة الزمالك صفقة انتقال حر نادي الزمالك منتخب الجابون

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يكتسح هولشتاين بنصف دستة أهداف وينفرد بصدراة الدوري الألماني

أصبح بايرن ميونخ الفريق الوحيد الذي نجح في تحقيق الفوز في أول ثلاث مباريات له في الموسم الحالي من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفوزه الكاسح على مضيفه هولشتاين كيل 6 /1 اليوم السبت بالمرحلة الثالثة من البوندسليجا.

وحسم النادي البافاري الفوز مبكرا بعد تقدمه بثلاثة أهداف في غضون أول 13 دقيقة في مواجهة كيل الصاعد حديثا لدوري الأضواء.

وتألق هاري كين الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا بشكل لافت وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليساهم بقوة في الفوز الكاسح للنادي البافاري.

وحافظ بايرن على العلامة الكاملة محققا فوزه الثالث على التوالي ليرفع رصيده في الصدارة إلى تسع نقاط وظل كيل بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير.

وسجل الصاعد الواعد جمال موسيالا ثالث أسرع هدف في تاريخ البوندسليجا، بعد مضي 15 ثانية فقط مستغلا تمريرة القناص الإنجليزي هاري كين.

وتفوق كين، على نفسه وسجل الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة السابعة بعد خطأ قاتل من لويس هولتبي مدافع كيل، استغله سيرج جنابري، ومرر الكرة إلى كين الذي سدد بكل سهولة في الزاوية القريبة.

وجاء الهدف الثالث بنيران صديقة وسجله نيكولاي ريمبيرج بالخطأ في مرماه في الدقيقة 13 أثناء محاولة تشتيت الكرة من أمام جمال موسيالا.

وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، سجل كين الهدف الثاني له والرابع للنادي البافاري بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، معلنا عن ثالث أهدافه هذا الموسم، بعد تصدره قائمة الهدافين الموسم الماضي، الذي كان الأول له مع بايرن ميونخ عقب قدومه من توتنهام الإنجليزي.

وأحرز المهاجم الفرنسي ميكايل أوليس أول هدف له في البوندسليجا، وتكفل بتسجيل الهدف الخامس للنادي البافاري في الدقيقة 67، من متابعة لتسديدة زميله ألفونسو ديفيز.

وقبل ثماني دقائق من نهاية المباراة رد ارمين جيجوفيتش بالهدف الوحيد لكيل مستغلا تمريرة تيموتوز بوشاز.

ونال كين لقب هاتريك بتسجيله الهدف الثالث له والسادس لبايرن ميونخ في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عبر ضربة جزاء.

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان: "إعلاميين الزمالك بيشتموني عشان ياكلوا عيش ومش عارف إيه السبب"
  • بايرن ميونخ يكتسح هولشتاين بنصف دستة أهداف وينفرد بصدراة الدوري الألماني
  • السعيد يُنهي صيام 530 يومًا.. 6 أرقام مثيرة من انتصار الزمالك على الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية
  • كواليس سبب فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك
  • عبدالناصر زيدان: توقعت فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك منذ البداية
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد إعلان رابيد الروماني التعاقد مع بوبيندزا
  • عاجل.. رابيد بوخارست يتحدى الزمالك ويعلن رسميًا تعاقده مع أرون بوبيندزا
  • عاجل.. رابيد بوخارست يعلن تعاقده مع أرون بوبيندزا رسميًا
  • ‎الزمالك يتخذ قراراً فورياً تجاه بوبيندزا ورابيد بوخارست