كشف الجناح البرازيلي رافينيا نجم نادي برشلونة عن محاولاته الدائمة للدفاع عن نجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل فينيسيوس جونيور مؤكدا ان فينيسيوس جونيور يملك شخصيتين مختلفتين داخل وخارج الملعب .

ويعد فينيسيوس جونيور احد اكثر الاعبين تعرضا للانتقادات في الدوري الاسباني نظرا لتصرفاته العدوانية بعض الشىء تجاه الاعبين المنافسين وايضا اعترضاته الدائمة على حكام المباريات الا ان رافينيا اكد ان شخصيته الحقيقية تختلف تماما عن الشخصية التي تراها الجماهير داخل الملعب .

وقال رافينيا في تصريحات لصحيفة الماركا الاسبانية : فينيسيوس جونيور لديه شخصتين الشخصية الاولى داخل الملعب و الشخصية الثانية خارج الملعب وهذا يحدث كثيرا لعدد من الاعبين وامر طبيعي في بعض الاحيان .

واضاف رافينيا : عندما تتعامل مع فينيسيوس خارج الملعب ستلاحظ على الفور كم هو مختلف . حاولت كثيرا الشرح انه ليس شخص سيىء بل على العكس هو شخصية مميزة . هو اصغر مني لكن عندما يتم استدعائي للمنتخب الوطني دائما اجده الى جواري و يحاول مساعدتي . اتحدث معه كثيرا و اطلب منه عدم الاتيات بالافعال التي يقوم بها داخل الملعب لكني اتفهم الموقف لان لو لاعب منا شخصيته المختلفة . من الصعب ايضا على الناس تفهم ما اقوله لكنهم لو رأوه خارج الملعب سيرون انسانا مختلفا انسانا لا يتوقف عن المزاح لا يتوقف على الضحك والابتسام ومن الصعب ان تجد فينيسيوس جادا خارج الملعب .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرازيلي رافينيا فينيسيوس جونيور منتخب البرازيل تصفيات كأس العالم برشلونة ريال مدريد الدوري الإسباني فینیسیوس جونیور خارج الملعب

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»

كشف الفنان أحمد حاتم خلال استضافته ببرنامج «معكم»، المذاع على قناة «ON» تقديم مني الشاذلي عن أول من قدم له التهنئة عن دور في مسلسل «عمر أفندي».

وقال أحمد حاتم: «أحمد السقا علاقتي به جيدة جدًا من وقت فيلم السرب، ومن أول أسبوع عرض مسلسل عمر أفندي كلمني وقال المسلسل حلو.. وحتى في أيام إجازة المسلسل يومي الجمعة والسبت ولأن المسلسل من الأحد للخميس، كان يتصل بي يحكي ما عجبه في حلقات الأسبوع كلها، وكان من ضمن أيام الأجازة  يشاهد فيلم الغسالة أو أي عمل لي، هو بجد شخص جدع جدا و جميل جدا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mona Elshazly - منى الشاذلي‎‏ (@‏‎monaelshazly.official‎‏)‎‏

أبطال مسلسل عمر أفندي

وحقق أحمد حاتم نجاح كبير بمسلسل عمر أفندي، الذي تصدر التريند، وشارك مع أحمد حاتم، كلا من آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • مبابي: محظوظ باللعب بجوار فينيسيوس جونيور
  • العطوي‬⁩: ‏سبب استمرار حالة ⁧‫سالم الدوسري‬⁩ التزامه داخل وخارج الملعب .. فيديو
  • آل الشيخ: لا أنصح أي رئيس نادي بالقدوم في حال لم يكن لديه صلاحيات .. فيديو
  • لأول مرة.. رافينيا لاعب الشهر في الدوري الإسباني
  • ميدو: الخيبري لديه مشاكل كثيرة.. فيديو
  • رافينيا أفضل لاعب في "الليغا" بشهر أغسطس
  • أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد
  • وليد محمد: بكل هدوء!
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • نفي إيراني لأسر شخصيتين في الهجوم الإسرائيلي على مصياف السورية